-->

تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 eFootball PES إنتاج كونامي الجديد للاندرويد والايفون

تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 eFootball PES إنتاج كونامي الجديد للاندرويد والايفون
    تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 eFootball PES إنتاج كونامي الجديد للاندرويد والايفون

    تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 eFootball PES إنتاج كونامي الجديد للاندرويد والايفون

    أحرزت تنزيل لعبة بيس 2020 نسبة كبيرة جدا من أعداد حفظ الملف بين اللاعبين ومحبي العاب كرة القدم للاندرويد، ولذا للاستمتاع بلعبة رياضة الساحرة المستديرة ذات المواصفات المتميزة والرائعة، على يد الإنتاج المحدث للعبة 2020 eFootball PES الحائزة على شهرة كبيرة بين ملايين اللاعبين بخصوص العالم، سنعرض لكم كل ما يختص تحميل برو افولوشن سوكر 2020 للاندرويد والتي وقفت على قدميها بتطويرها مؤسسة KONAMI.

    مراجعة ونبذة تعريفية عن لعبة كرة القدم بيس 2020 eFootball PES

    تعد لعبة بيس 2020 للاندرويد من أسمى الألعاب المحاكاه لرياضة كرة القدم المعروفة والمحببة على الشبكة العنكبوتية، والذى يسهل تنزيل اللعبة على التليفونات العاملة بنظام التشغيل الأندرويد بمختلف الإصدارات الدولية، لكن ذاك الإنتاج الخاص بكونامي يحتوي علي الكمية الوفيرة من الإمتيازات والمواصفات الرائعة التى جعلت اللعبة تحتل ترتيب متطور من الألعاب الرياضية التى يكمل حفظ ملفها بين اللاعبين من الأنترنت، ولذا للاستمتاع بقضاء وقت شيق وذو مواصفات متميزة بشأن لعبة محببة وسهلة في التداول معها بين اللاعبين سواء المتخصصين أو الأفراد المبتدئين على التليفونات المحمولة.

    شاهد ايضاتحميل لعبة pes 2019 للاندرويد من ميديا فاير كامله بدون نقل ملفات

    نجحت مؤسسة كونامي في اطلاق انتاج عصري من اصدارات بيس التي تنافس بها منافستها الكلاسيكية لعبة فيفا التي تنتجها مؤسسة EA. ويتنبأ الكثيرون أن يكون ذاك العام أن تكون المسابقة على أشدها بين الغريمين. وستكون ثمة مسابقة شرسة بين اللعبتين بصرف النظر عن حصول لعبة بيس على جائزة النقاد كأفضل لعبة رياضية لسنة 2019. إلا أن ذلك الشأن لن يحظر من وجود بطولة بين pes 2020 وfifa 2020.


    وتتوقع مؤسسة كونامي أنها ستحصل على ذات الجائزة ذاك العام. لهذا، أصدرت قرار أن تدخل الموقعة ذاك العام مع غريمتها الكلاسيكية فيفا باصدارها الجديد “PES 2020  Pro Evolution Soccer“. ومتوقع أن أننا سنشاهد في تلك النسخة أساليب مذهلة في المراوغة وواقعية اللعب. وسوف تبدو الأشهُر المقبلة من سيفوز في خاتمة البطولة. مثلما ينشد العديد من المطورين إلى اضافة باتشات بيس لأجل أن تضيف لها العدد الكبير من الواقعية والجماليات مثل باتشات بيس 2017 وباتشات بيس 2019 وغيرها.

    معلومات عن إنتاج كونامي الجديد 2020 eFootball PES

    اسم اللعبة eFootball PES 2020

    قدر اللعبة 75 ميجابايت

    إنتاج اللعبة 4.1.1

    اجدد تجديد 9 كانون الثاني 2020

    عدد التحميلات خمسين مليون تحميله

    تنزيل PES 2020 (مستندات APK/OBB/Data)

    تحميل بيس 2020 للاندرويد اللعبة كاملة من جوجل بلاي : eFootball PES 2020‏

    تحميل اللعبة apk و data من هنا : APK  OBB

    تحميل ملف xapk و مجلد obb كاملة بحجم 1 جيجا : eFootball PES 2020_v4.4.0

    ملحوظة جوهرية : إذا أصدرت قرار إستعمال ملف XPAK أعلاه، ستحتاج للوقوف على طريقة تثبيت وثائق XAPK على الاندرويد. لهذا، ليس إلا قم بحفظ الملف ثم قم بتثبيته يدويًا عن طريق ذلك التوضيح.

    ملحوظة أساسية : أعلاه قمنا في وضع روابط تنزيل ملف لعبة eFootball PES 2020 APK وايضا مجلد jp.konami.pesam بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت المفترض عن طريق تثبيت ملف APK فحسب، أو عملية التثبيت اليدوي على يد وحط مجلد OBB في مقره صحيح عن طريق الخطوات الآتية.

    شرح تثبيت 2020 eFootball PES ملفات apk + obb

    قم بحفظ ملف ملف ZIP الذي يتضمن على ملفات بيس 2020 موبايل كاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.

    قم بتثبيت ملف apk أولًا على جهازك المحمول.

    قم بفك الضغط باستعمال أي تنفيذ لتصفح مستندات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتنفيذ ES File Explorer)

    قم بنقل أو نسخ مجلد ”jp.konami.pesam“ إلى مجلد ”android/obb“ في مجرى الذاكرة الأساسي.

    قم بتشغيل اللعبة. إستمتع! ومبروك عليك.

    شاهد ايضاتحميل لعبة كرة القدم بيس 2011 كاملة برابط واحد من ميديا فاير

    قصة لعبة Pro Evolution Soccer 2020 للاندرويد

    تدور فعاليات اللعبة بخصوص خوض اللاعبين ماتشات كره القدم الرائعه، وهذا على يد تجسيد اللعبة للمباريات المحلية والعالمية على التليفونات المحمولة، على يد تتيح مختلَف الأدوات التى تحتاجها في هذه الماتشات سواء من اللاعبين المميزين والمعشوقين للمستخدمين، بحيث تراعى اللعبه وجود اللاعبين المستجدين فى الانتقالات الجديدة التى تحدث بينهم، وعلى اللاعب اختيار الفرقة الرياضية الذى يريدها، والفرقة الرياضية المنافسة له بهدف خوض الماتش العنيف في زيادة من التحدي والإثارة بين اللاعبين لإحراز أضخم مجموعة من الغايات والحفاظ على مرمى الشبكة المخصصة بهم نقية لأطول وقت محتمل، وهذا للانتصار بالماتش، والتي تستند على إمكانيات اللاعبين على وضع التدابير التكتيكية التى تساعدهم فى إحداث أضخم مجموعة من الغايات في شباك المتنافس والفوز بالمنافسة.

    ماذا اضاف إنتاج كونامي الجديد للعبة كرة القدم بيس 2020 eFootball PES؟

    يعتمد انتاج كونامي الجديد من لعبة PES 2020 في إضافة العدد الكبير من الإمتيازات الرائعة في تيسير عملية السيطرة على اللاعبين، وتنوع الماتشات التى يخوضها اللاعبين بين الدوريات الدولية للساحرة المستديرة كرة القدم، وعلى قمتها الدورى الانجليزي والأسباني فضلا على ذلك بطولة منافسات الدوري العربي وهذا تحقيقا لرغبة المستعملين ومحبي الكرة بخصوص العالم.

    مواصفات برو إفولوشن سوكر 2020

    - تتمثل أكثر أهمية ما تقدمه اللعبة من مواصفات فى امكانيه اللعب فى أى وقت وأى مقر دون التقيد بوجود إنترنت على التليفون مع سهولة التحكم فيها على الجهاز الاندرويد للاستمتاع باللعبة سواء لكبار العمر أو الناشئين، فهى من الألعاب المناسبه لكافه شخصيات الأسره، ولذا حازت على انتشار ممتد بين المستعملين بخصوص العالم، مثلما وقف على قدميهم المطورين على اللعبه بتدئين أكثر من إنتاج لها لتقديم الوقائع والتقنيات العصرية في اللعبة لمزيد من المتعة والاثارة والتشويق.

    ميسي في لعبة بيس 2020
    - تجيز اللعبة للمستخدمين اللعب مع الأصحاب للدخول فى التحدى وزيادة من الحماس والمنافسة بين اللاعبين بهدف إحداث الغايات والدفاع عن مرمى الشبكه من مقاصد المنافس، ولذا بهدف التوفيق بالبطولات الدولية، مع امكانية اللعب بأسلوب منفرد والدخول فى التحدى مع الذكاء الاصطناعي والذى يفتقر الاحترافية الفائقة من اللاعب فى التمكن من السيطرة على اللاعبين ضِمن الماتش بهدف إحداث الغايات.

    شاهد ايضاتحميل لعبة فيفا ستريت fifa street apk لعبة كرة قدم الشوارع للاندرويد psp

    مميزات برو إفولوشن سوكر بيس 2020 eFootball PES

    تحتوي اللعبة علي مجموعة من الفوائد والمميزات التى جعلتها تحتل طليعة ألعاب محاكاة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم دوليا، وساعد على ارتفاع شعبيتها بين المستعملين، ومن أبرز الفوائد الآتى:-

    - التسلية والترفيه:
    فهي من الألعاب الرياضية التي تمنح عموم أسباب التسلية والترفيه للمستخدمين في قضاء وقت ممتع في لعبتهم المحببة والأكثر شعبه.

    - تدعم عموم التليفونات الأندرويد والايفون والويندوز:
    يسهل تنزيل اللعبة على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام الأندرويد بأسهل ما يمكن، الأمر الذي ساعد على انتشارها بخصوص العالم.

    - سهولة السيطرة على اللاعبين:
    إعتبارا من حفظ ملفها على الأجهزة المحمولة وتقدم الأدوات التي تجعل المستعملين أكثر تمكُّن على السيطرة على اللاعبين على نحو أحسن لإحراز الغايات وتخطى المعدلات للمباريات الأكثر حماسة ومتعة.

    - الجرافيك عالي البراعة:
    يمتاز الإنتاج المحدث من اللعب في الصور الرائعة لإبانة فعاليات اللعبة، مع تفسير سائر ترحيل اللاعبين وتحركاتهم على نحو قريب للواقعية، الأمر الذي لا يحس اللاعبين بالملل.

    - المؤثرات الصوتية:
    وهذا عن طريق أصوات المتابعين وأصوات الحكام وغيرها من اللاعبين التي تجعل المستعملين يحسون وكأنهم في واحد من ماتشات رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم على أرض الواقع.

    - المراعاة بالانتقالات العصرية بين اللاعبين:
    أهتم الإنتاج المحادثة بتحديث الانتقالات للاعبين في الأندية المخصصة بهم، وهذا حتى يشارك للمستخدمين اختيار اللاعبين بأسلوب أحسن، لمزيد من البطولة وخوض الماتشات الرائعة.

    - اللعب اوف لاين:
    من أكثر إمتيازات اللعبة بأنها لا تفتقر إلى اتصال بالانترنت، فيمكنك اللعب اوف لاين بجميع بساطة، الأمر الذي يضيف إلى انتباه اللاعبين.

    - تنقيح الملاعب وإجادة وأصالة اللعب:
    اهتم لعبة برو إفولوشن سوكر 2020 فى إضافة التنقيحات على الملاعب والجماهير وكيفية اللعب بأسلوب أجدر بحيث يجعل اللاعبين يحسون بالراحه والمتعه طوال اللعب.

    - مؤازرة أكثر من لغة:
    اللعبة تدعم عديد من اللغات الدولية ومنها العربية، الأمر الذي ازداد من انتشارها بشكل ملحوظ.

    - إضافة أندية قريبة العهد وأيضا الدوريات القريبة العهد:
    تمتاز اللعبة فى اضافه قليل من الأنديه العربيه والاجنبيه العصرية، مع تنوع الدوريات ومنها الدورى الانجليزى والعربى والأسبانى، لمزيد من المتعة والتحدي في اللعبة.

    - تصلح لعموم الأصناف العمرية:
    وهذا لسهوله التحكم فى اللاعبين لمزيد من المتعة لعموم المستعملين سواء الكهول أو الناشئين.

    تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 eFootball PES إنتاج كونامي الجديد للاندرويد والايفون

    ما الجديد في لعبة eFootball PES 2020

    وكالعادة في جميع عام، تسعى لعبة بيس حتّى تكون افضل لعبة رياضية على صعيد جميع الألعاب، وهي اللعبة التي تنافس بها مؤسسة كونامي غريمتها مؤسسة EA التي تنتج اصدارات فيفا. لذا، تم تزويد لعبة بيس 2020 بالكثير من الميزات القريبة العهد لتدخل المسابقة بشدة. ونستطيع أن نلخص تلك الميزات في النقط اللاحقة.

    قدرات اللعب : استعانة لعبة بيس بنجم خط الوسط اندريه انيستا لاعب برشلونة الفائتة ومنتخب اسبانيا. وقد تم الاستعانة به بهدف اضافة تنقيحات إلى حركات اللاعبين في اللعبة. وقد ساعدت تلك المعاونة على اضافة الكثير من الواقعية بينما يرتبط إحترافية المراوغة والتمرير من لمسة واحدة وركل الكرة. ومن الممكن ايضاًً أن تشاهد تلك الواقعية من قدرتك على إنتفاع اي غير دقيق من منافسيك لتكتسب الهيمنة على ملعب الماتش او لتحرز هدفا.

    الدخول في بطولة بطولة منافسات الدوري : وأكثر أهمية الظروف التي تم التطوير فوق منها مثل باتش فيفا 2020 هي الدخول في بطولات واحد من الدوريات الدولية. فالكعادة، يمكن لك ان تكون مديرا فنيا لأحد الفرق، إلا أن تلك المرة تم اضافة أفضلية تأدية عصري بهدف مواصلة تقدمك في اللقاء الرياضي. مع وحط معلومات حقيقية لسوق الانتقالات لجعل اللعبة أكثر واقعية.

    طرق اللعب والاوضاع في لعبة Pro PES 2020

    الميزات التي تم ذكرها في السطور الماضية لن تراها إلى في الاصدار التام من بيس 2020. وسوف تتمكن من ان تشاهد لمحات من تلك الميزات في لعبة بيس، وهي افضل لعبة كرة لسنة 2019. وتلك اللعبة تجيء بأربع أحوال مغايرة، هيا نتعرف أعلاها في السطور الآتية.

    وضع اللقاء الرياضي المحلية : تَستطيع أن تلعب ذاك الشأن دون الاحتياج للاتصال بالانترنت. وهنا عليك أن تبدو كل امكانياتك ومهاراتك التي اكتسبتها من لعب الاصدارات الماضية.

    وضع اللعب التعاوني : العب مع اصدقائك دون الجاجة للاتصال بشبكة الانترنت. ويمكن لكم أن تلعبوا جميعا على ذات جهاز الحاسوب، وتتدربون على الخبرات المهارية والحركات حتى يمكنكم أداؤها أثناء بطولات المسابقات المتغايرة في السيزون الشخص.

    وضع المسابقة الحثيثة : يمكن لك عن طريق ذاك الشأن أن تلعب في مبايات منفردة مع خصوم لك لا تعرفهم، وهذا لأنهم سيكونون من جميع مناطق العالم، كليا كما هو الوضع في لعبة PUBG مثال على ذلك، إلا أن الفارق هنا أن التنافس سوف يكون في نطاق المستطيل الأخضر.

    وضع تحديث الفرق : في ذاك الشأن ستنطلق في تحديث كل الفرق المتواجدة في الدوريات اللازمة في اللعبة. إذ تعدلها بما يتوافق مع تاريخ اطلاق اللعبة. وسوف تقوم بذلك الموضوع بنفسك، وهذا لأن الكمية الوفيرة من الفرق المعروقة لم تمنح الترخيص للعبة بأن تدخل أخر التطويرات على فرقها في اللعبة مثل أخر الانتقالات واشكال قليل من اللاعبين وقمصان الفرق. لذا، عليك بتقويم الفرق بنفسك حتى تتكيف مع تغيرات السيزون الجديد.

    وبعد ان تعرفت على كل البيانات التي صرحت في ذاك النص، لا تحتار في حفظ ملف اللعبة من الاعلي، لتستمتع بكل مميزاتها. وحينما لديها النسخة التامة من لعبة بيس 2020، ستتمكن من مضاهاة ميزات اللعبة مع الميزات التي ستتوفر في لعبة FIFA عشرين حينما يكمل اطلاقها في نهايو شهر أيلول الحاضر.