-->

تحميل احدث برنامج واتس اب بلس WhatsApp Plus Gold اخر اصدار ذهبي 2019

تحميل احدث برنامج واتس اب بلس WhatsApp Plus Gold اخر اصدار ذهبي 2019
    تحميل احدث برنامج واتس اب بلس WhatsApp Plus Gold اخر اصدار ذهبي 2019

    برنامج واتس اب بلس الذهبي للاندرويد اخر اصدار 2019

    تحميل وشرح تثبيت تحديث جديد من احدث برنامج واتس اب بلس الذهبي 2019 إصدار 6.70 للهاتف الجوال من تطوير ابو عرب. يأتي WhatsApp Plus Gold مع ميزة إخفاء الظهور بدون اعلانات والعديد من المميزات الجديدة برابط تنزيل مباشر وسريع للموبايل الاندرويد من علي موقع ميديا فاير.


    برنامج واتساب الذهبي الجديد للاندرويد يوفر لك نسخ متوافقه للتطبيق الاخضر الرسمي يمكنك إستخدامها لتشغيل حتى ثلاثة ارقام مختلفة وهي الذهبي والأحمر والازرق وجميعها تتوفر بدون اعلانات مزعجة حتي تستطيع تجربة إستخدام افضل برنامج واتس اب بلس مكرر. مثلما يعطي لك تجربة مختلفة بعيدا عن تشويش الاعلانات الكثيفة في اغلب التطبيقات الأخرى.

    يتضمن البرنامج جميع مزايا أخفاء الظهور وايضا اخفاء قراءة الرسائل وإستلامها والعديد من الخواص الأخرى التى لن تجدها إلا في البرنامج الذهبي من تطوير ابو عرب 2019.

    نبدة عن احدث برنامج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب

    في عام 2011 كانت الانطلاقة الأولى للتطبيقات المعدلة التى جاءت بمميزات جديدة ونادرة ولكن اغلبها إستغلت حاجة المستخدمين لها وبدأت في عرض الاعلانات بشكل مبالغ فيه ولكن بعد أربع سنوات لا غير ظهر واتس اب بلس الذهبي الذي كان الحل الأفضل لكونه بدون اعلانات.

    واتس اب بلس يعود تطويره وتصميمه لشخص عربي مجهول يطلق عليه أبو عرب وهو المسؤول حاليا عن تطوير و تحديث واتس اب الذهبي من اجل مواكبة الإضافات الجديدة في الواتساب الاخضر الأصلي.

    برنامج واتس اب الذهبي لا يختلف في شئ عن البرنامج الرسمي الواتس الاصلي لكونه يوفر الدردشة النصية والمكالمات والرسائل الصوتية ومشاركة الملفات المتنوعة. ولكن الإختلافات قد تأتي في بعض الميزات الغير متاحة في الواتس اب العادي خصوصا الظهور وإخفاء الظهور وحفط الستوري وإدارة المجموعات والعديد من المميزات الرائعة.
    والكثير يبحث عن نسخة واتس اب بلس الذهبي أبو صدام وهي في الحقيقة غير متوفرة لأن المطور أبو صدام يوفر نسخة واتس اب بلس الأزرق المشهور ولكنه يتضمن إعلانات وهو أقدم بكثير عن الواتساب الذهبي الجديد. 

    يعتبر واتساب الذهبي النسخة الافضل بين جميع برامج بلاس الخاصة بالواتس لكونها خالية من الاعلانات وتحديثها يتم تقريبا كل شهر خصوصا إذا كانت إضافة مهمة  للمستخدمين أوخدمة من خدمات واتس اب بلس الذهبي ابو عرب.

    إن الإعتقاد السائد عند أبرز مستخدمين برنامج واتس اب بلس الذهبي وغيره انه يحتاج الى التواصل مع الاصدقاء الذين يستخدمون نفس البرنامج أي الذهبي لكن الحقيقة عكس ذالك وكل ما يتم تغييره هو مظهر التطبيق فقط أما خوادم الإتصال المستخدمة هي نفسها المتوفرة في برنامج واتس اب الرسمي. وقد يتم إجراء تعديلات على مظهر التطبيقات وأيضا الإعدادات التى تسمح لك بالتحكم بشكل أكبر في الظهور ويتم وضع لون جديد للأيقونة لتمييزها.

    توفير الدردشة النصية والرسائل الصوتية في واتس اب الذهبي

    بنفس المواصفات الرسمية يمكن لك الدردشة مع الأصدقاء عبر الارقام الهاتفية بشكل إعتيادي وارسال الرسائل النصية مثلما يمكن لك إرفاق الكثير من الرموز التعبيرية والملصقات التى يوفرها أبو عرب في واتساب بلس الذهبي. كذالك تستطيع تسجيل رسالة صوتية بنفس خطوات البرنامج الأخضر ومشاركتها وهو سريع وطريقة أفضل للتواصل مع الأصدقاء.

