U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات بلانتس فيرسيز زومبيز 2020 Plants Vs. Zombies

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات بلانتس فيرسيز زومبيز 2020 Plants Vs. Zombies

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات بلانتس فيرسيز زومبيز 2020 Plants Vs. Zombies

تحميل الاصدار الاخير من لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز احدي أشهر ألعاب تحدي الزومبي الاستراتيجية الرائعة ضد النباتات اخر تحديث 2020 نسخة Plants vs. Zombies 2.9.05 APK برابط تنزيل سريع ومباشر مجانا للاندرويد.

نبذة تعريفية عن لعبة تحدي الزومبي ضد النباتات بلانتس فيرسيز زومبيز للاندرويد

تعتبر لعبة Plants Vs. Zombies اخر اصدار أحد أفضل الألعاب الاستراتيجية الأكثر شعبية علي متجر جوجل بلاي والتي تدور فكرتها حول تحدي النباتات ضد وحوش الزومبي علي جانب مثير وشيق للغاية يحتاج لتشغيل العقل وتركيز عالي وانتبهاه جيد حتي يتم ترتيب النباتات علي شكلها الصحيح. وذلك بهدف تحدي وقتل ومواجهة الزومبي الذي يريد أن يستولي علي البيت الخاص بك.

هذه النسخة هي الاصدار المجاني المعدل والمحدث من لعبة الزومبي بلانتس فيرسيز زومبيز التي يوجد لها اصدارات عديدة ومختلفة علي متجر الألعاب جوجل بلاي وهذا الاصدار هو الأول الذي بدأت به اللعبة منذ البداية والتي تم من خلاله انشاء باقي ألعاب الزومبي المختلفة. والزومبي في لعبة Plants vs. Zombies هو عبارة عن شخصية من الخيال لا يوجد لا عقل وكل ما تريد فعله هو أكل العقول البشرية لذلك كل ما عليكم فعله داخل اللعبة هو الحفاظ بقدر المستطاع علي منزلكم وحمايته من هجوم في غاية الخطورة يتم عن طريق الزومبي المتوحشة.
في السنوات الأخيرة وبعد التحديثات المستمرة للعبة الزومبي ضد النباتات بلانتس فيرسيز زومبيز ذاع صيت اللعبة وشهرتها الي ان حصلت علي أكثر من مليون ونصف عملية تنزيل علي سوق متجر بلاي وحده غير باقي المتاجر الاخري المعروفة مثل متجر الأرنب الصيني ومتجر وان موبايل ماركت وغيرهم. وذلك لروعة واثارة اللعبة لدي اللاعبين محبين لهذا النوع من الألعاب بالاضافة الي أن عدد تحميلاتها علي هواتف الأندرويد فقط وصلت لاكثر من 100 عملية تنزيل علي مختلف الاصدارات والمواصفات الضعيفة والقوية لأنها تعمل علي اصدارات أندرويد 4.1 فما أعلي.

معلومات عامة حول تحميل بلانتس فيرسيز زومبيز 2020 للاندرويد

إسم اللعبة : بلانتس فيرسيز زومبيز Plants vs. Zombies

رقم الإصدار : الاصدار الاخير 2.9.05

آخر تحديث للعبة : مايو 2020

الحجم : 94 ميجابايت

مبرمج اللعبة : EA

نظام التشغيل : Android, iOS

قصة لعبة الزومبي ضد النباتات

قام مطوري اللعبة في التحديث الأخير باضافة العديد من الأدوات المميزة للوصول باللعبة الي شكلها الواقعي الرائع اذ لم يتبقي أحد موجود في ساحة المواجهة الا انت والمزيد من الأدوات المستخدمة لديك لاستعمالها في صد هجمات الزومبي ومنعهم قد الامكان من السيطرة عليك وقتلك والاستيلاء علي منزلك. وتزاد المستويات والمراحل  والمهام المختلفة كما تزيد معها أيضا صعوبة اللعبة وهذا لاضافة الاثارة والمتعة لدي اللاعبين محبي ألعاب الزومبي بمختلف أنواعها.

شاهد أيضا : تحميل 2020 Critical Strike portable لعبة حرب للأندرويد والأيفون

قصة اللعبة مثيرة للغاية فتبدأ بظهور شريط موجود في ناحية اليمين بالأعلي وهو خاص بالتقدم في المستويات ويوضح هذا الشريط عدد موجات الزومبي المقبلة وأيضا موعد الهجوم علي المنزل الخاص بكم. الزومبي في اللعبة يستخدم كل يملك من القوة الخارقة للقتل والهجوم وستجدهم منتشرين في أماكن عديدة وعليكم بتفعيل وضع الشمس للحصول علي المال كما عليكم بجمع المدافع والقنابل الرملية والبطاطس وغيرها من الأدوات التي تساعدكم في الهجوم والقضاء علي الزومبي المتوحشة.

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي 2020 Plants Vs. Zombies

- تحصل اللعبة باستمرار علي تحديثات اسبوعية وشهرية تحمل معها العديد من الأدوات الحديثة والمتطورة لاضافة المتعة والاثارة في داخل اللعبة. وذلك بهدف جذب لاعبين جدد والمحافظة علي ارضاء اللاعبين الحاليين.

- اللعبة مجانية بشكل كامل ولا تحتاج الي رسومات او عمليات دفع مبدئية للعبها فكل الأدوات المتطورة الموجودة بداخلها يمكنكم الحصول عليها مجانا عند التقدم والعبور في المراحل والمستويات.

- تحتوي لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز علي 50 مستوي جديد وكالمعتاد في أي لعبة ستجد كل مستوي منهم يأتي أصعب من المستوي السابق ولكنه يزيد متعة واثاره عن سابقه.
- يوجد في اللعبة 22 وضع للعب المتنوع فيمكنكم استكشاف اللعبة وخوض تجربة جميع اوضاع اللعب المختلفة.

- عند التقدم والعبور للمستويات تعطيك اللعبة جوائز وأوسمة رائعة محفزة للاستمرار في اللعبة والوصول الي أعلي المراحل.

- يوجد في اللعبة 49 نبتة تهاجم الزومبي كما تمتلك أيضا 26 نوع مختلف من وحوش الزومبي.

تحميل للأندرويد من جوجل بلاي : Plants vs. Zombies FREE‏

بقية ألعاب الشركة المبرمجة :ELECTRONIC ARTS

تحميل لعبة Plants vs. Zombies FREE 2.9.04 بصيغة ملف APK من هنا :Plants-vs-Zombies-v2.9.03-2020-apk

شاهد أيضاتحميل لعبة زومبي رويال Zombs Royale Io 2020 | العاب باتل رويال للاندرويد متعدة اللاعبين

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة