-->

تنزيل كاميرا بيوتي بلس Beauty Plus للاندرويد اخر اصدار

تنزيل كاميرا بيوتي بلس Beauty Plus للاندرويد اخر اصدار
    تنزيل كاميرا بيوتي بلس Beauty Plus للاندرويد اخر اصدار

    تنزيل كاميرا بيوتي بلس Beauty Plus للاندرويد اخر اصدار

    تنزيل beauty plus الإصدار القديم : برنامج كاميرا بيوتي بلس من ضمن افضل البرامج التي تصنف في نطاق تطبيقات تحرير الصورة وتعمل على تزيين سمات الوجه وزخرفة محيط الصورة والتطوير في العديد من الموضوعات وهذا بهدف الاستحواذ على صورة جبارة للعادة ومساهمتها مع الأصحاب ومنه استحواذ على اعجابات وتعليقات وفيرة في الفيسبوك والواتساب والإنستجرام. وفي الفترات اللاحقة للمقال سنتعرف على ذلك البرنامج وعلي جميع الإمتيازات التي يقوم بتقديمها للمستخدمين.


    نبذة تعريفية عن تنزيل كاميرا بيوتي بلس للاندرويد

    تطبيق كاميرا بيوتي بلس اخر اصدار لتصوير الصور والمقاطع المرئية التطبيق الاشهر علي متجر تنزيل التطبيقات جوجل بلاي في تصوير الصور الفوتغرافية وتطبيق بيوتي بلس Beauty Plus عظيم الحجم في تصوير الصور السيلفي الذي يمكن على يده التقاط عدد لا ختامي من الصور السيلفي الشهيرة علي شبكات السوشيال ميديا مثلما يمكن لك أيضا لدى التصوير ان تقوم بمساهمة هذه الصور علي مواقع عديدة من منصات التواصل الالكترونية كموقع الفيس بوك وموقع Twitter وموقع اخري.

    تنزيل كاميرا بيوتي بلس القديمة Beauty Plus Easy Photo Editor تضم عدد عظيم من التأثيرات والفلاتر بحيث تَستطيع قبل التصوير ان تقوم بأضافة الفلتر الموائم من إتجاه نظرك او علي وفق الاضاءة التي تتواجد فيها فهناك في عدد محدود من الاحيان تكون اماكن يكون الاضاءه فيها شديدة فتحتاج الي فلتر يخفف من صرامة هذه الاضاءة لتغدو الصورة ملحوظة وبشكل جميل وأيضا وقتما تكون الاضاءة متدنية فهناك فلاتر تعمل علي إعلاء مستوي الاضاءة وأيضا هنالك فلاتر لتجميل وتزيين الوجه، مثلما يمكن لك أيضاً ان تقوم بإنقاص ورفع الإشراق قبل التصوير او عقب التصوير.

    تحميل بيوتي بلس نسخة قديمة : يحمل أيضاً Beauty plus الاصدار القديم تحديثات علي الصور سواء التي تم تصويرها بذلك البرنامج او صور اخري تم التقاطها فيمكنك ان تقوم بتطويل السيقان مثلا وتخفيض كمية الانف فهذة الاشياء وظيفة للغاية لدى المستعملين.

    تنزيل كاميرا بيوتي بلس Beauty Plus للاندرويد اخر اصدار
    BeautyPlus ApK 2020

    برنامج بيوتي بلاس BeautyPlus ApK 2020 ماجيكل كاميرا يشتمل على أجهزة متنوعة بهدف حل جميع المشكلات التي توجد أعلاها صورة سواء كانت بقع أو مقر ضئيل غير مبتغى فيه ترغب إزاحته او غير ذاك، إذ تعمل على توضيح شكل الوجه بأسلوب أجمل وأضخم الأمر الذي يتضح للمستهلك في صورة أكثر جمالية من الواقع، ولا ننسى أنه يتاح على عدد محدود من اللمسات التي تَستطيع اضافتها في اجدد الصورة لأجل أن تتكاثر جاذبية.

    مميزات أفضل كامير تصوير للأندرويد BeautyPlus

    -  ضِمن التطبيق كثير من الفلاتر والتاثيرات لأضافتهم علي الصور لتزينها.

    - يمكن لك ان تقوم بفعل مقطع مرئي مدتها عشرين ثانية.

    - يمكن لك ان تقوم بالحاق فلاتر علي المقاطع المرئية.

    - يمكن لك ان تقوم بالحاق الملصقات علي الصور والمقاطع المرئية.

    - يمكن لك ان تقوم بمساهمة الصور والمقاطع المرئية علي تطبيقات السوشيال ميديا.

    - برنامج جد جميل و متعجل في عمله إذ تَستطيع تزيين صورتك في اقرب وقت و دون خبرة.

    - يحتسب من ضمن أحسن التطبيقات إعتاق الصور و جعلها أكثر تهييج.

    - متوافق مع مختلَف الأجهزة الماهرة المبرمجة بنظام الأندرويد.

    - وجود كميات وفيرة من الأدوات التي تعاونك في الإعتاق.

    - برنامج بيوتي بلس متوفر مجانا بدون مقابل اخر اصدار للاندرويد.

    تنزيل كاميرا بيوتي بلس Beauty Plus للاندرويد اخر اصدار
    برنامج بيوتي بلس اخر اصدار

    تحميل برنامج beauty plus القديم تحديث BeautyPlus - Magical Camera يحتوي على العديد من الوجوه المعبرة والملصقات التي يمكن لك وضعها في مقر مخصص على تليفونك، واذا كانت الصورة توجد على مواضع غير مطلوب فيها يمكنها أن تحط على هذا الموضع ملصق من إختيارك، و ايضاًً يمكن لها السيطرة على درجة التفاوت و اللمعان بهدف عدم المبالغة في عملية التزيين.

    معلومات حول تنزيل كاميرا بيوتي بلس Beauty Plus للاندرويد اخر اصدار

    الاسم : برنامج بيوتي بلس Beauty Plus

    النظام : Android

    الكمية : 39.6 MB

    آخر إصدار 7.0.270

    تاريخ الاصدار 07-02-2020

    الترخيص : مجانا بدون مقابل

    عدد مرات التنزيل (2923 تحميل)

    تنزيل كاميرا بيوتي بلس للاندرويد

    تحميل بيوتي بلس نسخة قديمة : برنامج بيوتي بلس Beauty Plus للأندرويد تحميل برابط مباشر  من هنا : BeautyPlus - محرر الصور وكاميرا السيلفي