-->

تحميل افضل برنامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد

تحميل افضل برنامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد

    تحميل افضل برنامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد

    افضل برامج الحصول علي رقم وهمي امريكي لتفعيل الواتس اب 2019


    أصبح الان أمر امتلاك رقم امريكي أو حساب اضافي وتفعيل الواتساب عليه من أكثر الاشياء أهمية لدي مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية وأن افضل وأسهل وسيلة للحصول علي حساب اضافي يضمن خصوصياتك هو جلب ارقام امريكية 2019 وهمية لتفعيل حسابتك عليه وفتح حساب واتس برقم امريكي وهمي أو حقيقي. وعليك لتحقيق هذا هو استخدام برنامج ارقام امريكيه فعال ومضمون ومجاني.


    ومع التطور الكبير الذي طرأ على عالم الهواتف الذكية والبرمجيات حتى عامنا هذا 2019. قصدنا في هذا الدرس على موقعنا على ان نطرح لكم درس مفصل نشرح فيه اقوى وافضل برامج ارقام امريكيه وهمية وحقيقية لتشغيل الواتس اب برقم امريكي وهمي.




    ماهو الرقم الوهمي الأمريكي؟

    الرقم الوهمي الامريكي هو متمثل في رقم تليفون أمريكي خيالي لا وجود له أساسا في قاعدة المعلومات العالمية لشبكة الاتصالات الأمريكية. ومن الممكن أن يكون المبرر الأكثر قوة والدافع لعدم توفره في النسق المخصص بهم هو الحذف الختامي من قائمة نُظم المعلومات التي يملكونها. لهذا يصبح من المتواضع علينا إرجاع استعماله.

    لماذا أستخدم رقم امريكي وهمي؟

    بطبيعة الشأن جميعنا في بعض الأحيان نرغب في أن يكون له شيئاً من الخصوصيّة الكاملّة وخصوصا مع تطبيقات التراسل اللحظي بما فيها Whats App Web وبرنامج سناب شات وغيرهم من التطبيقات التي يقتضي علينا أن نقوم بتفعيلها برقم جهاز محمول. مثلما تَستطيع تلقّي الاتصالات واستقبال المراسلات وكأنك تشتغل على شريحة اتصال رسميّة. 

    مميزات استعمال رقم امريكي وهمي

    - اجتياز تجريم وحظر عدد محدود من برامج التراسل اللحظي في السعوديّة وقليل من الدول الأخرى.

    - لن تحدث مطالبتك بتحميل مخزون لتنشيط الرقم علي الاطلاق.

    - التمتّع بخصوصية كامِلّة مجانا بلا أي قيود تُذكر.

    - استعمال كافّة البرامج المحجوبة في جميع البلاد بسلاسة ويسر.


    نبذة تعريفية حول برامج الحصول على أرقام أمريكية وهمية ومميزاتها

    نقدم في هذه الفقرة نبذة مختصرة عن افضل برامج ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد : حيث تقدم ميزة الحصول على ارقام امريكيه وهمية أو فرنسية أو كندية لتشجيع مستخدمي الهواتف الذكية علي استخدام هذه التطبيقات وزيادة عدد تحميلاتها أي هي تعتبر هدية مقدمة بهدف الترويج لهذه التطبيقات وتتنافس على لقب افضل برنامج ارقام امريكيه على الاندرويد أو برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب والفيس.

    برامج رقم وهمي لتفعيل الفيس بوك 2019 وتفعيل الواتس اب برقم وهمي : هي لم تصنع بهدف منح هذه الارقام فقط بل هي في الأصل تطبيقات مكالمات هاتفية صوتية وتطبيقات دردشة عالمية تعمل على أي هاتف أندرويد وتسمح لك بالاتصال بأرقام دولية وغيرها. لكن حتى تتصل يجب شراء رصيد دقائق من البرنامج عبر وسائل الدفع الالكترونية حتى تتمكن من استخدامها ولكن بهدف رفع شعبيتها وتشجيع الناس على استخدامها وكوسيلة اعلانية رخيصة أو مجانية.

    يقوم التطبيق بإتاحة ارقام امريكيه مجانية للمستخدمين لفترة مؤقتة تتراوح ما بين 1 الى 6 اشهر تقريبا تفيد كثيرا في تفعيل الحسابات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة وغيرها من خدمات الويب التي تحتاج مثل هذه الارقام من الولايات المتحدة الامريكية. وبالتالي فائدة مجانية لك واعلان قوي لبرامج الاتصالات فهي تتيح لك خدمة مؤقتة. ويجب العلم أنها لا تتاح خدمة الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة عبر هذه التطبيقات المجانية.

    تتوفر أيضا عدة برامج تمنح هذه الارقام الوهمية وتوفر خدمة الحصول على رقم امريكي للكمبيوتر 2019 لكن ليس جميعها يكون بنفس المستوى والسهولة وأغلب تلك البرامج قد توقف عن خدمة هذه الارقام. وتبقى القليل فقط من برامج ارقام امريكية مازالت تعمل حتى الآن ونحن اليوم هنا بهدف تسليط الضوء على أهمها وذكر مميزات وعيوب وخصائص تلك التطبيقات ومنحكم روابط تحميل فورية مباشرة لأي واحد منها.


    قد يعجبك ايضا : تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold مهكر للاندرويد

    ويجب العلم أن هذه الارقام تكون مؤقتة لفترة محددة وليست دائمة ولأجل الحصول عليها بشكل دائم يجب أن تدفع المال بعد انتهاء الفترة التجربيبة حيث يصل السعر تقريبا 15$ للسنة الواحدة بحسب ميزات البرنامج المستخدم. وعلي ذالك نكون قد انتهينا من تعريف البرامج التي تعطيك رقم امريكي للواتس اب مجانا 2019.

    مميزات استخدام برنامج ارقام امريكيه 2019 لتفعيل الواتس بها :

    - البرامج التي سنشرحها تقدم لك ارقام امريكيه مجانا لفترة تجريبية طويلة تتراوح ما بين 3 الى 6 اشهر.

    - هي برامج سهلة الاستخدام وبسيطة لا تتطلب منك أي مجهود أو خبرة ذاتية وانما فقط قراءة الشرح هنا والتجريب بنفسك بعدها.

    - أغلب هذه التطبيقات صغيرة الحجم وخفيفة على الهاتف وأنيقة في التصميم ليست معقدة على الاطلاق بل ستتعلمها خلال دقائق قليلة.

    - هي برامج سريعة جدا في منحك ارقام امريكيه وهمية أو حقيقية بالمجان ولن تستغرق وقتا طويلا.

    - لا تحتاج صلاحية الروت أو أي برنامج روت على الاطلاق وتعمل بدون أي اذونات وبدون برنامج كينج روت اطلاقا.

    - تمنحك هذه التطبيقات خصوصية كاملة حتي لا يعرف أحد انك امتلكت رقم جديد أبدا وهذا هو أهم فوائد الحصول على هذه الرقم الوهمي.

    - أغلب هذه التطبيقات مازال يعمل والقليل منها توقف عن اعطاء الارقام مجانا وأصبحت خدمته مدفوعة لكن نجلب لك الافضل منها هنا. فتابع معنا..

    قائمة بأفضل 3 برامج ارقام امريكية 2019 للواتساب

    الآن سوف نشرح لكم كل برنامج ارقام امريكيه على حدا بشكل مفصل بالنص والصور وروابط التنزيل موجودة أسفل كل برنامج مباشرة. اختر البرنامج المناسب والأسهل عليك وابدأ بتفعيل الواتس برقم وهمي امريكي لتنال خصوصية أكبر.

    برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب "textplus2"

    هذا البرنامج هو برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2019 ومعروف جدا عند العرب. يمنح مستخدميه الذين يريدون الحصول علي ارقام امريكية بالمجان. كما أنه أحد برامج الدردشة الشهيرة وبعد تحميل التطبيق يجب التسجيل به وبعد اكتمال تسجيل الحساب بهذا تكون قد حصلت على رقمك الأمريكي فورا. ويمكنك استكشافه عبر الضغط على الخيارات في هاتفك مباشرة ومن ثم خيارات Settings وبعد ذلك نختار Contact Info لتجد رقمك في أسفل الصفحة والذي يبدأ برمز النداء الامريكي (1+) شاهد الصور لتعرف اكثر.

    افضل برنامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد
    برنامج ارقام امريكيه 2019

    والان صديقي بعد أن حصلت على رقم شخص امريكي يمكنك فتح الواتس اب ووضع هذا الرقم ثم انقر على ارسال كود التفعيل والذي سيصلك الى داخل تطبيق تيكست بلس 2 تقوك بنسخ كود التفعيل ثم تلصقه في خانة رمز تاكيد الواتس اب وبالتالي بعد فعل ذلك سيتم فتح الواتس برقم امريكي وهمي مجاني 2019 بكل سهولة.

    رابط تحميل : textplus2

    برنامج primo لتفعيل الواتس برقم وهمي امريكي 

    هو برنامج الحصول على رقم امريكي جاهز 2019 ويعتبر هذا التطبيق من أفضل وأحدث تطبيقات 2019 للحصول على ارقام امريكية لتفعيل الحسابات بها. وهو تطبيق بسيط التحكم ومضمون ومجاني كاملا وهو أساسا تطبيق دردشة عادي يمنحك دقائق اتصال مجانية دولية للتحدث مع أي شخص من أي دولة تريد في العالم ثم بعدها عليك أن تشتري رصيد اضافي ان أعجبك وتريد عمل مكالمات دولية أخرى.

    هذا البرنامج ممتاز لكل شخص يريد الحصول على رقم امريكي حقيقي واحد فقط عن كل ايميل يتم التسجيل به في التطبيق لفترة مؤقتة تجريبية تبلغ مدة تصل الي 6 أشهر تقريبا ثم عليك تمديد الطلب عبر شراء الخدمة عبر الفيزا كارد أو الماستر أو ربما البايبال.

    حمل التطبيق و قم بتثبيته على هاتفك وافتحه ليظهر بواجهته الرئيسية كما تشاهده بالاسفل ونقوم بانشاء حساب جديد بالبرنامج عبر النقر على خيار Creat Account وملئ الفراغات بمعلومات الحساب المناسبة اسم - ايميل - باسوورد. وانتبه جيدا عند كتابة الباسوورد لكي لا تنساه.

    افضل برنامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد
    أفضل برنامج الحصول على رقم امريكي

    بعد اتمام عملية التسجيل وانشاء حسابك ستقوم بالضغط على زر الخيارات في الجهة اليسرى من أعلى التطبيق وستجد الرقم الامريكي الوهمي جاهز في أسفل القائمة وهو الرقم الذي سوف نستعمله لتفعيل الواتساب برقم امريكي وهمي مجاني 2019.

    ولتفعيل الواتساب برقم امريكي دولي ستفتح الواتساب وتضع هذا الرقم الامريكي عندما يطلبه منك الواتس اب بعدها وستصلك رسالة فيها كود التفعيل الذي ستجده داخل تطبيق primo تضعه في تطبيق الواتساب ثم تضغط ok ثم مبروك عليك حساب واتس برقم امريكي وهمي مجاني.

    افضل برنامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد
    الحصول على رقم وهمي

    تحميل primo هنا : primo mobile

    برنامج ارقام امريكيه "talktone apk" اصدار جديد

    يعتبر هذا البرنامج من برامج الارقام الوهمية الامريكية الجديدة على ساحة الاندرويد والتي تعطيك ارقام امريكية وهمية أو حقيقية. والتي يمكنك بالطبع استعمالها لتفعيل الحسابات برقم وهمي مجاني وبنفس الطريقة تقريبا يمكنك الحصول على الرقم الامريكي ولكن باختلاف بسيط جدا :

    البرنامج يمنك الاختيار بين 7 ارقام امريكيه مختلفة عليك اختيار واحد منها فقط وعند نسخ الرقم الامريكي على الواتساب لن يصلك رمز التاكيد برسالة الى داخل التطبيق بل يجب عليك طلب ارسال باسوورد التأكيد عبر مكالمة هاتفية صوتية آلية بالرقم الامريكي الذي اخترته حيث سيأتيك اتصال على تطبيق talktone apk اسمع المكالمة واكتب الرقم مباشرة أول بأول.

    افضل برنامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد
    برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

    يمكنك تجربة البرنامج من خلال الرابط المباشر هنا وأتمنى أن تنجح بالحصول على رقم امريكي من خلاله بسهولة ويعتبر هو أسهل تطبيق من التطبيقات التي تم ذكرها هنا في هذه التدوينة.

    حمل التطبيق : talkatone android

    بهذا نكون قد قدمنا لكم شرح مفصل لقائمة من أفضل برامج تعطي ارقام امريكيه حقيقية أو وهمية لتفعيل الواتس اب عبر رقم امريكي 2019 أو الفايبر أو أي حساب لمواقع التواصل الاجتماعي عليه والآن ان كان لديك أي طلب أو أي شيئ بخصوص برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب أو أي برنامج أرقام امريكية ما زال مبهم لديك ولم تفهمه يمكنني وبكل بساطة شرحه لك بكل سهولة ولكن عليك وضع سؤالك أو طلبك في خانة تعليقات بلوجر أسفل المقال مباشرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    شاهد ايضاشرح طريقة الحصول على 55 جيجا انترنت مجاني اورنج 2020 "باقة VIP المجانية "