    إجراء المكالمات بالصوت والصورة في الواتس الذهبي الجديد

    تستطيع بإستخدام تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2019 إجراء محادثات صوتية عبر الأنترنت كما يمكن لك التحدث بالصوت والصور مع الاصدقاء والعائلة وذالك يوفر الكثير من تكاليف الاتصال العادي. وإجراء المكالمات لا يختلف أيضا عن البرنامج الأخضر فيمكنك التحدث وبالصوت والصورة بدون تشويش وبنفس الجودة والدقة.

    مشاركة الصور والفيديو والملفات المتنوعة في احدث برنامج واتس

    إذا كنت تريد إرسال مجلدا من الصور فإن الخيار الأفضل هو برنامج واتس اب بلس الذهبي التى يوفر لك سهولة مشاركة عدد كبير جدا من الصور دفعة واحدة. فيمكنك مشاركة الفيديوهات دون تغيير جودتها كما في البرنامج الرسمي مثلما يمكنك ارسال فيديوهات طويلة في وقت قصير ويدعم MP4 و AVI. والملفات الاخرى التى يمكن مشاركتها من خلال واتساب بلس الذهبي مثل APK والملفات المضغوطة RAR و ZIP كما تستطيع إرسال الكتب PDF والمستندات WORD و EXEL.

    مميزات واتس اب بلس الذهبي نسخة ضد الحظر

    ساهم في شعبية برنامج واتس اب بلس الذهبي مجموعة كبيرة من المميزات التى لايمكن الحصول عليها في البرنامج الاصلي وغالبا لن يتم إضافتها مستقبلا. فبرنامج واتس اب الذهبي هو الافضل حاليا وحتى أجمل من تلك التى يطورها الاجانب وهذه ابرز مميزاته.

    إخفاء الظهور : هي من اجمل الميزات التي تم إضافتها للبرنامج بحيث أصبح بإمكان مستخدمي واتس اب الذهبي والاحمر و الازرق النسخ التى يطورها ابو عرب تخفي بشكل كلي أثناء إستخدام التطبيق. كما يمكن إخفاء كلمة متصل الأن Online و إخفاء أخر تواجد أيضا وهذه الميزات متواجده في التطبيق الأصلي لكن عند تفعيلها لا يمكنك معرفة المتصلين الأن او معرفة أخر تواجد للاصدقاء على عكس واتساب بلس الذهبي 2019.

    إخفاء صح الثانية التي تظهر باللون الأزرق : صح هو تلك العلامة التى تكون بجانب كل رسالة ترسلها للاصدقاء وتكون في البداية علامة واحدة تم الثانية وتغيير لونها الى الأزرق. ويشير الصح الثاني الي انه تم إستلام رسالة. أما عن تغيير اللون الى الازرق يعني انه تمت قرائتها فعلا. كل هذه الأمور يمكن إخفاءها ويعني أن أي شخص يرسل لك رسالة لن تظهر له علامة انك إستلمت الرسالة ولا قراءتها. وهي مهمة جدا للكثير من المستخدمين الذين يفضلون قراءة الرسائل دون الرد عليها في الوقت الحالي لانشغالهم.

    إخفاء جاري الكتابة و جاري تسجيل : عندما تبدأ بكتابة رسالة نصية تظهر للمستلم انك تقوم حاليا بكتابة رسالة وهي من الأمور التى يمكن إخفاءها في برنامج واتس اب بلس الذهبي ولن تظهر لهم حتى يتوصل برسالة. كما يمكن إخفاء تسجيل رسالة صوتية حيث يظهر إشعار جاري تسجيل رسالة صوتية. كما يمكن إخفاء أنك تستمع لرسالة صوتية.

    تحميل حالات الستوري وحفظها : من المعروف أن حفظ الستوري على تطبيق الاخضر الاصلي غير متاح لكن ذالك من المميزات التى يوفرها المطور ابو عرب للمستخدمين حيث أصبح بإمكانهم حفظ الحالات وإستخدامها مرة اخرى. ويمكن تحميل الحالات سواء صورة او فيديو وحفظها في معرض الصور و الفيديوهات على الموبايل.

    تشغيل ثلاثة ارقام واتس اب : إذا كنت تتوفر على عدة ارقام هاتفية فإنه بإستطاعتك الان تشغيل عدة نسخ من واتس اب بلس وذالك باستخدام برنامج واتس الذهبي والأحمر و الاخضر الاصلي.

    شاهد ايضا : افضل برنامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد

    نسخة بدون إعلانات : لعل أهم الأسباب في نجاح نسخ واتس اب بلس الذهبي والأحمر والأزرق أنها بدون الاعلانات المزعجة التى يتم عرضها على باقي التطبيقات الاخرى من تطوير ابو صدام. حاول المطور ابو عرب توفير تطبيق واتس اب بلس بدون اعلانات وذالك يوفر راحة للمستخدمين والمزيد من الأمان.


    المميزات الأضافية في الاصدار 6.65 من احدث واتساب ذهبي

    - تم تحديث النسخة 6.65 الى اصدار 2.18.327 من نسخة المتجر.

    - تم تفعيل الملصقات الجديدة في الواتساب الان في جميع النسخ الذهبي والاحمر والازرق.

    - اذا قام احد اعضاء المجموعه بعمل منشن لك سيظهر لك اشارة @ في شاشة الدردشات.

    - الان اذا قمت باعادة توجيه رسالة لاصدقائك لن تظهر للطرف الاخر انك قمت بأعادة توجييها.

    - قم بالتمرير من اليسار لليمين للرد على الرسالة في شاشة الدردشة بينك وبين صديقك.

    - تم تفعيل ميزة استكمال القراءة في حال كنت تقرأ في محادثه ثم خرجت من الواتساب وفتحتها مرة اخرى ستعود عند اخر رسالة كنت تقرأها سابقا.

    - ميزة المكالمات الصوتية الجماعية و ميزة صورة داخل صورة.

    - تم اصلاح مشكلة ظهور المحادثة المخفية من خلال شاشة المكالمات في الاصدارات السابقة.


    - اصلاح مشكلة البحث عن الثيمات في الإصدار السابق.

    الجديد في واتس اب بلس الذهبي 6.65 أخر اصدار

    في كل إصدار جديد يقدم المطور مميزات أساسية وهي التى تعتبر عاملا مهما في نجاح البرنامج وقد كشف المطور في الإصدارات السابقة عن مميزات رائعة ولعل الإصدار الجديد 6.65 سيكون من ضمن الإصدارات الناحجة.

    دعم ميزة الملصقات : جميع الإصدارات السابقة لم تكن تتوفر على ميزة دعم الملصقات بل تم الإكتفاء بالرموز التعبيرية فقط ولكن المستخدمين يرغبون بتجربة ميزة الملصقات لأنها أكثر تفاعلا.

    لذلك أعلن المطور ابو عرب في الإصدار الجديد 6.65 عن إضافة خاصية الملصقات الى قائمة المميزات وتتضمن ملصقات بمواضيع مختلفة وأشكال متنوعة من جميع المواضيع متل الحيوانات والطعام والالات وغيرها.

    طرح ميزة المكالمات الصوتية الجماعية : بعد الإنتظار الطويل أخيرا تم الكشف عن ميزة المكالمات الجماعية الصوتية فهي متوفرة في البرنامج الرسمي الأخضر قبل مدة طويلة لكن لم يتم الكشف عنها في برنامج الواتس الذهبي الا اليوم.

    أصبح بإمكان المستخدمين الان إجراء مكالمات صوتية جماعية من خلال إضافة شخص او عدة أشخاص الى المحادثات من خلال الضغط على الأيقونة كما في الصورة.

    نسخ الرسائل بطرق متعددة : من الإضافات الجديدة التى تم الإعلان عنها في احدث برنامج واتس اب هي إضافة عدة خيارات لنسخ الرسائل عبر توفير نسخ كلي او جزئي للرسائل.

    هذه الميزة تجعل استخدام التطبيق أسهل كما توفر لك الوقت في نسخ العديد من رسائل خصوصا أن استخدام نسخ عبر الموبايل معقد قليلا خصوصا للمبتدئين.


    دعم متاجر الملصقات : الأن أصبح بإمكان المستخدمين تحميل متاجر الملصقات من بلاي ستور وربطها بواتس اب بلس الذهبي لإستخدام العديد من الأشكال.

    أيقونة جديدة : يمكن تغيير ايقونة التطبيق في هواتف أندرويد الى العديد من التصاميم الأنيقة بالوان مختلفة وحتى الأشكال.

    ترتيب الرسائل : أصبح بإمكانك ترتيب الرسائل داخل المحادثات في المجموعة من الأقدم الى الأحدث او العكس.

    تنبيه اثناء المكالمة : إظهار رسالة تأكيد عن إجراء مكالمة مع احد اعضاء المجموعة.

    إصلاح خطأ التوقف الإجباري : عند الرد التلقائي ومجموعة من الإصلاحات الأخرى المتعددة.

    إضافة سجل الرسائل المحذوفة : يمكن الوصول الى جميع المحادثات التى تم إسترجاعها وحذفها والتى يتم جمعها في قائمة خاصة.

    إخفاء الصور والفيديوهات : يمكن إخفاء الصور والفيديوهات التى تتوصل بها من أحد الدردشات ولن تظهر في معرض الصور والفيديوهات.

    حفظ الدردشات مضغوطة : يمكن ضغط المحادثات RAR او ZIP وحفظها على الموبايل وعمل مشاركة لها مع الاصدقاء

    تمييز الرسالة مقروءة من الإشعارات : لست بحاجة بعد اليوم الى مشاهدة رسالة لتظهر مقروءة يمكنك من خلال قائمة الأشعارات تمييز الرسالة مقروءة.

    تحديد جميع الدردشات : في السابق لم يكون خيار تحديد جميع الدردشات بضغط زر متاح لكن في واتس اب بلس الذهبي 6.65 تم تفعيل هذا الخيار.

    إضافة المزيد من اللغات : يتوفر الواتساب الذهبي بالكثير من اللغات العالمية من ابرزها العربية والأنجليزية وفي هذه النسخة تم إضافة البرتغالية والإيطالية.

    إضافة ميزة الملصقات : الأن أصبح بإمكانك إضافة الملصقات الى الدردشة النصية من خلال معرض الملصقات التى يضم الأشكال والانواع المختلفة من الصور التعبيرية المتميزة.

    مكالمات صوتية جماعية : وهي الميزة التى طال إنتطارها فأصبح الأن بإمكان مستخدمي برنامج واتس اب الذهبي إجراء مكالمات صوتية جماعية من خلال إضافة اي صديق الى المكالمة بسهولة.

    أبرز مميزات برنامج واتس اب بلس الذهبي اخر اصدار 2019

    يمكن إخفاء الظهور متواجد الأن.
    إخفاء اخر ظهور.
    إخفاء الصح الأول والتاني والصح الأزرق.
    إخفاء جاري الكتابة.
    إخفاء جاري تسجيل رسالة صوتية.
    إخفاء يستمع للملف الصوتي.
    إخفاء الدردشات.
    تحديد جميع الدردشات بضغطة واحدة.
    إسترجاع الرسائل المحذوفة.
    تغيير خط في برنامج واتس اب الذهبي.
    تشغيل ثلاثة أرقام واتس اب في نفس الوقت.
    تحميل الحالات او ستوري وإستخدامها.
    إخفاء صور وفيديوهات المحادثات من معرض الصور.
    إخفاء أنك شاهدت حالات الأصدقاء.
    حفظ الدردشات مضغوطة ومشاركتها.
    منع إسترجاع الرسائل المحذوفة.
    عمل نسخة إحتياطية للواتس اب الذهبي.
    دعم أجهزة أندرويد المختلفة.
    تشغيل الواتس اب على الموبايلات القديمة.
    تحديث واتس اب الذهبي شهريا تقريبا.
    دعم جميع اللغات منها العربي.
    رفع مدة فيديو الحالة أكثر من 30 تانية.
    مشاركة الموقع اونلاين مع الاصدقاء.
    إرسال رسالة جماعية للمجموعات.

    أنواع واتس اب بلس الذي يطورها أبو عرب

    من المعروف ان نسخ الواتس اب بلس تختلف ويتم الإشارة اليها باللون لكن تبقى أحيانا الألوان متشابهة ولكن المطور مختلف.

    وقد قدم أبو عرب ثلاثة نسخ من الواتس اب بلس وهي.

    واتس اب بلس الذهبي : هذه النسخة الأساسية وهي الأكثر شهرة والافضل على الأطلاق لتوفير الكثير من المميزات ويمكن تشغيل واتس اب الذهبي برقم جديد بديل عن الموجود في الواتس اب الاخضر وبالتالي تشغيل رقمين واتس اب.

    واتس اب بلس الأحمر : هذه نسخة تسمح لك بتشغيل رقم ثالث على نفس الهاتف وهي ايضا من تطوير أبو عرب. ويمكن تثبيثها بدون مشاكل مع الإحتفاط بنسخة الذهبي والاخضر الاصلي والاحمر.

    واتس اب بلس الأزرق : هذه نسخة مختلفة تماما عن تلك النسخ الشائعة كثيرا بين المستخدمين وتم تطويرها من اجل الهواتف القديمة. إذا كنت تتوفر على هاتف قديم لم يعد يدعم الواتس اب يمكن تنزيل واتس اب بلس الازرق لتتمكن من تشغيله على الموبايل وبنفس المميزات السابقة.

    ملحوظة : إذا اردت تثبيث واتس اب بلس الازرق يجب إزالة النسخة الأصلية واتس الاخضر.

    تحميل احدث برنامج واتس اب بلس بدون اعلانات نسخة 2019 من ميديا فاير