U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة Samorost 3 الاصدار الاخير مجانا للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Samorost 3 الاصدار الاخير مجانا للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Samorost 3 الاصدار الاخير للأندرويد مجانا برابط مباشر

في لعبة Samorost 3 للاندرويد سوف يكون دورك الاساسي هو معاونة القزم في سفرية إلى الكواكب و الي جولة حول عالم الخيال. الاصدار الاخير للعبة يحتاج منك الي ذكاء ضخم بهدف حل عدد محدود من الالغاز الشاقة.

نبذة تعريفية عن لعبة Samorost 3

تصنف لعبة ساموروست 3 في إطار ألعاب المجازفات الأكثر شهرة وهي لعبة مدفوعة الثمن إذ تحتاج صرف ضرائب عبر البطاقة الانتمائية بهدف امتلاك اللعبة. إلا أن موقعنا فنان تك سوف يوفرها لكم مجانا بدون مقابل وبرابط مباشر.

في اللعبة سوف تقوم انت بمساعدة القزم الفضائي فى رحتله عبر الكون والتنقل بين العوالم المميزة الخلابة باستعمال سحر ماكينة الفلوت وقدراتك الاحترافية فى حل الألغاز.


الشخصية الأساسية للعبة قزم غريب الأطوار

في الماضي كان يقطن حياة طبيعية على كوكبه الضئيل، إلا أن سقوطه من سماء الفلوت السحري غيّر جميع الأشياء من حوله. وباستعمال هذا الفلوت، أجاد القزم فن السحر، وتعلم ايضا السفر عبر الأكوان والانتقال إلى أبعاد أخرى إذ يسعى لاكتشاف جميع الأسرار، وإعانة الآخرين أيضًا.

قصة لعبة Samorost 3

لعبة Samorost 3 apk 2020 تم تطويرها بتحديث رهيب لجميع الهواتف المحمولة الماهرة المبرمجة بنظام الأندرويد، وسوف تأخذك اللعبة إلى عالم أحدث مليئ بالمجازفات وإلى عدد كبيراً من الألغاز التي يلزم عليك حلها بيسر، أنها لعبة مدهشة بشكل كبير حصلت على تقدير جيد اذ يعشقها ملايين الأفراد من دول مغايرة، كما حصلت اللعبة على جوائز كبيرة من طرف محل جوجل بلاي الدولي.



تم تطوير اللعبة عبر شركة Amanita Design المشهورة لدي الجميع. وعند اطلاق اللعبة لأول مرة لاقت نجاحا كبيرا وأثارت ضجة واسعة وغير متوقعة حين عرضها. وقد تم اصدار اجزاء من اللعبة قبل ذلك الا ان الاصدار الاخير Samorost 3 هو اكثرهذه الاصدارات شهرة. وستجد الجزء الثاني من اللعبة متوفر بشكل مجاني ايضا علي متجر جوجل بلاي .

ميزات لعبة Samorost 3 اخر اصدار للاندرويد

- تعتبر هي كثر لعبة حصلت علي جوائز من بين الالعاب الاخري المشابهه لها.

- اللعبة تتوافق مع أغلب الهواتف التي تدعم نظام اندرويد.

- ذات شهرة كبيرة وانتشارا واسعا بين العاب الالغاز والمجازفات.

- تم تحميل اللعبة من قبل ملايين المستخدمين من جميع دول العالم.

- رسومات عالية الدقة وجرافيك رهيب يحاكي الواقع.

- Samorost 3 تتميز بالغموض والسحر مع جمال الموسيقى والجرافيكس التى تفصل اللاعب عن ذلك العالم وتنقله إلى عالم خيالى أجدد مملوء بالألغاز والمغامرات السحرية الغير واقعية.

تحميل لعبة Samorost 3 كاملة مجانا

رابط تحميل اللعبة : Samorost 3


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة