-->

تحميل 4 تطبيقات مهمة للاستفادة بانترنت مجاني دون مقابل للاندرويد

تحميل 4 تطبيقات مهمة للاستفادة بانترنت مجاني دون مقابل للاندرويد
    أربعة تطبيقات مهمة للاستفادة انترنت مجاني للاندرويد

    شرح تحميل افضل 4 تطبيقات مهمة للهاتف الجوال باخر تحديث للحصول علي انترنت مجاني بدون مقابل علي الموبايل. فما هي فكرة الاستحواذ على نت مجاني بدون مقابل؟ الفكرة بسهولة تكون بواسطة بعض التطبيقات التي تقوم بفعل اتصال بينك وبين سيرفرات VPN التي عن طريقها يمكنها استعمال انترنت بدون مقابل للاندرويد.

    ما هي الأسباب التي قد تجعلني لا احصل على خدمة الانترنت المجاني ؟

    هناك عاملين أساسيين وهما :
    العامل الأول : ان بعض المؤسسات التي تتصل بها قامت بإقفال اتصالك بمثل تلك السيرفرات المجانية.

    العامل الثاني : ان تكون بعض تلك التطبيقات لا تتوافر على الكثير من السيرفرات التي تمكنك من الاستحواذ على الخدمة.

    ما الذي احتاجه للحصول على انترنت بدون مقابل للاندرويد؟

    كل ما تحتاجه هو وجود اتصال بالانترنت في تليفونك في البداية فقط حتى يمكن تلك التطبيقات من التواصل بتلك السيرفرات ولكن لا تقلق فاستخدامك لتلك التطبيقات سوف يقوم بادخار مخزون الإنترنت لديك.

    ما هي النفع الأخري غير الاستفادة بانترنت مجاني بدون مقابل للاندرويد؟

    فعليا هناك عديدة استفادات أخري غير الاستحواذ على ذلك الإنترنت المجاني وهى ان مثل تلك التطبيقات تساعدك في الدخول واستخدام بعض التطبيقات والمواقع المحجوبة في بلدك. واستخدامك لمثل تلك التطبيقات يجعل هناك صعوبة في علم المعلومات المخصصة بك خلال تصفحك للإنترنت.

    ملحوظة : بالكبس على اسم التطبيق يتم تحويلك إلي رابط تحميل التطبيق مباشرة.

    4 تطبيقات انترنت مجاني للاندرويد 

    التطبيق الأولGlobus VPN+TOR Pro

    في أعقاب تحميل وتثبيت ذلك التطبيق على تليفونك الاندرويد ستجد علامة اعلي يمين التطبيق تَستطيع عن طريقها تمكين أو تعطيل التطبيقات. وما يميز ذلك التطبيق انه يُتيح لك الاختيار بين عدة سيرفرات غير مشابهة واختيار أي سيرفر تريده عن طريق الضغط على كلمة Home وبعد هذا قم باختيار Server List. وبعد اختيار السيرفر الذي ترغب في التواصل به والانتظار حتى تحدث عملية التواصل ستلاحظ وجود شكل المفتاح اعلي تليفونك.

    التطبيق الثانيYour Freedom

    فبعد تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد وبمجرد الضغط على Start Connection سوف يتم اتصالك بسيرفر ال VPN الأكثر قربا إلي دولتك ويمكنك عن طريق ذلك التواصل استعمال انترنت بدون مقابل للاندرويد.

    ملحوظة : يُستخدم ذلك التطبيق لإعطاءك انترنت مجاني بدون مقابل في الحوار والمحادثات لاغير مثل مفاوضات تنفيذ واتس اب .

    التطبيق الثالثEasyOvpn – Plugin para OpenVPN

    فبعد تثبيت ذلك التطبيق على تليفونك الاندرويد ستجد بان هناك مجموعة هائلة من السيرفرات أمامك والتي يمكنها استعمال أي من ذلك السيرفرات التي تبدو أمامك.

    ويفضل استعمال الجمهورية الأكثر قربا إليك ثم في أعقاب اختيار السيرفر قم بالكبس على Accept وبعد هذا قم بالكبس على Connect وهكذا تكون قد قمت بالاتصال انترنت مجاني بدون مقابل للاندرويد.

    ملحوظة : إذا لم تتمكن من التواصل قم بتغير السيرفر الذي قمت باختياره.

    التطبيق الرابع  : SuperVPN Free VPN Client

    فبعد تحميله كل ما هو مطلوب منك هو الضغط على زر Connect وبعدها سوف يتم التواصل بأحد السيرفرات المخصصة بالتطبيق وبعدها تَستطيع استعمال إنترنت بدون مقابل للاندرويد.

    الملاحظة الأولي : قم بمعرفة استهلاكك من الإنترنت قبل استعمال تلك التطبيقات لمعرفة نطاق فاعليتها.

    الملاحظة الثانية : إذا لم يعمل معك أي من تلك التطبيقات قم بتجربة تنفيذ أخر فهناك عديدة تطبيقات مثلما ذكرنا سابقاً يتم حجب التواصل بها عن طريق بعض المؤسسات المزودة للإنترنت .