U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة بيس PES 2019 الرسمية للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل بيس PES 2019 الرسمية للاندرويد بتعليق عربي

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد بدون نت

بيس 2019 بدون نت : تحميل وشرح تثبيث لعبة pes 2019 اخر تحديث نسخة بتعليق عربي للاندرويد بدون نت، بيس 19 الرسمية ذات الخصائص العالية والتصاميم والتاثيرات الاكثر واقعية وجمالية والتي تتفوق عن جميع الإصدارات الماضية للهاتف الجوال بجميع المقاييس فإن كنت من محبين لعبة بيس 2019 للاندرويد تابع معنا شرح تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد apk تعليق عربي.

نبذة تعريفية عن تحميل لعبة بيس 2019 النسخة الاصلية للاندرويد بدون نت

كما عودتنا شركه كونامى علي تنزيل الالعاب القويه المثيره جدا فقد تم إطلاق اللعبة المشهورة معشوقه الملايين من الناس بيس 2019 نسخة تدعم أجهزة الأندرويد. اللعبة كانت حاضرة سابقا على أجهزة بلاي ستيشن والاكس بوكس Playstation – Xbox بالاضافه انها كانت حاضرة على أجهزة الحاسوب وحالياً تم إنتاجها لكى تعمل على أنظمة الأندرويد فقد أتت تلك النسخة بتحديثات هائلة على مستوى الرسومات والجرافيك.

في درس سابق لنا وضحنا شرح تحميل لعبة بيس 2019 للموبايل فرق ومنتخبات عربية وفى ذلك الموضوع سنوضح شرح تحميل بيس 2019 للاندرويد مع تعليق عربي بدون نت اللعبه الاصليه وليست النسخه المهكره التي تتسبب في تهنيج الهاتف فهي تعمل بيسر. فإذا كنت تعشق العاب الرياضة مثل لعبة PES يلزم أن تستعد لاختيار الفريق المفضل لديك والاستمتاع باللعب. تابع معنا ذلك الشرح البسيط عن مميزات تلك اللعبة مع وصلة تنزيلها مجانا على هواتفكم الآندرويد.

قصة لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 للموبايل تعليق عربى

سلسله العاب بيس Pro Evolution Soccer من أقوى الألعاب التي يتم إنتاجها كل عام من قبل الشركه العالميه كونامى فهي من اشهر العاب رياضة كرة القدم التي يعشقها ملايين اللاعبين بشأن العالم والمنافس الاقوى و الوحيد للعبة فيفا fifa mobile وعلى مر السنين كان الجيمر سواء كانوا عرب او اجانب سنويا ولدى كل اصدار مودرن يقومون بالمقارنة بين العاب pes او لعبة fifa عن طريق عدة معايير تتعلق بالجرافيك والتصميم فمرة تفوز فيفا ومرة أخرى لعبة بيس ولكن بما اعتقده انا وعن طريق تجربة تحميل لعبة pes 2018 للاندرويد وتجربة هذا الاصدار الاخير اتوقع تفوق ساحق لها على غريمتها الفيفا فقد برعت فعلا مؤسسة كونامي بانتاج نسخة كبيرة المواصفات و كاملة المعايير وبالتعليق العربي ايضاً واخيرا وبعد طول انتظار صدرت النسخة الحكومية من لعبة بيس 2019 للاندرويد ولكن شرط عملها انها تتطلب اتصال بالانترنت و لكننا سنوفر لكم نسخة منها تعمل بلا انترنت للهاتف بسهولة عبر وصلة رابط مستقل.


التعريف بكونامي konami مطورة العاب بيس

هو اسم ياباني وهو مجمع حروف أسماء مؤسسي المؤسسة وهي مؤسسة يابانية تهتم بتطوير وصناعة ألعاب المقطع المرئي. تأسست في سنة 1969 وبدأت نشاطها في البداية كشركة تأجير وإصلاح أجهزة تشغيل الأغاني جوكبوكس وكان مكانها الأساسي في مدينة أوساكا في اليابان ولكنه حالياً في طوكيو. على مدى تاريخها قدمت كونامي عدداً من أنجح الألعاب وأكثرها تعلقاً بذاكرة اللاعبين.

قامت كونامي بإنتاج الكثير من الألعاب ومن أهمها سلسلة وينينج اليفن وميتال جير وغيرها العديد من الألعاب الأخرى . قامت المؤسسة بإنتاج مجموعة من الأفلام السينمائية لألعابها مثل سايلنت هيل. وقامت الشركة في انتاج اجمل و اقوى الالعاب على مر أعوام كثيرة على مختلَف منصات اللعب المعروفة ( ps4 – xbox – pc – android – iphone ) وغيرها و إلا أن حتى عام 2001 توقفت كونامي عن انتاج الالعاب واقتصر عملها فقط على إنتاج اصدارات لعبة pes على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والتي ختمتها هذه اللحظة الاصدار النهائى من لعبة pro evolution soccer 2019 للاندرويد.

مميزات بيس PES 2019 النسخة الرسمية تعليق عربي

- تأتى اللعبة بمميزات متختلفة عن باقى العاب كرة القدم.

- تاتى اللعبه بمستوى عالى من الجرافيك يشعرك انك تلعب حقيقي على ملعب كرة قدم.

- تمتاز اللعبه ببساطه لا تفتقر الى وقت كبير فى التعلم فانت محتاج الى وقت وتمرين حتى تصبح محترف بها.

- تتميز ببساطه التحكم والحركات واللمس الدقيق وحساسية اللمس العالى.

- رسوميات جرافيك رائعه متشبعه بألوان الملعب والعشب والألوان المتناسقة الجذابة.

- دقه رائعه فى تحديد ملامح اللعيبه والأجسام والحركات وتصميم الملابس والوشم المتواجد على أجسادهم والاحذيه.

- تم تصميم المهارات باحترافيه والحركات تحاكى اللعيبه الموجودين فى الحقيقه.

- تمتاز اللعبة بعناية التفاصيل من بداية دخول اللاعبين الملعب والإنارة وحركات اللعيبه وطاقم عمل الملعب وتعبيرات الوجوه وخروج اللاعبين من الملعب لدى انصرام الماتش.

- توضيح صور اللعيبه خلال تجهيز تدبير التشكيله المرغوب بها بأماكن اللعيبه.

- نسق لاعب جديد حيث يمكن للاصدقاء التنافس مع بعضهم 3 لاعبين 3X لاعبين 3 او واحد ضد واحد.

- امتلاكها تراخيص لبطولة الدوري الفرنسي أو uefa champions league - uefa super cup - uefa europa league والذي يظهر جليا في العرض التشويقي إلا أن لا اتوقع امتلاكها الترخيص بخصوص منافسات الدوري الإنكليزي التي تتفرد به FIFA.

- أصوات عامل محاكاة الصوت مع الجرافيك أكثر واقعيا  مثل صوت المعلق والجمهور.

- اللعبه تاتي بتعليق عربي بصوت فارس عوض ليس كما اعتقدنا رؤوف خليف وحفيظ دراجي أو غيره.

- تتكون لعبة pro evolution soccer 2019 apk obb data للاندرويد على أطوار اللعب الاوفلاين و طور اللعب اونلاين.

- لعبة بيس 2019 للاندرويد APK الرسمية في الاصل تتطلب اتصال بالانترنت لأجل أن تعمل ومن دون نت لن تفتح معك مثلما انه غير متوفرة حتى الآن بالدول العربية إلا أن جلبنا لكم وصلة خارجي لتستمتعوا بها مهما كانت موضع اقامتكم مثل ما يمكنكم تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد PSP بدون انترنت اوفلاين.

مميزات اخرى لا تعد اترك لكم أمر اكتشافها في أعقاب تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد تعليق عربي مجانا.

