-->

تحميل برنامج واتس اب ويب الاصدار الاصلي للكمبيوتر نسخة 2020 WhatsApp Web

تحميل برنامج واتس اب ويب الاصدار الاصلي للكمبيوتر نسخة 2020 WhatsApp Web
    تحميل برنامج واتس اب ويب الاصدار الاصلي للكمبيوتر نسخة 2020 WhatsApp Web

    شرح تحميل واستخدام تطبيق واتس اب ويب WhatsApp Web اخر تحديث الذي يأتي بميزة رائعة للغاية وهي إمكانية تحميل برنامج واتس اب ويب 2020 النسخة الأصلية على جهاز الكمبيوتر والذي يمكنك من خلاله تسهيل استخدام برنامج الواتساب على جهازك الحاسوب أو اللاب واتاحة مراسلة أصدقائك على شاشة الكمبيوتر الكبيرة وذلك تفاديا لمشاكل الأخطاء الكتابية الدائمة التي تحدث عند إستخدامك للواتساب على هاتفك الاندرويد ذات الشاشة صغيرة الحجم.


    نبذة تعريفية عن برنامج واتس اب ويب 2020 WhatsApp Web الرسمي


    من خلال تحميل برنامج واتس ويب اصدار اصلي يستطيع جميع مستخدمي تطبيق WhatsApp على هواتف الاندرويد أو الآيفون تشغيل نسخة واتس اب ويب على الكمبيوتر بسهولة سواء كان هذا عن طريق برنامج واتس اب ويب الرسمي 2020 أو عن طريق صفحة واتس اب الرسمية بطريقة مباشرة. مثلما يمكنكم تنزيل برنامج واتس اب للكمبيوتر بدون الحاجة الي استخدام برامج اخري وتشغيله بسهولة مع اضافة إمكانية المراسلة مع الأهل والأصدقاء باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر الكبيرة الحقيقية وبدون اللجوء إلى استخدام شاشات الهواتف الصغيرة.

    عملية تنزيل برنامج الواتس اب ويب الاصلي تكون غاية في السهولة وذلك باتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة جدا سواء كان الموبايل الخاص بك اندرويد أو آيفون مثلما يمكنك أيضا تحميل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف. لذلك صديقي تابع معنا شرح خطوات تشغيل برنامج الواتساب على الكمبيوتر في السطور التالية والتمتع بجميع المميزات الخاصة بإصدار واتساب الهاتف على الكمبيوتر فما هي المميزات والعيوب في تشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر.

    شاهد ايضا : تحميل احدث برنامج واتس اب بلس WhatsApp Plus Gold اخر اصدار ذهبي 2019

    مميزات استخدام برنامج واتساب ويب 2020 الاصلي

    - إمكانية إستخدام للوحة مفاتيح الكمبيوتر الكبيرة في الكتابة أثناء المراسلة علي عكس استخدام شاشة الموبايل الصغيرة التي لا تظهر فيها الحروف بشكل واضح.

    - امكانية الذهاب لجميع اللفات الخاصة بالصور والفيديوهات والموسيقي لبرنامج الواتس اب التحديث الاخير على الكمبيوتر.

    - امكانية بدء محادثة جديدة مع كافة جهات الإتصال لديك مثلما يمكنك البحث عن أي محادثات بدأتها من قبل على الهاتف المحمول.

    - امكانية استكشاف جميع البيانات الخاصة بجهات إتصال الواتس اب.

    - اتاحة بدأ وعمل إنشاء لمجموعات كثيرة جديدة مع امكانية اختيار عدد الأصدقاء.

    - يمكنك تشغيل عدة حسابات WhatsApp مختلفة على اجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت وحفظهم أيضا.

    - توفير ميزة الحصول على جميع تنبيهات ورسائل الواتس اب على الكمبيوتر باستمرار.

    - إتاحة ميزة مشاركة جميع الصور والموسيقي والفيديوهات وملفات الكتابة على الواتس اب عبر جهاز الكمبيوتر مباشرة.

    - يمكنك إرسال الإيموجي الرائعة المتوفرة في التطبيق والصور المتحركة أيضا هذا بالإضافة إلى الملاحظات والرسائل الصوتية.

    - توفير ميزة إختيار عدة رسائل مرة واحدة وحذفها جميعا في نفس الوقت.

    - يوجد امكانية الرد علي الرسائل و إعادة الإرسال مع ميزة حفظ الرسائل التي تريدها.

    - متوفر بالتطبيق إمكانية تغيير صورة الملف الشخصي الخاص بك.

