-->

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium لفتح الواي فاي اخر تحديث

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium لفتح الواي فاي اخر تحديث
    تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium اخر تحديث


    تحميل وشرح تشغيل برنامج فتح شبكات الواي فاي Wps Wpa Tester Premium اخر صدار للهاتف الجوال من ميديا فاير اخر تحديث نسخة معدلة كاملة لفتح الواي فاي من التطبيقات الفريدة والمجانية على دكان التطبيقات جوجل بلاي وبلغ عدد عمليات تحميله الى مايزيد عن الـ 15 مليون عملية وفي ذلك الموضوع سنقوم بتحميل النسخه التامة الرائعه بجميع مميزاته اذ يعتمد التطبيق في عمله نحو مسعى اختراق شبكات الواي فاي على ثغرة WPS المشهورة التي سيستكشفها تلقائيا نحو عرضه لقائمة الشبكات المتوفرة بالقرب منك.

    نبذة تعريفية عن برنامج فتح شبكات الواي فاي Wi Fi اخر تحديث

    الواي فاي هي اختصار Wireless Fidelity وهي فئة من أشكال تقنية اللاسلكية وبروتوكول شبكي لاسلكي يجيز لأجهزة الاتصال بالإنترنت دون الاحتياج إلى وصلات النت وهي من أهم الطرق شيوعاً لتوصيل المعلومات لاسلكياً في موقع متين وانطواء عدم التداخل مع التليفونات الخلوية أو المزياع الإذاعي أو هوائي التلفزيون أو أدوات المزياع ثنائية الوجهة طوال عملية الإرسال وتعد تكنولوجية الواي فاي من التقنيات العاملة عبر مسافات طويلة وأطول من تكنولوجية البلوتوث أو الأشعة أسفل الحمراء مثلما أنها منخفضة الطاقة لهذا فهي حادثة للأجهزة المنقولة.

    فتح شبكات الواي فاي Wi Fi

    يمكن استعمال صنيع الواي فاي على أي جهاز يحاول الاتصال اللاسلكي مثل : التليفونات القابلة للحمل أو الجهاز اللوحي أو الحاسوب المحمول ويتوفر العدد الكبير من المقار التي تتيح معرف الواي فاي Wi-Fi بلا مقابل مثل : الفنادق والمطاعم مثلما ويتوفر قليل من الضرائب الشهرية التي ينبغي على المستعمل دفعها بدل إدخار إحسان الواي فاي في البيت كمثال على هذا والتي تعول على معدل المعلومات الموفرة له.

    تطبيق Wps Wpa Tester Premium لفتح شبكات الواي فاي

    العديد من التطبيقات المدفوع منها والمجاني تعمل بالتخصص في ذلك الميدان وهو ميدان اختراق شبكات الواي فاي التي لا تعمل على حسب منهج الدفاع الافتراضي او هذه التي تحتوي ثغرات برمجية في نسق عمل الراوتر. وكما نعرف شبكات الواي فاي التي تتكبد هذه الثغرات فهنالك تطبيقات تدعي قدرها على اختراق شبكات الواي فاي وذات التطبيقات معابة برمجيا ولا تقدم للمستخدم الا مزيدا من المشاق.


    برنامج Wps Wpa Tester Premium يمتاز عن العديد من التطبيقات الاخري ولكن يفتقر وجوب وجود روت Root على التليفون المخصص بالمستخدم وعليه ان كان لديك هذه الصلاحية. أزد قراءة ما يلي.


    نحو تشغيل التطبيق ومنحه صلاحيات الروت سيعمل البرنامج على البحث عن جميع الشبكات المتواجدة في محيطك وسيعرض اسمائها ورقم الشبكة التي ستتصل بواسطتها ورمز في مُواجهة كل شبكة بخصوص درجة الحراسة وامكانية التطبيق تم تجاوزها من عدمه.


    اجهزة الراوتر المصابة بثغرة WPS


    TP-LINK – D-LINK – TENDA – XTECH – NetGear – Huawei

    طريقة فتح شبكات الواي فاي باستعمال برنامج Wps Wpa Tester Premium

    - القفل الاخضر في مُواجهة اسم الشبكة يدل علي امكانية اختراقها والولوج اليه بيسر.

    - القفل الاحمر شبكة عسيرة الاختراق.

    - القفل الاورنج يوميء ان الشبكة مفتوحة بالاصل وغير محمية ويمكنك الولوج اليها دون الاحتياج الى اية تطبيقات.

    لتحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium برابط تنزيل مباشر من ميديا فاير : Wps_Wpa_Tester_Premium_.apk