U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8a يحصل على تحديث جديد 2020

هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8a يحصل على تحديث جديد 2020

هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8a يحصل على تحديث جديد 2020

تلقى هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8A الجديد تحديثًا رسميًا مع أحدث إصدار للشركة من MIUI 11 في شهر نوفمبر 2020، على الرغم من أن الجلد المخصص جلب مظهرًا جديدًا وميزتين جديدتين للهاتف، إلا أنه لا يزال يعتمد على Android 9 Pie الأقدم.


صور من هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8A


هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8a يحصل على تحديث جديد 2020

هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8a يحصل على تحديث جديد 2020

تحديث هاتف 8a شاومي الجديد 2020

إستلم جهاز المحمول Redmi 8A تجديدًا رسميًا من مؤسسة شاومي في شهر نوفمبر الماضي، غير أن ذاك التجديد جذب معه لاغير جانب أمامي MIUI 11 الأحدث من المؤسسة الصينية والتي تجلب معها تخطيط مودرن للجانب الأمامي وعدد محدود من المميزات القريبة العهد، ولا يجلب معه نهج Android عشرة الأحدث من مؤسسة جوجل، ولذا ما يشير إلى بأنه ما زال يعول على نمط Android 9 Pie، إلا أن يظهر أن هذا سيتغير في المستقبل القريب.


على أرض الواقع، لقد تم اليوم مراقبة التليفون Redmi 8A في منبر فحوص كفاءة التأدية Geekbench وهو يعمل بنظام Android 10 الأحدث من مؤسسة جوجل، ولذا ما يلاحظ على أن تجديد Android عشرة للهاتف Redmi 8A يلوح في الآفق. ومع ذاك، لم تكشف لنا مؤسسة شاومي عن إطار زمني من الممكن أن نتوقع فيه وصول التجديد، ولكننا لا نزال نتمنى أن يتحقق ما توصلنا إليه بواسطة نتائج فحوص كفاءة التأدية.
ما تزال الشاشة تمتاز باهتمام +جودة عرض عالية، إلا أنها تجيء حالا مع قطع ضئيل في الجزء الأوسط العلوي بهدف كاميرا السيلفي الأمامية التي تصل دقتها 8 ميغابكسل مع العلم بأنه ينهي تأمين تلك الشاشة بطبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية. وفي الأمام الخلفية، ثمة كاميرا واحدة بحرص 12 ميغابكسل تحوي معها عدسة بفتحة 1.8 والمستشعر سوني IMX363 الذي يتميز تحديدا النظري للصورة. لا يبقى قارئ لبصمات الأصابع، لهذا سيتعين عليك إستعمال ملمح الفتح من خلال الوجه.

هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8a يحصل على تحديث جديد 2020

مميزات هاتف شامي Xiaomi Redmi 8a 

- التليفون Redmi 8A الجديد يجمع بين معالج ثماني النوى من طراز سناب دراجون 439، وذاكرة عشوائية بمعدل 2GB أو 3GB، وذاكرة داخلية بكمية 32GB قابلة للتمدد بواسطة الذاكرة الخارجية MicroSD.

- بالإضافة إلى هذا، يمكن تحميل بطارية التليفون التي تصل سعتها 5000mAh عبر بوابة USB Type-C وتدعم التعبئة العاجل بشدة 18W، إلا أن علبة التليفون لن تحوي معها إلا شاحن بشدة 10W.

- بغض البصر عن ذاك، فالهاتف Redmi 8A الجديد يتميز أيضًا بقدرته على قوى معارضة القطرات المائية، ويجيء مع بوابة السماعات 3.5mm، والدعم لشريحتي التواصل SIM.

ووفقًا لقائمة Geekbench، قد يتغير هذا قريبًا وسوف تعرض الشركة قائمة الهاتف الجديد الذي يشغل أحدث إصدار من Android 10، مما يشير إلى أنه قد يكون هناك تحديث جاري، لم تكشف شركة شاومي صانعة الهواتف المشهورة عن إطار زمني نتوقع فيه التحديث، ولكننا لا نزال نأمل في تقرير Geekbench هذا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة