U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل 8 تطبيقات اندرويد صور تمكنك من تحويل الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيقات اندرويد تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

شرح تحميل احدث 8 تطبيقات اندرويد لتحويل كاميرا الهاتف الموبايل الى كاميرا احترافية حيث نستعرض معكم تطبيقات صور باخر اصدار ستساعدك على تغيير كاميرا التليفون الاندرويد الى احترافية وتطوير صورك وتحسينها بأسهل ما يمكن. وتَستطيع استعمال تلك التطبيقات على نحو مجاني بدون مقابل على اي تليفون اندرويد.

فى الوقت الراهن لم يعد المرء بحاجة إلى حمل كاميرا DSLR او كاميرا عادية معزولة في مختلف مقر يذهب إليه بهدف إلحاق اللحظات الفريدة فتعويضًا من هذا بات هناك كاميرا واثنين وثلاثة في جيوبنا يمكننا التنقل بها في أي مقرنريد. ذلك هو التليفون الجوال الذي يمكنه أن يؤدي وظائف كثيرة هذه اللحظة. ويعتمد الكثير من الأفراد على هواتفهم كجهاز رئيسي لالتقاط الصور وتسجيل المقاطع المرئية.

افضل 8 برامج صور لتحويل الموبايل الي كاميرا احترافية

تأتي جميع التليفونات المحمولة بتنفيذ Camera افتراضي تقوم بتطويره المؤسسة الصانعة للهاتف. ومع هذا لا يساعدك التطبيق الافتراضي طول الوقتً فى الاستحواذ على أفضل صور من الممكن أن يكون هذا لأنه لا يوفر عديد من البدائل. إلا أن لحسن الحظ هناك العديد من تطبيقات الكاميرا في دكان Google Play تحمل مميزات نافعة لأي فرد يرغب في تغيير كاميرا التليفون الى كاميرا احترافية حيث تجعلك تحقق أقصى نفع من كاميرا التليفون. وقد اخترنا لكم أفضل 8 تطبيقات اندرويد مجانية. دعونا نبدأ في استعراضها مباشرًة.

افضل برنامج كاميرا 2019 للاندرويد  Camera FV-5 Lite

تطبيق Camera FV-5 Lite هو تنفيذ فريد جدًا يوفر لك مكونات التحكم مثل المتاحة فى كاميرات الـ DSLR تمامًا إلا أن للأندرويد. حيث تم تصميم ذلك التطبيق لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمحترفين. ويتيح التطبيق التحكم التام فى كل مواصفات الكاميرا مثل الـ ISO والتركيز على الضوء والتوازن والألوان وسرعة الغالق وغيره. يشمل التطبيق مميزات عالية ويتضمن على واجهة مبسطة الاستعمال.

يتوفر التطبيق بإصدار مجاني بدون مقابل وإصدار مدفوع للاحترافيين. والإنتاج المجاني جيد ولكنه يجيء بميزات أدنى من النسخة الاحترافية. إلا أن على العموم يُعد إحدى أفضل تطبيقات الكاميرا التي تعطي المُستخدم التحكم التام في كل الميزات اللازمة للتصوير الفوتوغرافي.

رابط تحميل : Camera FV-5 Lite

أفضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2019 A Better Camera اخر تحديث

تطبيق A Better Camera هو تنفيذ يجمع كل الغايات والأدوات الهامة للاستحواز على صور عالية الجودة ومميزة عن طريق كاميرا التليفون. حيث يدمج التطبيق جميع وظائف الكاميرات المتقدمة مثل تكنولوجيا HDR والتصوير البانورامي وإلتقاط مجموعة صور بكبسة واحدة والتصوير الليلي حتى انه يوفر وضع Best Shot الذي يحدد لك أتوماتيكًيا أفضل لقطة صورة عقب التقاط سلسلة من الصور فى نفس الوقت. غير هذا يتضمن التطبيق على العديد من الميزات المتميزة التى يفضلها عاشقين التصوير الفوتوغرافي. التطبيق متاح مجانا بدون مقابل إلا أن يتوفر ايضًا على إنتاج Premium الذي يفتح الكثير من الميزات الرائعة.

رابط تحميل : A Better Camera

تنزيل برنامج كاميرا سيشن Lumio Cam اخر اصدار

تطبيق Lumio Cam هو تنفيذ يسير واحترافي ويغطي عدد من الفوائد المستوحاة من كاميرا التصوير الرقمية الأكثر إحترافية حيث تَستطيع مع ذلك التطبيق دمج وظائف كاميرات DSLR مع كاميرا تليفونك والحصول على تجربة متميزة في إلتقاط الصور حيث بمجرد بداية تشغيله سوف تكون في مواجهة مجموعة من البدائل والإعدادات التي تَستطيع ضبطها للتحكم فى الصورة او المقطع المرئي. تَستطيع استعمال التطبيق على نحو مجاني بدون مقابل تمامًا. إلا أن إذا اردت مزيد من مكونات التحكم فى الكاميرا ستحتاج إلى مؤسسة نسخة Pro.

رابط تحميل : Lumio Cam

تنزيل أفضل تطبيق كاميرا سيلفي Retrica الاصدار الاخير

تطبيق Retrica هو تنفيذ غني عن التعريف مع أكثر من 100 مليون مُستخدم حيث انه يمتاز بالتأثيرات اللونية الرائعة والفريدة بقرب الأدوات الأخرى لتعديل الصور وجعلها فانتة نحو المساهمة على منصات التواصل الالكترونية. ويمكنك الاستحواذ على تلك الأدوات بمجرد أن تقوم بإلتقاط صورة عن طريق التطبيق ذاته. وتوفر كاميرا التطبيق عدد لا بأس به من اختيارات التحكم. إلا أن على العموم ستحظى بتجربة جيدة جدًا نحو استخدامك له.

رابط تنزيل : Retrica

تحميل أفضل برنامج تصوير احترافي VSCO للاندرويد

تطبيق VSCO هو تنفيذ آخر ممتاز يستطيع تغيير كاميرا تليفون الاندرويد المخصص بك إلى كاميرا احترافية. حيث يساعدك على التقاط الصور مع تحكم كامل فى مواصفات الكاميرا فضلا على ذلك إدخار تقنيات اخري لالتقاط صور متميزة. جنباً إلى جنب ويوفر التطبيق معدات التطوير التى تمكنك من تحرير الصور بجميع الأنواع وإضافة فلاتر إبداعية. وإذا كنت ترغب في الإبداع في ميدان التصوير الفوتوغرافي فيمكنك الاستحواذ على معاونة من مُستخدمي التطبيق الآخرون وهذا عبر الانضمام فى منتدى يجمع مبدعي التصوير ويمكنك الاستحواذ على إرشادات وحيل تساعدك على إصدار صور مذهلة بإستعمال كاميرا التليفون.

رابط تنزيل : VSCO

تنزيل برنامج تصوير فيديو للاندرويد Camera MX اخر اصدار

تطبيق Camera MX هو تنفيذ كاميرا كامل الفوائد اذ يوفر لمُستخدميه العديد من البدائل لإلتقاط الصور الفريدة بإحترافية عبر كاميرا التليفون لاغير. حيث يمنحك تحكم كامل فى الدقة ويوفر صورًا جلية وحادة. وبإستعمال ذلك التطبيق يمُكنك حتى تأسيس صور ومقاطع مرئية متحركة إضافة إلى وضع تأثيرات لونية وإطارات للصورة وغيرها من اللمسات التي تجعل الصورة بحال أفضل. على العموم يُعد تنفيذ Camera MX تنفيذًا ممتازًا للكاميرا فهو متوفر على نحو بدون مقابل على متجر Google Play.

رابط تحميل : Camera MX

تحميل Candy Camera افضل برنامج تصوير احترافي للسناب

تطبيق Candy Camera هو تنفيذ آخر فريد للكاميرا وبصرف النظر عن انه غير وافي لمصور فوتوغرافي. سوى أنه من الممكن أن يكون وافيًا لإرضاء محبين التصوير السيلفي او تصوير صور شخصية عبر الكاميرا الرئيسية الخلفية. فهو تنفيذ متوفر على نحو مجاني بدون مقابل ويأتي مع مجموعة كبيرة جدا من الفلاتر وإضافات الحُسن التى تشمل معدات المكياج وتأثيرات التحكم فى الوجه إضافة إلى معدات التطوير التى تمُكنك من إضافة ملصقات أو مقالات أو وجوه لحظية.

رابط تحميل : Candy Camera

تنزيل برنامج Cymera لتحويل كاميرا الموبايل الي احترافية

تطبيق Cymera هو تنفيذ يُعد شهير حيث يملك أكثر من 100 مليون عملية تحميل على دكان Google Play. ويعد خيار مثالي لمُستخدمي أندرويد الذين يرغبون في الاستحواذ على أفضل تجربة تصوير عبر كاميرا التليفون. حيث يوفر التطبيق بدائل وأدوات متميزة تذهل مُستخدميه. سواء على صعيد الكاميرا أو معدات التحرير حيث يمكنها بسهولة إضافة فلاتر متنوعة على الصورة في أعقاب إلتقاطها او اعادة تحجيمها أو إضافة الملصقات عليها.

رابط تنزيل : Cymera
تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة