-->

تحميل لعبة وقت المغامرة Bloons Adventure Time للاندرويد احدث اصدار

تحميل لعبة وقت المغامرة Bloons Adventure Time للاندرويد احدث اصدار
    تحميل لعبة وقت المغامرة Bloons Adventure Time للاندرويد احدث اصدار

    شرح تحميل وتثبيت لعبة وقت المغامرة بلونس ادفينتور تايم Bloons Adventure Time احدث اصدار للاندرويد مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع، لعبة وقت المغامرة Bloons Adventure Time للموبايل الجوال هي لعبة ممتعة من ألعاب الكرتون والأنيميشن الذي نحبها جميعا ونعشق أفلامها، ولا يوجد أحد اليوم اصدقائي لا يحب الكرتون والمسلسلات الخاصة به، ولقد نال الاصدار الاخير من تحميل مغامرات فين وجيك Bloons Adventure Time TD 1.7.2اعجاب عدد هائل من جميع أنحاء العالم بسبب شعبية الشخصية الكرتونية التي توجد في أحد الأفلام ومسلسلات الكرتون.

    نبذة تعريفية عن لعبة وقت المغامرة Bloons Adventure Time للاندرويد

    لعبة وقت المغامرة بلونس ادفينتر تايم اخر تحديث تتميز كثيرا بوجود العديد من الشخصيات التي نحبها من الكرتون والأنيماشن، لذلك تري أنه يريد الكثير من الصغار والكبار تحميلها علي هواتفهم لكى يستمتعون بهذه اللعبة المسلية، ولذلك أصدقائي نبحث دائما عن مكان وجودها في المواقع التي نحمل من خلالها الألعاب الإلكترونية، ويفضل أن تكون هذه المواقع مضمونة لعدم تحميل معها الفيروسات الضارة بجهازك.

    في لعبة Bloons Adventure Time للاندرويد ستدخل في مغامرة جميلة مع الأميرات من مختلف الأفلام الكرتونية، والأشرار الذين تواجههم في المغامرة، وتأخذك اللعبة لعالمها الخاص المليئ بالشخصيات الكرتونية الجميلة التي يحبها الصغير والكبير، ولا يوجد أي صعوبة في تحميلها اصدقائي، كل ما عليكم هو الضغط على كلمة تحميل في أسفل هذا المقال لكى تبدء اللعبة في التحميل، ويجب التأكد من اتصال الانترنت بجهازك بجودة تسمح بتحميلها.

    قصة لعبة وقت المغامرة Bloons Adventure Time للاندرويد

    تبدأ اللعبة من خلال البحث عن أماكن الأميرات، وتذهب لأماكن مختلفة لكى تخلصهم من الحبس، وفي طريقك ستواجه بعض المخاطر من قطاع الطرق والعصابات التي تمنعك من القيام بذلك، لكن من خلال اللعبة صديقي وما توفره لك من مساعدات مثل استخدام أدوات متطورة لكى تحمى نفسك من الأعداء المختلفة ومحاربتهم عندما يتعدون عليك، وعندما تتخلص منهم تذهب لتحرير الأميرة، وكل مستوى تحرر فيه أميرة مختلفة عن الذي قبلها وكذلك صعوبة إنقاذها تزداد كلما ارتفع مستواك.

    ولكن لا تقلق سوف تظهر لك اللعبة كافة الإمدادات الجديدة والمساعدات مع المستويات التالية، وعادة ما تستخدم ذكائك في تخليص نفسك من المأزق الذي تقع فيه من خلال الأشرار وتذهب لكملة مهمتك في تحرير الأميرات.

    معلومات عامة حول لعبة وقت المغامرة اخر اصدار للاندرويد

    اسم اللعبة : Bloons Adventure Time TD‏

    حجم اللعبة : 85 ميجابايت

    الترخيص : مجاناَ

    نظام التشغيل : Windows \ android

    اللعبة مميزة بشكل كبير من خلال الشخصيات الكرتونية التي توجد بها، فهي لعبة تناسب جميع الأعمار وبشكل خاص الأطفال، لأنهم يتعلقون بالمسلسلات والأفلام الكرتونية المذهلة، وتعتمد اللعبة على العديد من المغامرات الرائعة التي تدخل بها وهي تشبه الي حد ما لعبة الاطفال المشهورة احلام صغير الباندا الا ان لعبة وقت المغامرة اصدقائي تتميز بأشياء مختلفة عن غيرها من الألعاب الأخرى.

    وكل ما عليك القيام به صديقي في لعبة وقت المغامرة هو الوصول إلى الأميرات الذين تم خطفهم من قبل عصابات شريرة تريد أذيتهم، لذلك يجب عليك أن تضع نفسك في المخاطرة لكى تخلصهم من هذه الأزمة والعصابات المتوحشة.

    مميزات لعبة وقت المغامرة "بلونس ادفينتور تايم" اخر تحديث

    - اللعبة يسمح للأطفال الصغار لعبها بشكل ممتع لهم دون أن تشكل عليهم أي ضرر مثل فكرة اللعبة أو الحروب الشرسة التي يجب أن يتجنبها الأطفال.

    - اللعبة مأخوذة من الكارتون لذلك تتمتع بكونها لعبه للتسلية وليست للحروب والصراعات المختلفة.

    - توجد اللعبة مجانية بالكامل بدون رسوم على مواقع الألعاب الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي و متجر ابتويد بشكل سهل جدا.

    - هي لعبة سهلة التحكم والجيم بلاي وليست معقدة، وتتميز برسوم متحركة بدقة عالية تجعلك تريد تجربتها لكى تستمتع بها.

    - اللعبة يسهل تحميلها وتنصيبها على جميع الأجهزة.

    - اللعبة تدعم الأنواع المختلفة من الأجهزة الأخرى مثل الأندرويد والويندوز.

    - جودة الصوت والمؤثرات التي تستخدم بها يجعلك تتحمس لها بشكل كبير.


    طريقة تحميل وتنصيب لعبة وقت المغامرة علي الهاتف الاندرويد

    دائما بعد تنزيل العاب وقت المغامرة مجانا، في تثبيتها لا تجعلك تستغرق وقت طويل وكذلك في تحميلها، فهي سهلة التحميل وخفيفة على جميع الأجهزة بكل أنواعها، لذلك بعد تحميلها مثلما نفعل في جميع الألعاب الأخرى نبدأ عملية التنصيب من خلال الضغط عليها دبل كليك من زر الفأرة الأيسر لفك الضغط عنها، ونتابع بعد ذلك القوائم التي تظهر لنا حتى نصل إلى نهايتها، وبعد ذلك تكون الأيقونة الخاصة باللعبة على جهازك بالخارج فتذهب لتشغيلها والتأكد إذا كانت تعمل بكفاءة دون خلل في الملفات الخاصة وتستمتع باللعبة.

    تحميل لعبة وقت المغامرة Bloons Adventure Time للاندرويد احدث اصدار

    تنزيل لعبة وقت المغامرة للاندرويد برابط مباشر من جوجل بلاي

    ومن ناحية تنزيل Bloons Adventure فهي متوفرة على جميع المنصات المختلفة من الروابط التي تدعم جميع الأنظمة على الهواتف، لذلك لا تظهر لك أي صعوبة في البحث عنها لكي تبدأ في مغامرتك الجميله والمثيرة.

    تحميل لعبة وقت المغامرة من Google Play من هنا : Bloons Adventure Time TD‏