-->

تحميل لعبة قوة الرصاص بولت فورس 2020 Bullet Force للاندرويد بصيغة APK

تحميل لعبة قوة الرصاص بولت فورس 2020 Bullet Force للاندرويد بصيغة APK
    تحميل لعبة قوة الرصاص بولت فورس 2020 Bullet Force للاندرويد بصيغة APK

    تحميل لعبة قوة الرصاص بولت فورس 2020 Bullet Force للاندرويد بصيغة APK

    تحميل الاصدار الاخير من لعبة قوة الرصاص بولت فورس 2020 للاندرويد والايفون اصدار Bullet Force v1.72.0 بروابط تحميل مباشرة بأكثر من صيغة مختلفة لسهولة التنزيل ملفات APK-OBB وايضا ملف XAPK ذات التثبيت اليدوي علي الموبايل.

    نبذة تعريفية عن لعبة قوة الرصاص 2020 Bullet Force


    لعبة بولت فورس من اشهر الالعاب الجماعية متعددة اللاعبين القتالية والمثيرة في عالم العاب الاندرويد والايفون التي تشبه العاب البقاء علي قيد الحياة مثل لعبة "ببجي موبايل" ولعبة "كول اوف ديوتي" اضافت اللعبة الكثير من التطور لشكل المعارك الحديثة وتعد هي الافضل والاشهر في العاب الحرب العالمية الثانية. اللعبة الي الان لم تحصل علي جوائر ولكن مطور اللعبة قد حصل بجدارة بعد تقديم اللعبة بهذا الشكل الاكثر من رائع على منحة دراسية لحضور مؤتمر أبل العالمي للمطورين في عام 2016.

    تم اطلاق لعبة bullet force علي منصة الاندرويد عبر مطور اللعبة Lucas Wilde الذي لا يزيد عمره عن 18 سنة بنظام اللعب الجماعي عن طريق اللاعبين المتعددين اونلاين عبر شبكة الانترنت وجسدت معالم الحرب والمعارك الحديثة ووصلت لأعلي مراحل الشهرة وذلك لبساطة اللعبة وسهولة لعبها بالاضافة الي الجيم بلاي الرئع وسهولة التحكم والجرافيك الخاص باللعبة الذي يميل الي الواقعية بشكل كبير وفي السطور التالية سنتعرف علي مواصفات ومتطلبات اللعبة مع شرح طريقة التحميل والتثبيت بأسهل الطرق.

    هل إستغرق لوكاس ويلد وقتا طويلا في تطوير لعبة بولت فورس؟

    من يخوض تجربة اللعبة ويري ما فيها من مزايا حديثة ودقة جرافيك عالية وتوالي التحديثات المستمرة يحكم علي ان المطور Lucas Wilde قد استغرق اكبر وقت ممكن لتطوير وتقديم اللعبة بهذا الشكل. ولكن المطور استخدم ذكائه وخبرته الهائلة في تطوير اللعبة باستخدام محرك يونيتي لينجز وقت ومجهود عمل قد يصل لسنوات طويله وانهائه في اقل وقت ممكن وبأقل عدد من العاملين وان دل هذا فانه يدل علي ان بامكان اي شخص ان يقوم بصنع لعبة قتالية من وحي خياله عبر محرك يونيتي الذي يستخدمه الان العديد من المطورين الذين لا يملكون اي فكرة عن البرمجة والاكواد في صناعة الالعاب.


    وصف لعبة قوة الرصاص Bullet Force

    عند تجربتك صديقي للعبة قوة الرصاص حقا ستندهش بالمزايا الحديثة المتوفرة في اللعبة وذلك لان صانع اللعبة شاب صغير لا يزيد سنه عن 18 عام وتظهر اقوي مزايا اللعبة في الخرائط والسناريوهات التي تدور بين الظباط والمسجونين. فبامكانك ان تخوض تجربة اشرس المعارك والحروب القتالية الحديثة بين لاعبين اخرين من مختلف انحاء البلاد جميعهم يتنافسون معك في اللعبة.


    يتوفر العديد من اوضاع اللعب المختلفة في لعبة بولت فورس جميع هذه الاوضاع لا تخرج بعيد عن سرب الالعاب القتالية لتحصل علي ميزة بطل الرواية مثل وضع اشرس المعارك والحروب القتالية الحديثة الذي يسمي بوضع مواجهة الموت والعديد ايضا من اوضاع اللعب مثل وضع غزو منطقة التحكم ووضع اللعب بالبنادق الحديثة المتطورة مثلما يمكنك ان تخوض تجربة المعارك القتالية في لعبة bullet force مع اكثر من 20 لاعب من جميع انحاء العالم.


    تحميل لعبة قوة الرصاص بولت فورس 2020 Bullet Force للاندرويد بصيغة APK


    ومن الاشياء الاخري التي ساعدت مطور اللعبة لوكاس وايلد في زيادة تطوير لعبة Bullet Force وهو "السوشيال ميديا" فحقا كان لها دور كبير جدا في وصول اللعبة الي هذا الحجم الهائل من التطوير والشهرة. فكان لوكاس يحرص علي تفاعله مع المتابعين له علي تويتر وأخذ رأيهم ووجهة نظرهم مثلا في تغيير شكل المباني وكيف سيكون مدي تأثير التغيير علي أداء اللعبة. مثلما انه يملك كم هائل من المتابعين ذوي الخبرة والمتخصصين ايضا في تطوير مثل هذا النوع من الالعاب فكان دائما يستمد حماسه من حماس المتابعين له بالاضافة الي خبرته العالية في تسويق ونشر الالعاب اكثر من اي مطور اخر.

    معلومات عامة حول تحميل لعبة قوة الرصاص 2020

    إسم اللعبة : بولت فورس Bullet Force

    رقم الإصدار : احدث اصدار 1.72.0

    آخر تحديث للعبة : 11 مايو 2020

    حجم اللعبة : 500 ميجابايت

    مبرمج اللعبة : Blayze Games

    نظام التشغيل والاجهزة الداعمة : Android - iOS


    شرح تحميل وتثبيت لعبة قوة الرصاص بولت فورس 2020 للاندرويد والايفون

    ملحوظة مهمة : في اسفل هذا المقال يا صديقي توجد روابط مباشرة بدون اعلانات لتحميل ملف تحديث لعبة قوة الرصاص بولت فورس 2020 Bullet Force وستجد ملفات بصيغ مختلفة لسهولة التحميل وعليك اختيار تثبيت اللعبة بالطريقة السلهة والمناسبة لك ولامكانيات جهازك الخاص.

    فبعد تحميل الملفات علي هاتفك يمكنك تثبيت اللعبة اما بصيغة apk فقط بالطريقة المعتادة وعند اختيارك لهذه الطريقة كل ما عليك هو تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة عندما يظهر لك هذا الخيار اثناء تثبيت اللعبة علي هاتفك ومبروك عليك تشغيل اللعبة.

    او اما ان تختار الطريقة الثانية وهي تثبيت ملف apk وبعد ذلك فك الضغط عن ملف obb عن طريق برنامج فك الضغط الموجود رابط مباشر له في اسفل هذا المقال ومن ثم عليك نقل الملف المستخرج والذهاب به عن طريق النقل او النسخ الي مجلد android الموجود لديك في ذاكرة الهاتف الداخلية ثم فتحه وستجد بداخله ايضا مجلد obb قم بفتحه وانقل الملف بداخله ومبروك عليك تشغيل اللعبة.

    ملحوظة هامة : إذا قررت ان تستخدم التثبيت عن طريق ملف XAPK. ستحتاج لمعرفة شرح كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا صديقي قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

    كلمات أخيرة عن لعبة Bullet Force 2020

    لعبة بولت فورس اخر تحديث لعبة رائعة ومدهشة حقا بل من حكم تجربتي لها فانها تعد من اقوي العاب الحرب العالمية الثانية ذات المعارك القتالية الحديثة والمتطورة. فقد استخدم مطور اللعبة احدث الادوات المساعدة لتطوير وتقديم لعبة bullet force لتنول اعجاب وانتباه المتابعين في اول يوم من صدروها بالاضافة الي طريقته المثيره للغاية في تسويق ونشر اللعبة وعمل دعايا لها علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث جعل المتابعين له شركاء معه ايضا في صناعة اشهر واقوي الالعاب القتالية الحديثة علي هواتف الاندرويد والايفون.

    لعبة بولت فورس بالتطور الرائع الذي قدمت به للمستخدمين مجانا وخاصة محبي العاب القتال والمعارك الجماعية ليست فقط لعبة قتالية تصبح فيها انت بطل وقائد المعركة أو أحد مقاتليها بل هي لعبة ملهمة ومحفزة جدا لاؤلئك الذين يحلمون بصناعة مثل هذه الالعاب.

    تحميل اللعبة من جوجل بلاي للاندرويد : قوة الرصاص

    تحميل اللعبة من الاب ستور للايفون : قوة الرصاص FPS متعددة اللاعبين سريع الخطى

    أشهر ألعاب مبرمج اللعبة للاندرويد : Blayze Games, L.L.C

    أشهر ألعاب مبرمج اللعبة للايفون : Blayze Games، LLC

    تنزيل Bullet Force v1.72.0 [ملفات APK - XAPK] من هنا : Bullet Force_v1.72.0_apkpure.com.xapk (495.6 MB)