    أشياء غير متوفرة في استخدام برنامج واتس اب ويب WhatsApp Web الاصلي

    - لا يمكنك أن تقوم بعمل إرسال أو إستقبال لمكالمات واتس اب الصوتية أو مكالمات الفيديو.

    - لا يمكنك أن تقوم بعمل تغيير الحالة Status الخاصة بالواتس اب.

    - لا يمكنك القيام بمشاركة موقعك الحالي على الخريطة.

    - عند تحميل الواتس اب الذي يدعم مكالمات الفيديو للكمبيوتر لا يمكنك أن تقوم بتغيير مكان حفظ ملفات الصور والفيديو. وذلك لأن بمجرد إستقبال الصور والفيديوهات يتم تحميلها مباشرة.

    - لا يمكنك أن تقوم بإستخدام متصفحين علي الجهاز في نفس الوقت ولكن يمكنك أن تقوم بإستخدام عدة أجهزة كمبيوتر مختلفة وأيضا متصفحات متعددة لفتح واتس اب ويب.

    شاهد ايضا : تنزيل real call recorder apk برنامج تسجيل مكالمات الواتس اب بدون روت


    طرق وخطوات تشغيل برنامج واتس اب ويب الاصلي على الكمبيوتر

    الطريقة الأولي وهي تعتبر الأسرع : وتكون من خلال فتح المتصفح والتوجه إلى صفحة واتس اب ويب الرسمية وبهذه الطريقة تكون قد حصلت علي واتس اب للكمبيوتر بدون تحميل.

    الطريقة الثانية : وهي طريقة سهلة أيضا وتكون من خلال تحميل برنامج واتس اب ويب EXE للكمبيوتر النسخة الاخيرة 2020.

    الطريقة الثالثة : وهي أصعب نوعا ما وتكون عبر تثبيت نظام Phoenix OS على الكمبيوتر وذلك لأن نظام فونيكس في هذه الطريقة يعمل كمحاكي شامل ونظام متكامل لكافة تطبيقات الاندرويد بجانب الويندوز. نظام فونيكس يسمح لك بتشغيل جميع تطبيقات والعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر وليس برنامج الواتس اب ويب الذي نحن بصدد شرحه فقط. والان اصدقائي سنقوم بشرح أول طريقة لتشغيل برنامج الواتساب علي الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي لـ WhatsApp.

    تشغيل برامج واتس اب ويب الأصلي عبر الموقع الرسمي للواتساب

    - أول شئ نقوم بفتح صفحة واتس اب ويب النسخة الاخيرة علي الكمبيوتر والموجود رابط مباشر لها في الاسفل ونقوم بالتوجه إلى المتصفح الخاص بنا ثم نقوم بالتوجه بعد ذلك إلى صفحة برنامج WhatsApp Web الرسمية. نضع كلمة Web قبل عنوان الموقع الاساسي مباشرة ليصبح هكذا web.whatsapp.com. نتوجه لعنوان الواتس اب ويب نجد أنه وصلنا لصفحة تظهر لنا كود يسمي "كود QR" وسنجد هذا الكود يظهر بحجم كبير وذلك ليقوم بعمل مسح Scan من خلال الهاتف ليتعرف عليه. ندع الصفحة تبقي مفتوحة كما هي ثم نقوم بالتقاط الهاتف.

    - في الخطوة التالية نبدأ بعمل مزامنة بين واتساب ويب 2020 الرسمي وبين جهازالهاتف اندرويد كان أو آيفون ثم نتوجه مباشرة إلى تطبيق WhatsApp على الهاتف المحمول. ثم نضغط على زر الثلاث نقاط والتي نجدها تظهر بالأعلى في الركن اليمين أو اليسار علي حسب لغة الهاتف الجوال وذلك يكون على الاندرويد. أما على الهاتف الآيفون نتوجه إلى زر الضبط Settings بالأعلى.

    - سوف نجد أن برنامج واتساب ويب يقوم بعمل مسح لكود QR الذي يظهر علي الكمبيوتر. وبعد أن ينجح الهاتف في عمل Scan للكود الظاهر بصفحة واتسب ويب علي الحاسوب سنجد بعدها أن الصفحة قد قامت بالفعل بعمل مزامنة تلقائية لجميع البيانات والمحادثات الخاصة بالواتساب الموجودة على الموبايل.

    بعد تنفيذ هذه الخطوات اصدقائي يمكنكم إستخدام تطبيق 2020 WhatsApp Web النسخة الرسمية على جهاز الكمبيوتر أو الماك مثلما يمكنكم أيضا تحميل واتس اب للاب توب باستخدام صفحة واتس اب ويب الرسمية مباشرة. ويجب العلم بأن ميزة برنامج واتس ويب علي الكمبيوتر تكون باستخدام ميزة تسجيل الدخول بشكل مؤقت ففي حالة أنك قمنا مثلا بإغلاق الصفحة وأردنا من جديد تشغيل الواتس ويب مرة أخرى سنضطر إلى القيام بإعادة نفس خطوات مسح كود كيو آر عبر الهاتف الجوال مرة أخرى. فهي طريقة آمنة جدا وذلك حتى لا يستطيع أحد إستخدام حسابك على الواتس اب بدون علمك.

    طريقة تسجيل الخروج وعمل Log out من برنامج واتساب ويب

    إذا كنت صديقي تستخدم ميزة فتح واتساب ويب على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقتها ستستطيع بالفعل البقاء متصل Online طوال الجلسة وذلك حتي في حالة أنك لا تستخدمه الآن. فهي خاصية مريحة للغاية. ولكن في حالة إن كنت تستخدم نسخة الويب من الواتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بصديقك أو في السايبر. بالتأكيد ستحتاج إلى عمل تسجيل الخروج من حساب واتس ويب مرة أخرى من علي هذا الجهاز.


    خطوات عمل تسجيل خروج من واتساب ويب علي الكمبيوتر والهاتف

    عمل لوج أوت من وتساب ويب يكون من الكمبيوتر وكذلك الهاتف عبر الخطوات التالية :

    - لعمل تسجيل خروج من الواتس اب ويب على الكمبيوتر الخاص بك توجه من الأعلى تحديدا إلى قائمة الثلاث نقاط ثم في آخر القائمة قم باختيار Log out.

    - لكي تقوم بعمل تسجيل الخروج من واتساب ويب على جميع الأجهزة التي استخدمتها من قبل. من الهاتف المحمول توجه إلى قائمة الثلاث نقاط مرة أخرى ثم اذهب إلى خيار واتس اب ويب ثم خيار Log out from all devices.

    - أما في حالة أن كنت صديقي القارئ لا تريد تطبيق هذه الخطوات أو مثلا لا تريد التعامل مع متصفح الإنترنت. فقد يوجد هناك أيضا برنامج واتساب ويب نسخة 2019 والذي سنتكلم عنه في السطور التالية لتشغيل واتس ويب على الكمبيوتر. التطبيق يتميز بأنة متوفر مجانا لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وكذلك Mac . لذا تابع معنا الخطوات القادمة إذا كنت تريد الاستفادة منه وتحميله.

    برنامج واتس ويب للكمبيوتر أحدث نسخة 2019 برابط مباشر

    تحميل برنامج WhatsApp Web للويندوز Windows من هنا : نسخة 64-بت - نسخة 32-بت

    تحميل برنامج واتس اب ويب للماك من هنا : WhatsAp.DMG

    تحميل برنامج واتس اب ويب 2020 WhatsApp Web الاصدار الأصلي للكمبيوتر

    تثبيت برنامج وتس اب ويب 2020 على الكمبيوتر

    عند تنزيل برنامج واتس اب للكمبيوتر نسخة عربي مجانا برابط مباشر بالأعلي. بعد التحميل ستحصل على ملف تجده بإسم WhatsAppSetup.EXE وذلك يكون بالنسبة لأنظمة ويندوز وحتى تقوم بتثبيت التطبيق بسهولة قم بالنقر علي أيقونة واتساب نقرتين وستلاحظ أن عملية تثبيت برنامج WhatsApp ويب على الكمبيوتر هي عملية تلقائية تماما تتم بدون أي تدخل منك وحتى بدون إمكانية تغيير إعدادات التثبيت. ونذكركم بأنه عند الوصول للصفحة التي تحتوي على كود ال QR ستحتاج إلى القيام بإتباع نفس الخطوات التي ذكرناها تفصيلا بالأعلى مع نسخة المتصفح. إلى هنا اصدقائنا الكرام نأمل في أن يكون وفقنا الله في شرح الطرق المعتادة لتشغيل برنامج الواتساب على الكمبيوتر بالتفصيل.

    بهذا نكون قد انتهينا من شرح تحميل برنامج واتس اب ويب 2020 للكمبيوتر WhatsApp For Computer - مع شرح التشغيل والإستخدام. والسلام عليكم ورحمة الله.