U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل برنامج شاهد نت SHAHID‏ للاندرويد والايفون اخر اصدار 2019 مجانا

تحميل برنامج شاهد نت SHAHID‏ للاندرويد والايفون اخر اصدار 2019 مجانا

برنامج شاهد نت SHAHID‏ للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج شاهد نت SHAHID اخر اصدار تحديث جديد للاندرويد والايفون 2019 يمكنك من خلاله أن تقوم بمتابعة العدد الذي تريده من المسلسلات والبرامج الحصرية التي تعرض علي شبكة قنوات mbc والتي من أقوى وأحدث الإنتاجات العربية والعالمية بالعربى والتي يتم تحديثها على مدار كل يوم ويمكنك مشاهدتها مجانا علي هاتفك الجوال مباشرة ومجانا بدون أي تكاليف.


نبذه تعريفية حول برنامج شاهد نت اخر اصدار 2019

تطبيق شاهد نت هو تطبيق خاص ب قنوات MBC والذي يمكن من خلاله مشاهدة البرامج التلفزيونية والمسلسلات التي تعرض على قنوات MBC التي لا توجد فيها إعلانات. وبعد تنزيل شاهد بلس مسلسلات ستجد أنه يتيح لك إمكانية مشاهدة المسلسلات الجديدة والقديمة التي تمتلك حقوق عرضها والبرامج المختلفة كبرنامج رامز جلال وعرب جوت تالنت وسيد أبو حفيظة وأفلام سينمائية كثيرة بجودة HD.

شاهد ايضا : افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة للأندرويد بدون تقطيع 2019

ظهرت شعبية هذا البرنامج بعد إمتلاك قنوات إم بي سي MBC حقوق البث المباشر لبرنامج ذا فويس The Voice الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة جدا في الوطن العربي والذي جعل برنامج شاهد دوت نت بسبب عرض جميع حلقات ذا فويس عليه بجودة عالية وبرابط مباشر للمشاهدة ومجاني أدي ذلك إلي إستحواذه علي أكبر نسبة مشاهدة بين التطبيقات الأخري مثلما يعمل تحت شعار دعم خدمة الفيديو حسب الطلب في الوطن العربي.

تحميل برنامج شاهد نت SHAHID‏ للاندرويد والايفون اخر اصدار 2019 مجانا

وتوفر خدمة تطبيق شاهد نت للهواتف التي تعمل بنظام Android +IOS ليسهل استخدام الخدمة علي الجوالات أثناء التنقل وفي أي مكان بدون فتح الموقع الالكتروني. وسوف تلاحظ أن الموضوع أسهل بكثير مع برنامج شاهد دوت نت وسوف تستمتع بأهم المميزات التي توجد في البرنامج.

مميزات برنامج شاهد نت الاصدار الاخير للاندرويد الايفون

- يحتوي تطبيق SHAHID علي مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام والبرامج الفنية والدينية والكثير جدا من الأعمال.

- يحتوي تطبيق شاهد نت علي الكثير من المسلسلات الهندية والأعمال التركية والأجنبية وليس العربي فقط وهذا يجعله برنامج أكثر من رائع.

- يعمل على مختلف الأجهزة ويتيح تحديث برنامج شاهد نت الاخير الكثير من البرمجيات والتي تناسب جميع الاجهزة الذكية.

- هناك نسخ مخصصة لنظام mac - iso - windows - android وهذا يدل على أنه يعمل علي جميع أنظمة التشغيل بدون الحاجة الي برنامج كينج روت اطلاقا.

- التحديثات المستمرة هي من أكثر المميزات التي تتوفر في متصفح شاهد نت والتي تجعل التطبيق يعمل بدون مشاكل وهذا يساعد علي الانتشار بالاضافة الي مشاركة الدفع عند الإستلام.

- الجودة العالية فعند الاشتراك في موقع شاهد نت وتحميل شاهد على التلفزيون تستطيع مشاهدة جميع المسلسلات والفيديوهات بجودة عالية جداً وبأقل اتصال بالانترنت وهذه من أسباب التي تجعلها منافسة قوية بينها وبين نتفليكس ولكن كلاً منهم متخصص في مجموعة افلام معينة.

- في الاصدار الحديث تم مشكلة شاهد نت في الاندرويد ومشكلة تطبيق شاهد لا يعمل مثلما أنه تم اضافة حلقات يومياً وارسال اشعارات بالحلقات الجديدة.

- يتوافر تطبيق شاهد بجميع اللغات المعروفة لكي يتناسب مع جميع المستخدمين.

تحميل برنامج شاهد نت SHAHID‏ للاندرويد والايفون اخر اصدار 2019 مجانا




وبعد أن عرفت صديقي القارئ جميع مميزات وخصائص التطبيق والذي سوف تستخدمه بعد تحميل برنامج shahid وهو متوافق مع جميع الأجهزة الذكية. وتستطيع تحميل النسخة التي تنسب جهازك باستخدام الروابط المباشره للاندرويد والايفون.

معلومات عامة عن برنامج شاهد نت اخر اصدار 2019

إسم التطبيق : SHAHID‏

السعر : تحميل مجاني

تقييم المحتوى: 3 أعوام فما فوق

حجم التطبيق : 7 ميجا بايت

عدد التثبيت : +50,000,000 مليون

نظام التشغيل : يتطلب Android 4.3 والأحدث.

الناشر : MBC Group

الاصدار الحالي: 4.5.1

آخر إصدار : 16 أبريل 2019

تقييم البرنامج : 4 من 5 نجوم

الشراء داخل التطبيق : يوجد اشتراك شهري.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة