U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة زومبي رويال Zombs Royale Io 2020 | العاب باتل رويال للاندرويد متعدة اللاعبين

تحميل لعبة زومبي رويال Zombs Royale Io 2020 | العاب باتل رويال للاندرويد متعدة اللاعبين

تحميل لعبة زومبي رويال Zombs Royale Io 2020 | العاب باتل رويال للاندرويد متعدة اللاعبين

هذه اللحظة يُمكنكم تنزيل لعبة زومبي رويال 2020 للاندرويد بالتحديث الاخير [Zombs Royale io 2.5.8 APK] ومدعمة بمجلد OBB.

نبذة تعريفية عن لعبة زومبي رويال 2020

أموات مشاؤون او زومبي باتل رويال هي لعبة صارت تمثل مزيج رائع ما بين عديدة مركبات محيرة وعنيفة مثلما هو ملحوظ من اسم اللعبة ( زومبي رويال ). حيث تبدأ الاثارة والعنف في اللعبة منذ البداية. إذ وقتما تتدنى بالباراشوت، يكون لديك شخصية خاصة بك تلبس قفازات الملاكمة، ويحدث قذفها من وافرة جهات، ومن الجائز أن يكمل ذاك القصف حياتك قبل أن تبدأ اللعب الحقيقي.


بيانات عن لعبة رويال باتل زومبي 2020

إسم اللعبة : ZombsRoyale.io - 2D Battle Royale

إنتاج اللعبة : 2.5.8

تاريخ التجديد : فبرايل 2020

منظومة التشغيل Android 4.4

قدر اللعبة : 106 ميجابايت

مبرمج اللعبة : End Game

تحميل لعبة زومبي رويال Zombs Royale Io 2020 | العاب باتل رويال للاندرويد متعدة اللاعبين
ZombsRoyale.io - 2D Battle Royale

قصة لعبة باتل رويال متتعدة اللاعبين [Zombs Royale io 2.5.8]

تبدأ جولتك في زومبي رويال بالقفز من الباراشوت، وهنا تتذكر أبرز العاب الباتل رويال رويال متعددة اللاعبين مثل بابجي وفري فاير وفورتنايت. وتبدأ قصة لعبة zombs royale io، في انك تتعرض لأكبر عملية خادعة، إذ يتضح من اسم اللعبة أنك تحارب الزومبي المشاؤون من أول لحظة في اللعبة. غير أن المفاجئة أنك لن تقابل كائنات الزومبي المخيفة فيها اطلاقا. إلا أن قد حط المطورون اسم اللعبة كنوع من الحيل التسويقية ولحب الكمية الوفيرة من اللاعبين لألعاب الزومبي الأحياء.


تتخيل أن تلك اللعبة تجد بها الموتى الأحياء تحوم في ارجاء ارض الحرب. فإن لعبة zombs royale io قد استخدمت ذلك الاسم لأجل أن تجذب هؤلاء الذين يحبون العاب الزومبي، وأيضا لتضع ذاتها وسط اقوى العاب الباتل رويال أو بطل الموقعة. ولكن فان اللعبة فعلا ممتعة وسيطرت على اعجاب الكثيرين ويدل علي ذلك التقييمات التي نالتها اللعبة وقت صدورها في فبراير 2020 والاف التعليقات الايجابية من قبل المستخدمين.

وجهة نظر لعبة zombs royale io الجماعية

لعبة زومبي رويال هي بوضوح لعبة القتال العنيف القائمة في ارض الحرب المحددة، حيث انها تحاكي في ذاك العاب الاركيد. إذ ينشد كل لاعب ويهدف إلى ذبح اللاعبين الأخرين. إذ تَستطيع أن تتسبب في مقتل واحد أخر بأسلوب مشاهد الهلع.

والمقصد الاساسي من اللعبة هو ان تحافظ علي ان تنجو بنفسك من القذائف الموجهة من قبل الاعداء الاخرين في اللعبة. إذ كل ما هو مطلوب منك هو المسعى في ان توجد حتى خاتمة الجولة حتى تصبح أفضل متصدر من متصدري اللعبة وتحجز موضعا بينهم. ولكي يمكنك فعل ذاك الشئ عليك معرفة الكيفية الافضل للتفوق على الاعداء في لعبة Zombs.