ايهما أشد PES2019 ام FIFA2019

التحدي الشديد الذي يجيء بين أشد شركتين فى اصدار الالعاب. فمذ اول انطلاقه لبيس تم وضع لها مكانة كبيرة فى وسط ألعاب الساحرة المستديرة كرة القدم إلا أن هناك صراع مع وحش قوي جدا وهى فيفا وهناك أسباب قوة تحدد أنهى أشد بينهم لذالك دعونا نسرد لكم بعض من أعمال القوة بينهم .

عوامل القوة في لعبة pes 2019 للاندرويد مع تعليق عربي

- تاتى لعبه بيس بكمية يسيره من لعبة فيفا مما يعطيها بعض من نقاط التدهور التي تميزها لعبه فيفا عليها.

- يصاب لاعبي الحراسة في لعبة بيس بمستوى ذكاء متدني عن الذي يأتي به مستوى الحراسة في لعبه فيفا لصد عملية الانقضاض على الفريق الغريم.

- يواجه لاعبى فيفا بعض الجنون أثناء لعبه ركنات ركلات حره فتجد ان اللعيبه يصابون بالجنون يتصادمون بعضهم بعضا ومن الجائز ان يركل اللاعب صديقه بدلا من الكوره.

- الاهتمام بجوار المرمى حيث تهتم فيفا بمنطقة المرمى حيث تصدم الكرة بنسبة عظيمة فى عرضات المرمى مما يسبب حنق اللاعبين وأيضاً الجمهور.

- تعتبر لعبة لعبة بيس 2019 للاندرويد اخف واقل استهلاكا لموارد الهاتف المعالج - وذاكرة الوصول عشوائية - وشحن البطارية.

- كثرة اعطاء الاخطاء واظهار البطاقات الصفراء والحمراء في وجه اللاعبين.

- مطالب تشغيل اللعبة بسيطة أو متوسطة سواء كانت على الاندرويد او الكمبيوتر او اجهزة الكونسول غيمز.

- على الارجح توجد عوامل قوة افضل واهم من تلك تجعل لعبة pro ev so 18 apk obb data للاندرويد الخيار الأكبر لكل هاوي العاب كرة القدم للهاتف.

- يلزم أن نكون محايدين فتاتي لعبه فيفا بنقاط قوة هائلة ما يميزها عن كونامى لا نعلم ما يخبئه المستقبل فكلا الشركتين KONAMI أو EASport أصبحت المنافسه شرسه وقويه بينهم. ولديها فيفا حقوق وضع الدورى الانجليزي وجميع البطولات العالمية والمحلية على عكسها لعبة PES تأتي بقليل من الفرق المرخصة لها.

الآن ماذا تنتظر رابط اللعبة المباشر اسفل النص مباشرة : حيث تم تحضير 3 روابط تنزيل مختلفة لتستمتعوا باللعبة وتضمنوا تنزيلها على نحو مباشر. الرابط الاول من جوجل بلاي الرسمي إلا أن لو كنت من الدول العربية فربما يفشل التنزيل منها لهذا جلبت لكم رابط آخر من ابتويد ووصلة ثالث خارجي ليس له علاقة بأي متجر. انت هذه اللحظة اختر اي رابط تنزيل يناسبك وابدأ بلعب لعبة pes 2019 للاندرويد على هاتفك من دون ملفات apk obb data واخبرنا برأيك فيها من خلال التعليقات بالاسفل وهذه اللحظة اترككم تجربوها و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

معلومات عامة حول لعبة pes 2019 للاندرويد قبل التحميل

الاسم : pro evolution soccer 19 android

الشركة المنتجة : KONAMI

الحجم : حوالي 1.2 جيغا بايت

الثمن : بدون مقابل بالكامل

النوع : العاب رياضة

النظام : أندرويد

الاصدار : الاخير 2019

أطوار اللعب : اونلاين + اوفلاين

تنزيل لعبة بيس 2019 للاندرويد بدون نت بحجم صغير من ميديا فاير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة