-->

تحميل لعبة حرب شادو فايت Shadow Fight 3 اخر اصدار مهكرة جاهزة للأندرويد

تحميل لعبة حرب شادو فايت Shadow Fight 3 اخر اصدار مهكرة جاهزة للأندرويد
    تحميل لعبة حرب شادو فايت Shadow Fight 3 اخر اصدار مهكرة جاهزة للأندرويد

    لعبة شادو فايت 3 اخر اصدار مهكرة جاهزة للأندرويد

    تحميل لعبة شادو فايت 3 اخر اصدار مهكرة جاهزة للاندرويد تحديث Shadow Fight 3 v1.19.0 Apk Mod + OBB. وسنعرض لكم اليوم في موقعنا أهم التفاصيل عن تحميل لعبة شادو فايت 3 اخر اصدار ونوفر في هذا المقال النسخة الاصلية + نسخة مهكرة جاهزة للأندرويد - Shadow Fight 3 Apk Mod + OBB فتابعو معنا.

    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة حرب Shadow Fight 3 مهكرة

    - لعبة الحرب شادو فايت 3 اخر اصدار مهكرة هي تعتبر تكملة لسلسلة آر بي جي الشهيرة. لعبة "Shadow Fight" في بدايتها هي عبارة عن تغيير غير معتاد في سلسلة ألعاب القتال. تحتوي علي نمط الرسومات الأسود اللامع الذي يمنح رسومات ثلاثية الأبعاد مفصّلة اذ لم تعد محاربًا أسطوريًا مخفيًا في الظلام ولكن ستظهر بوجه جديد من Shadow Squad تقرر أنت اسمه وجنسه ومظهره.

    وفي التحديث الأخير ستجد أن اللعب المألوف للقتال في لعبة الحرب شادو فايت 3 اخر اصدار مهكرة ممتاز جدا. لقد جعل مطور اللعبة Nekki واقعية الجرافيك محسنة بشكل كبير في كل من اللعب والرسومات. وهو تحديث من أفضل التحديثات في سلسلة ألعاب القتال في شركة الألعاب الشهيرة هذه. وبفضل هذه العوامل دخلت Shadow Fight 3 في صفوف أفضل ألعاب القتال على كل منصة.

    قصة تحميل لعبة حرب شادو فايت الاصدار الثالث المهكر مجانا

    لعبة Shadow Fight 3 مهكرة 2019 هي تمامًا مثل أي لعبة أخرى في هذا النوع. ستضغط على الزر وتستخدم عصا التحكم لشن مجموعة متنوعة من الهجمات من قمم الطيران ومن اللكمات إلى الضربات الكاملة والأفضل من ذلك أنه يمكنك أيضًا اكتساب مهارات جديدة أثناء اللعبة. وفي لعبة شادو فايت 3 اخر اصدار مهكرة تذكر أن ستقاتل بشدة لأن الخصم يمكنه ضرب السلاح بعيدًا عنك وإذا سقط السلاح من يدك سيتعين عليك محاربة يدك تمامًا إلا إذا استدعوت قوة مظلمة للمساعدة.

    عالم اللعبة كبير وصعب وتدور فكرة Shadow Fight 3 حول صراع القوة في فصائل 3 Legion وDynasty وHeralds. ويمكن لفريق فرقة الظل التحكم في Shadow Energy. وهو مصدر طاقة قوي جدا إذا كنت مليئ بالطاقة فستتمكن شخصيتك من استخدام نموذج الظل لزيادة السرعة والقوة وإلغاء تأمين Shadow Ability. لا تكون سعيدًا لأن الخصم يمكنه أيضًا العثور على قوة الظلام.

    ويجب العلم أنه بعد اختيارك صديقي للفصيل الذي تريد الانضمام إليه ابدأ التدريب الان كجندي جديد في فرقة الظل وسوف تضطر إلى مواجهة توابع الامبراطور مع كل تحركاته الخاصة والأسلحة لتصبح محارب الظل الأسطوري.

    رسوميات لعبة شادو فايت 3 اخر اصدار مهكرة للاندرويد

    كان من قبل في لعبة Shadow Fight 2 لشخصيتنا لون أسود غامض واحد والآن بعد استعادة شكله عادت الشخصية إلى اللون الكامل على رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة تمامًا. ولقد نجح الفريق المطور في رفع جرافيك Shadow Fight 3 من مستوى لعبة القتال إلى مستوى جديد واقعي عند تطبيق تقنية التصميم الجديد المتقدم على هذه اللعبة مما منح اللاعبين رسومات جميلة للغاية وذات جودة عالية وخلق عالم حي وموثوق به بشكل لا يصدق. إن رسم اللعبة ينتعش تمامًا من نظام الشخصيات عندما كنت ألعب أُعجبت بالمهارة وتأثير التحرير والسرد في اللعبة يحكي أنها تبدو ضخمة حقًا ومثيرة.

    صور من لعبة شادو فايت 3 Shadow Fight 3 APK

    تحميل لعبة حرب شادو فايت Shadow Fight 3 اخر اصدار مهكرة جاهزة للأندرويد

    تحميل لعبة حرب شادو فايت Shadow Fight 3 اخر اصدار مهكرة جاهزة للأندرويد

    معلومات عامة حول تحميل لعبة شادو فايت 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

    اسم اللعبة : Shadow Fight 3 v1.19.0

    اصدار اللعبة : 1.19.0

    حجم التطبيق : 100 MB

    التصنيف : Action

    الأندرويد المطلوب : +5.0.0

    تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة جاهزة اخر اصدار للاندرويد بدون روت

    رابط تحميل لعبة Shadow Fight 3 Apk Mod + OBB مهكرة : Shadow Fight 3 1.20.3 Full Apk + Mod (عملات / أحجار كريمة غير محدودة) Android


    رابط تحميل لعبة Shadow Fight 3 الاصلية بدون تهكير : Shadow Fight 3‏


    رابط تحميل تطبيق ZArchiver لفك الضغط عن الملفات : ZArchiver‏