تحميل لعبة زومبي رويال Zombs Royale Io 2020 | العاب باتل رويال للاندرويد متعدة اللاعبين
تحميل زومبي رويال 2020

الأسلوب والكيفية الافضل للتفوق على الاعداء في لعبة Zombs

عليك صديقي أن تعيد التفكير جيدا في الشأن إن كنت تريد الاختباء من اعين الاعداء بين الشجيرات. كن حذر, فهذا الموضوع بالطبع سيعرضك للخطر، فربما أن يتكالب عليك وحدك عدد من الاعداء ويقتلوك، او ربما لا يمكنك ان تتواجد وقت طويل في مكان يمتلئه الغاز الازرق، وذلك الشأن يجبرك على التحرك فورا وألا توجد مختبئا إلى أخر الجولة. وتبدأ زومبي رويال متعدة اللاعبين بعدد يبلغ إلى مائة لاعب. ومن هنا تبدأ اعداد اللاعبين في التناقص وبخاصة لدى احتدام الحرب.


متى يبدأ الغاز الازرق في الظهور في لعبة زومبي 2020؟

ذاك الغاز يتضح حينما يبلغ عدد اللاعبين إلى خمسين لاعب او ازيد من ذلك. ويبدأ الغاز الازرق في صرف اللاعبين إلى ترتيب ارض الحرب. والشيء الذي من المحتمل ان يدعوك إلى الاحباط نوعا ما هو أنك تتعرض للقتل بكثرة حينما تكون مبتديء جديد في لعبة zombs royale io. إلا أنك يا صديقي إذا قمت بالاستمرار في اللعبة وتلعب وفير الجولات ، سوف ينقضي ذلك الاحباط بشكل متدرج. وذلك نتيجة لـ أن أنك تجد نفسك ترجع على أسلوب وكيفية اللعبة على نحو افضل من الطليعة، بالاضافة إلى أنك في ذلك الزمن سوف تجد التّخطيط المثلي في مقابلة الاعداء والتخلص منهم وتجنب قذائفهم.

في لعبة zombs royale تجد نفسك مجبرا بين ثلامة من الامور:

- إما أن ينهي قتلك عن طريق بعض المكونات المؤذية ذات الشكل العنيف في اللعبة ولن يمنكنك تكملة الجولة وعدد هذه المكونات وفير فلابد ان تعرفها جيدا لتوخي الحذر.

- أو اما يكمل قتلك من خلال لاعبين أخرين يتنافسون معك علي نفس الشئ.

- أو تأتي بقوة لتصبح ماكينة قتل صرامة تحب الدماء ومتعطشة لها.

وقد يشاهد عدد محدود من اللاعبون أن المركبات المؤذية الموجودة في لعبة زومبي والتي تكون سببا في القتل أنها تتخذ شكلا وحشيا مليئا بالعنف، وقد يراها القلائل الأخر أن شكلها يبدو لطيف ويدعو إلى التهكم.

هل لعبة zombs royale io تناسب كل الاعمار؟

سؤال سأله الكثيرون من محبي الزومبي وهو هل تلائم لعبة zombs royale io كل الاعمار؟

قد يتحرك ويشاهد قليل من الاباء أو الاخوة الكبار في مواجهة تلك اللعبة جراء قليل من مشاهد القساوة والعنف التي تبقى بها. وإذا قسنا الشأن بمقياس اجدد، فإن مشاهد الصرامة في العاب الاركيد ثنائية الابعاد توضح عادية وغير مقلقة فيما يتعلق بالعاب اطفال صغار. مضاهاة بما يجدونة في العاب اخرى ذات جرافيك أعلى. وهنا تعود المسألة والقرار إلى أولياء البالغين، وهم من يقررون ما إذا كانت لعبة zombs ملائمة لاطفالهم أم لا.

أما فيما يتعلق للمراهقين الكبار، فإن لعبة ZombsRoyale.io ستبدو لهم لعبة مدهشة إن كانوا يحبون ذلك الصنف من انواع الالعاب القتالية مثل لعبة كريتيكال اوبس وشادو فايت. إذا كنت تحب التصميم لأجل أن تقتل عشرات المنافسين في ارض الحرب فانصحك صديقي بتجربة اللعبة. إلا إن كنت تؤْثر الالعاب ذات الطابع الهاديء البعيد عن القساوة، فلا انصحك بتجربة بتلك اللعبة. فهذه اللعبة بصرف النظر عن كل المركبات الجيدة فيها، سوى أنها مفضلة عن طريق بعض اللاعبين العاشقين للعب الحثيث وتأدية التدابير العاجلة وانقاذ انفسهم من المواقف الشاقة التي تتكرر بكثرة في الجولة الواحدة.

تحميل لعبة زومبي رويال Zombs Royale Io 2020 | العاب باتل رويال للاندرويد متعدة اللاعبين

اسلوب وطريقة الدخول للعبة ZombsRoyale.io 2.5.8

اساليب وفيرة تمكنك من الدخول والتسجيل فورا للعبة فتَستطيع اما أن تدخل اللعبة وتسجل بها او اما تدخلها كزائر. واما ان تدخلها على يد الاشتراك. كما لديك خيار الالتحاق باللعبة على يد حسابك الشخصي على فيسبوك أو جوجل، أو الالتحاق بواسطة بريدك الالكتروني. وبالتأكيد ستختار لنفسك اسما مستعارا ومميزا لك تدخُل به معارك zombs royale io.

جرب صديقي لعبة ZombsRoyale.io واحكم أنت بنفسك على ذاك المسألة. وإن كنت تود أن تجربها اون لاين اولا ضمن العاب النت قبل ان تحملها على جهازك المحمول الحاذق، فعليك عزيزي القاريء أن تنقر هنا : لعبة زومبي رويال 2020 اولاين.

وحينما تدخل إلى اللعبة بالتسجيل، فإنك تستفيد من أشياء عديدة، ومنها امكانية رعاية تقدمك في اللعبة وتسجيل اعلى النقط والجوائز التي حصلت فوق منها عن طريق الجولات. مثلما يمكنك ان تشترك في العطايا اليومية التي تمنحك تجديد عدد محدود من المركبات التي تمتلكها لتزداد قوتك في الاشتباكات العسكرية.


الأسلحة المتوفرة في لعبة زومبي رويال.آي أو

- قفازات اليد للملاكمة، وهذه ستحصل عليها وقت ما تبد اللعبة مباشرة ولذا من اجل لقاء الاعداء عن قرب. فهي تمنحك الإمكانية لأجل أن تتجنب القتل من قبل الاعداء، إلا أن عليك ايجاد اسلحة اخرى أكثر تطورا.

- اسلحة مخصصة للمسافات المتوسطة المدا مثل الشوت جان والبنادق والقنابل التقليدية والمسدسات. مثلما يمكن لك الاستحواذ على اسلحة اكثر تطورا مع امكانية تحديثها.

- القناص والمتفجرات التي تنفجر بواسطة الاتصال، وتجد كذلكً لاعب دفاع رشاشة ضئيلة. وعلى معدل قوة السلاح الذي ستحمله، فسوف يكون حجم الاعداء الذين ستقتلهم في ارض الحرب في لعبة zombs royale io.

تحميل لعبة Zombs Royale io 2.5.8 بصيغة [OBB - APK]

إذا قد عزمت صديقي علي إستعمال ملف XPAK ، ستحتاج قليلا للوقوف على أسلوب وكيفية تثبيت مستندات XAPK على الاندرويد. فقط قم بتنزيل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا على يد ذاك التفسير.

في اسفل ذاك المقال موجود ملف اللعبة مكون من ملفين APK + OBB. و تثبيت هذه المستندات ميسر بشكل كبير فتابع معي .

طريقة تثبيت لعبة باتل رويال زومبي على الاندرويد بملفات apk + obb

- تثبيت ملف APK اولا بالأسلوب والكيفية العادية مثل تثبيت اي ملف بصيغة APK . ليس إلا ستحتاج ان تذهب الي الاعدادات ثم تجيز بتثبيت من مصادر غير معروفة وسيبدأ التثبيت فورا.

- قم بفك الضغط عن ملف OBB الذي تجده بصيغة ZIP لدى تنزيل ملفه. على يد افضل برنامج لفك ضغط المستندات ZArchiver‏ . سيتسخرج معك ملف انقل ذلك الملف الي مقره السليم في ظل ذاكرة التليفون الداخلية في مجلد android/obb. ثم قم بتشغيل اللعبة لتستمتع بها ومبروك عليك صديقي.

تحميل للاندرويد بصيغة apk من هنا : ZombsRoyale.io - 2D Battle Royale

تحميل اللعبة كاملة بملفين ( apk - obb ) : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة