U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

شرح طريقة الحصول على 55 جيجا انترنت مجاني اورنج 2020 "باقة VIP المجانية "

شرح باقة VIP المجانية والحصول على 55 جيجا انترنت مجاني اورانج 2020

شرح طريقة الحصول على 55 جيجا انترنت مجاني اورانج 2020

انتشرت في الفترة الاخيرة ثغرة خاصة بتطبيق orange promo 55 apk التابع لشركة اورنج الخادمة للهواتف حيث يتيح التطبيق لكافة مستخدمين خط اورانج انترنت مجاني ويمكنهم من الحصول علي باقات عدة كباقة 55 جيجا اورانج او باقة 100 جيجا عن طريق الحصول علي بروموكود الخاص بباقة 55 جيجابايت مرتين ويتم ذلك من خلال برنانج اورانج برومو "Orange Promo 55 APK" وتطبيق بعض الخطوات السهلة التي نوضحها في السطور التالية التي تتيح الحصول علي نت اورانج مجاني عن طريق باقة VIP مجانا بدون دفع اي شيئ فابعوا معنا طريقة الحصول علي نت اورانج المجاني.



باقة 55 جيجا انترنت مجاني من شركة اورانج

للحصول مجانا علي باقة 55 جيجا نت او 100 جيجا علي خطوط اورانج لابد من تنفيذ بعض الخطوات التالية من خلال تحميل 2 برنامج بحجم صغير. البرنامج الاول وهو برنامج اورانج برومو apk والبرنامج الثاني وهو My Orange Egypt اخر اصدار.


تحميل برنامج Orange Promo APK للنت المجاني

يعتبر برنامج اورانج برومو احد احدث برامج شركة اورانج وهو عبارة عن تطبيق بحجم صغير جدا 20 ميجا فقط وستجد رابط البرنامج اخر تحديث في اسفل هذه المقالة.



وعقب ان تقوم بتحميل برنامج اورانج برومو 55 للانترنت المجاني ستجد ان التطبيق يطلب منك بيانات حسابك الخاص "اسم المستخدم وكلمة السر"علي شبكة اورانج قم بملئ بيانات الدخول او قم بانشاء حساب جديد من علي صفحة Orange الرسمية ان لم يكن لديك حساب مسبقا علي شبكة اورانج

مثلما يمكنك من انشاء حساب جديد اورانج للحصول علي 100 جيجا انترنت عن طريق تنزيل برنامج My Orange وستجد رابط مباشر له في اسفل المقال.

بمجرد إنشاء حساب سواء على التطبيق الخاص بالشركة أو على الموقع قم بإدخال نفس معلومات حسابك الجديد ايضا في تطبيق اورانج برومو 55 جيجا وبمجرد الإنتهاء من هذه الخطوات السهلة ستلاحظ فورا ظهور رسالة جديدة على حسابك في شبكة اورنج على الموقع او في حسابك بداخل التطبيق تخبرك بأنك قد حصلت على باقة إنترنت VIP بسعة 55 جيجابايت مجانية .





تحذير هام : لا تقم صديقي القارئ بتنفيذ هذه الخطوات في حال إذا كان خط اورانج الخاص بك علي نظام الفاتورة وإلا سيكون الإنترنت غير مجاني وسيتم فورا خصمه من رصيدك.


تحميل برنامج برومو 55 اخر اصدار 2020:


تحميل برنامج ماي اورانج اخر اصدار 2020:




تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة