U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير

العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير

تنزيل العاب حربية مهكرة بدون نت للاندرويد مجانا بحجم صغير

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مهكرة : أغلب العاب حرب بدون نت مهكرة التي سنذكرها اليوم باخر اصدار وهي العاب حربية مميزة وبحجم صغير تعمل على عموم هواتف الاندرويد مهما كان نوع المعالج أو حجم الرام والذاكرة بشكل عام لذلك لو كان الجوال الخاص بك ذو مواصفات عادية وتريد تحميل العاب حرب بدون نت 2019 يمكنك الاستفادة مجانا من مثل هذه النوعية من الالعاب تابع معنا.

تحميل العاب حرب للاندرويد بدون نت من ميديا فاير

العاب حرب مهكرة بدون نت : اليوم اخترنا لكم بحرص مجموعة اقوي العاب حرب بدون نت مهكرة هذا بناء على معرفتنا وأيضا علي مدى انتشار هذه الالعاب وفكرتها وعدد تحميلاتها وجميعها يشتغل اوفلاين بدون انترنت. فاذا أردت صديقي معرفة قائمة الالعاب ابدأ بتصفحها بالاسفل وشاهد الصور المرفقة لكل لعبة واقرأ الشرح لتتعرف أكثر واختر ما يناسبك منهم.

تنزيل العاب حرب بدون نت 2019 : من المعروف أن أغلب العاب الاندرويد الحربية تعمل فقط اونلاين بالانترنت أي أنك تحتاج رصيد انترنت كبير حتى تستطيع الانضمام لهذه الالعاب وهذا قد يكون مكلف حقا لمن يريد تنزيل العاب حرب بدون نت مهكرة. فضلا على أن الالعاب التي تستخدم الانترنت تؤدي الى استهلاك البطارية بشكل كبير للغاية وسريع جدا وتضعف معالج الهاتف. لذالك يفضل بعض مستخدمي الاندرويد تحميل العاب حرب بدون نت للاندرويد 2019 خفيفة وتعمل بدون نت اوف لاين علي جميع الهواتف.

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مهكرة تكون ذات متطلبات تشغيل أقل لتوفير الرصيد من باقة الانترنت وأيضا تقليل استهلاك بطارية الهاتف. ونحن اليوم سنقدم لكم اليوم مجموعة رائعة ومميزة جدا من العاب حرب بدون انترنت للاندرويد وبحجم صغير apk أوفلاين تعمل على أغلب هواتف الاندرويد حتى لو كانت بمواصفات ضعيفة.

مميزات تنزيل العاب حرب للاندرويد مهكرة بدون نت 2019

- أغلب العاب حرب بدون نت هي العاب صغيرة الحجم خفيفة وجميلة لا تتعب الهاتف ولا تتسبب في ارتفاع في درجة الحرارة أو ثقل على المعالج وامتلاء الرام.

- العاب حرب مهكرة بدون نت سوف توفر عليك تكاليف شراء باقات انترنت باهظة الثمن.

- يمكنك لعب هذه الالعاب اوفلاين في أي وقت وأي مكان حتى لو لم تتواجد شبكة نت الواي فاي أو انترنت البيانات اللاسلكية.

- العاب مهكرة بدون نت 2019 متاحة بحجم خفيف تجعلك توفر في شحن بطارية الهاتف بشكل ملحوظ على عكس العاب الاونلاين التي تستنزف البطارية بشكل سريع جدا.

- الالعاب الحربية بدون نت لا تستهلك موارد الهاتف وتعمل بسهولة جدا بدون تسجيل حساب تحميل وتثبيت مباشر ثم ابدأ باللعب اوف لاين مجانا.

قائمة بأفضل ألعاب الحرب للاندرويد بدون انترنت 2019 خفيفة apk

1 - لعبة Yalghaar أفضل لعبة حرب بدون نت

هذه اللعبة من أقوى ألعاب الاكشن والتصويب المتوفرة الان على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني تماما لمن يرغب في تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت. وهي لعبة مصممة لتكون أفضل بديل لالعاب الباتل رويال في حال عدم توفر الانترنت في هاتفك في أي وقت وأي مكان. فانه من الممكن أن تلعب لعبة Yalghaar بدون انترنت على أي جهاز وفيها أنت تمتلك أسلحة نارية حديثة وتتجول في رقعة واسعة تضم نفاط عسكرية ومستعمرة للجيش النازي. ومن أجل أن تنفذ المهام الخطيرة عليك بقنص العدو واحد تلو الآخر بحذر شديد.


العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير
لعبة حرب بدون نت

هذه اللعبة من افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير فعليك الاختباء تارة والهجوم تارة أخرى بخفة وتصويب دقيق لانجاز المهمة بأسرع وقت ممكن دون خسائر عبر قنص الاعداء جميعهم. وكن حذر فاللعبة رغم أنها لعبة اوفلاين لكنها تحتاج الى خبرة في العاب الحرب بدون نت. وغير ذلك فهي لعبة هامة جدا عليكم أن تجربوها فغير انها تعمل بدون شبكة نت فهي لعبة مجانية متوفرة على جميع متاجر الصينية بحجم صغير مجانا وتعمل على كل الجوالات بصيغة apk.

لتنزيل اللعبة من هنا : Yalghaar: Delta IGI Commando Adventure لعبة الجوال


2 - سلسلة العاب GTA الحربية مهكرة بدون انترنت

سلسلة ألعاب جاتا لابد من ذكرها في بداية المقال لأنها من أشهر الالعاب التي توفر مزيج رائع من الاكشن والحرب والقتال عامة من قتال العصابات الشرسة وتجميع واستخدام الأسلحة والقيام بمهمات خطرة وتفجير الاماكن واستخدام الدبابات والطائرات والهرب من مطاردة الشرطة. وهي سلسلة متطورة جدا ونحن شرحنا في الكثير من تدويناتنا الكثير منها مثل تحميل لعبة جاتا المصرية 2020 ووفرنا روابط تحميل النسخة المدفوعة للعبة جاتا من عندنا بالمجان يمكنك تحميلها من الروابط بالاسفل.

العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير
العاب حرب للاندرويد بدون نت

معظم ألعاب GTA تعمل على كافة هواتف الاندرويد بدون انترنت كما أن بعضها يدعم اللعب اونلاين وتعتبر من أكثر العاب حرب للاندرويد بدون نت تحميلا على جميع أسواق الاندرويد مثل متجر الالعاب سوق بلاي ومتجر الارنب الصيني توتو اب ويمكنك تحميل أهم وأشهر الاصدارات من هنا بالترتيب :




3 - لعبة shadow fight 2 أفضل لعبة حربية بدون نت للاندرويد

هذه اللعبة هي احدى أشهر العاب الاندرويد الحربية والقتالية صغيرة الحجم تعمل بدون انترنت اوفلاين اذ تعتبر أفضل لعبة حربية بدون نت وفي هذه اللعبة ستأخذ دور محارب النينجا أو الساموراي وتجهزه بالدرع الواقي والسيوف ونجوم النينجا لتحارب الأعداء مع مؤثرات واقعية وجرافيك رائع. وقد تم اطلاق جزء ثالث من اللعبة تحتوي فيه علي تحديثات تخص الاسلحة والدروع ومزيد من المهام الخطيرة وتغيير في قوة الاعداء والفنون القتالية التي يستخدموها ضد اللاعب.


العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير
العاب قتال اندرويد بدون نت

اللعبة جميلة جدا رغم بساطتها وحجمها الصغير الذي لا يتعدى ال 85 ميجا بايت لتكون من بين اقوى العاب حربية لهواتف الاندرويد الاوفلاين. فيكفي ان تقرأ التعليقات من مستخدمي اللعبة على جوجل بلاي حتى تتأكد من أنها لعبة رائعة لذلك ادعوكم لتجربتها من الرابط من الاسفل.

رابط تحميل اللعبة


4 - لعبة mortal combat x القديمة بدون نت للاندرويد

هي لعبة الغنية عن التعريف وهي التي نرى نسخ قديمة منها من أيام التسعينيات على الأجهزة مثل لعبة سيجا أو ماريو وغيرها. وهذا اصدار حديث منها بجرافيك فوق التصور 3d ربما الجرافيك فيها مبالغ فيه لدرجة أن أصبح حجم اللعبة من 1.3 جيجا بايت وتحتاج هاتف بمواصفات فوق المتوسطة حتى تعمل جيدا.


العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير
العاب اكشن للاندرويد بدون انترنت

هذه اللعبة تدعم اللعب اونلاين أو افلاين فهي من أجمل ألعاب حرب للاندرويد بدون نت وتدعم اللعب الجماعي على الانترنت ومن أجمل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد اون لاين من خلال تشكيل فريق من المقاتلين لدخول نزال حاسم مع فرق للاعبين آخرين من انحاء العالم و الفوز وثم فتح اتاحة استخدام مقاتلين آخرين.

رابط تنزيل اللعبة


5 - لعبة قنص sniper 3d بحجم صغير للاندرويد

تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب قنص للاندرويد والتي حصلت على أزيد من 250 مليون عملية تحميل. فهي لعبة متنوعة من حيث الاسلحة والمهمات الخطيرة ورسومات عالية الدقة 3d والتي بسبب التشويق الذي توفره اللعبة ستدفعك لأدمان اللعب من حيث التحكم فان التحكم فيها سهل جدا وبديهي الى أبعد الحدود. كل ذالك ستتمتع به بدون انترنت اوف لاين.

العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير
العاب حرب بدون انترنت اندرويد اوف لاين

ما جعلني أتمسك بأن أضع هذه اللعبة في هذه القائمة هو التعليقات الرائعة من قبل الجيمرز العرب والتقييمات العالية التي تأيد كلامي على روعة اللعبة. فبغض النظر عن حجمها ومجانيتها فان الجرافيك والرسوميات غاية في الدقة والجمال وهي التي تشد الجيمر على تنزيلها وتجربتها مباشرة دون انتظار.

جربها الآن : sniper 3d apk

6 - لعبة marvel spider-man بحجم صغير للاندرويد

هي من اقوى العاب الشركة المعروفة عالميا marvel للرسوم المتحركة اللعبة ذات جرافيك ممتاز وقصة لعب رائعة تتحدى اكثر من 40 من الزعماء وتجمع بطاقات سبايدرمان وتقوم بتفعيل جميع نسخ سبايدرمان وتمثل سبايدر القرمزي والاسود علي شكل فريق من أبطال مارفل الاسطوريين لتافسوا الأشرار علي أكثر من 200 شخصية لسبايدرمان. حيث سيكون اللعب كله في شوارع نييورك في بريطانيا.


العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير
العاب حرب بحجم صغير

رابط تحميل اللعبة


7 - لعبة 300: seizeyour glory :

هي لعبة فوق الخيال من قصة الفيلم الشهير 300 حيث تدور قصة اللعبة على الحرب التي قام بها بعض الغزاة على اليونان واحتلوا أجزاء منها حتى تفرقت ثم يبدأ ثلاثمائة مقاتل من مدينة اسبرطة بمقاومتهم وتكبيدهم خسائر كبيرة قبل ان يموتوا مما يجعل قصة موتهم تبث الشجاعة في نفوس الكثيرين من هذه المدينة وغيرها لمحاربة الأعداء حتى تم توحيد اليونان كلها.


العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير
تحميل العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد

هذه اللعبة ذات جرافيك رائع ومهمات قتالية بالسيوف والأسهم وأيضا حروب بحرية. ويكفي أن نقول أنها تجسيد شبه حقيقي للفيلم 300 مقاتل في اسبرطة الذين يواجهو أقوى جيوش قادمة لاحتلال المدينة.



8 - لعبة limbo 2010 مجانا للاندرويد

هي من أكثر الالعاب غموضا وظلام وفيها تأخذ دور الصبي الصغير الشجاع الذي فقد أخته الصغيرة في الغابة فجأة ويحاول البحث عنها لاعادتها للبيت وحده فيواجه الكثير من المصاعب والفخاخ والوحوش البرية مثل العناكب الضخمة والخفافيش وغيرها.


العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير
تنزيل العاب حرب للاندرويد بدون نت

لعبة ليمبو هي لعبة مدفوعة الثمن لكن توجد نسخة مصغرة منها بالمجان لتجربة اللعبة على هاتفك بدون دفع شيئ أو يمكنك بالطبع تحميلها من متاجر اندرويد خارجية اخرى بالمجان على هاتفك واستمتع بها

رابطها هنا : limbo apk


الى هنا نكون قد انتهينا اصدقائي من شرح قائمتنا هذه المؤلفة من مجموعة من العاب حرب بدون نت للاندرويد والتي تعمل على جميع أجهزة الاندرويد مهما كان اصدارها. ونعلم أنه يوجد الكثير من هذه الالعاب لكن نحن تعمدنا الى وضع افضلها تقريبا التي يمكنك لعبها وتحميلها بكل بساطة بالمجان على هاتفك. وان كنت عزيزي الزائر تعرف العاب قتال للاندرويد بدون انترنت أفضل من هذه نرجوا منم مشاركتها معنا في تعليقات المدونة وسنكون شاكرين لك لمشاركة الافادة مع البقية. في أمان الله.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة