U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

سوق ابل يبدأ في الإنتاج التجريبي الضخم لهاتف iPhone 9 وفقا لتقرير إلكتروني جديد

سوق ابل يبدأ في الإنتاج التجريبي الضخم لهاتف iPhone 9 وفقا لتقرير إلكتروني جديد

شركة ابل للهواتف تبدأ في الإنتاج التجريبي الضخم لهاتف iPhone 9 وفقا لتقرير إلكتروني جديد

أعنلت شركة ابل للهواتف عن تحقيقها لمبيعات ذات بأس في العام 2019، وحتى مع كل ذاك الفوزالكبير، قررت ابل ان تبدأ في الإنتاج التجريبي الضخم لهاتف iPhone 9 وذلك وفقا لتقرير إلكتروني جديد هذا التقدم بسببه ما زال ثمة كثير جدا من المستعملين الذين لا يزالون يفضلون البقاء والاستحواذ على أجهزة محمولة الـ iPhone الضئيلة المزودة بالزر الأساسي في أدنى الشاشة.

موعد اطلاق شركة ابل للهواتف لهاتف iPhone 9

ظلت الإشاعات التي تتحاور عن خليفة iPhone SE، إلا أنها أخبار ليست صحيحة ولكن اخبار ذاك العام تتمحور بشأن iPhone 9 وفقا لتقرير الكتروني جديد.

سوق ابل سيطلق الإصدار الهائل للهاتف iPhone 9 بوقت ما في منتصف شهر فبراير القادم. وقد يروق iPhone 9 للأسواق الناشئة وقد يُباع بقيمة أصغر من 432 دولار أمريكي. سوف يكون ذاك تكلفة فاخرة إذا كنت تتذكر أنه تم تدشين iPhone SE للمرة الأولى في بنظير 399 دولار أمريكي.

ما زلنا لا نعرف ما هي مواصفات التليفون iPhone 9. يقتضي أن تكون المميزات أو الكاميرات أو إستراتيجية التليفون متنوعًا بما فيه الكفاية لإغراء مستخدمي iOS بالترقية من iPhone 8. وتجدر الإشارة أنه تم افتتاح iPhone SE مع نفس كاميرات ومعالج iPhone 6S.


الإنتاج التجريبي للهاتف iPhone 9 وفقا لتقرير الكتروني جديد

يشير هذا التقرير إلى أن شركة آبل للهواتف ستبدأ الإنتاج الضخم للهاتف iPhone 9 في وقت ما . تقرير اليوم من My Drivers بمصادر صينية تدعي أن iPhone SE2 أو بالأحرى iPhone 9 قيد الإصدار التجريبي بشكل فعلي. يزعمون أيضًا أن جهاز المحمول الجديد سيحمل إسم iPhone 9 وأنه سيصدر بوقت ما في شهر مارس الآتي. إقترحت نفس المنابع ايضاً أن يتعدى كلي المطلب ثلاثين 1000000 وحدة.

سوق ابل قد مرّ بعام فريد في 2019 مثلما أن المنشأة التجارية قد أنجزت مبيعات فاخرة في الربع الـ4 والذي ضم حدثين مهمين خيال الإطلاق الأكبر لهواتف آيفون 11 وايضا سيزون الأجازات وإجازة آخر السنة! ولو كانت أبل تود حماية وحفظ هذه المبيعات الكبيرة فهذا الزمن هو الزمن المثالي لافتتاح آيفون 9 المرتقب.

سوق ابل يبدأ في الإنتاج التجريبي الضخم لهاتف iPhone 9 وفقا لتقرير إلكتروني جديد

آيفون 9 أو آيفون SE 2 سوف يكون جهاز محمول مع شاشة ضئيلة من أبل وسيعمل مع مستشعر صورة ختم الإصبع الكلاسيكي Touch ID مثلما سيأتي بتصميم مطابق لهاتف آيفون 8 الذي تم إطلاقه في 2017! واليوم وبحسب توثيق من موقع Mu Drivers فبعض المناشئ الصناعية قد شددت أن جهاز محمول آيفون 9 قد بدأ فترات الصناعة الاختبارية بشكل فعلي.

وفق المناشئ فأبل تنتوي صناعة ثلاثين 1000000 وحدة من ذلك التليفون وستبدأ في بيعه بوقت ما من شهر آذار المقبل، أما فيما يتعلق لسعره فسيكون في حواجز 430 دولار أمريكي تقريبًا وهو أعلى من ثمن آيفون SE والذي كان 399 دولار أمريكي سالفًا في 2016.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة