U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تحميل برنامج كيوكيو بلاير2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد مجانا معرب احدث اصدار برابط مباشر وشرح اقوى برنامج مشغل ملتيميديا لمشاهدة الفيديوهات بافضل تقنية عالمية.

نبذة تعريفية عن برنامج مشغل الملتيميديا كيوكيو بلاير 2020

برنامج كيوكيو بلاير من تحديث المؤسسة الصينية تنسنت (Tencent) لبرمجيات الحاسوب، تم تخطيط المشغل بأحدث التقنيات ليغدو باستطاعته تشغيل جميع صيغ الفضائيات والمواقع والصحف التي نعرفها، و البرنامج يتيح لك العدد الكبير من الأدوات التي تغنيك ايضا عن العدد الكبير من البرامج الأخرى.

برنامج كيو كيو بلاير للكمبيوتر او للاندرويد يعد من البرامج الفريدة التي أثبتت وجودها في الفترة الاخيرة الفائتة فهو يحوز علي العدد الكبير من الميزات والقدرات التي جعلته واحداً من أمتن برامج مشاهدة الأعمال السينمائية بجودة عالية ويقوم بتشغيل اصعب صيغ الفضائيات والمواقع والصحف بلاير المخصصة بملفات المقطع المرئي والصوت والموسيقى.

يستطيع كيو كيو بلاير تشغيل العمل السينمائي بتقنية 3D وتشغيل ملفات الصوت والمرئيات ويعمل على تشغيل وثائق الفلاش وعمل مونتاج ضئيل يستعمل فيه قص أي قسم من المقطع المرئي أو دمج مقاطع الفيديوهات وجذب الصوتيات من الفيديو و استعمالها كمقطع صوتي دون المقطع المرئي وعمل صور GIF ويحل إشكالية عدم حضور مكان لنقل المقطع المرئي على جهازك المحمول أو جهاز الحاسب الآلي فمع برنامج qq player للكمبيوتر والاندرويد يمكن لك إدخار سعة تخزينية ولم يكتفى بهذا لاغير بل يمد المستهلك بالعديد من الميزات .


تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد مجانا
مشغل ميديا عربي

تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد مجانا
Download - QQPlayer 

مميزات تحميل برنامج qq player للكمبيوتر والاندرويد تطبيق تشغيل ملفات الملتيميديا

- تشغيل الفيديو بأفضل جودة : يقوم البرنامج بتشغيل الفيديو على يد أجود التقنيات الدولية كتقنية 3D المعروفة على نطاق العالم بتميزها وأسلوبها المتميز ويدعم ايضا تشغيل الفيديو بجودة Full جودة عرض عالية الأمر الذي يستطيع من التخلص من ظهور اي مشكلات اثناء الرؤية. 

- الصوت العالى النظيف : لم يتضح عقب تحميل برنامج qq player 2020 للكمبيوتر والاندرويد أي مشكلات للصوت فهو يحوز تكنولوجيا عصرية تعمل على تظبيط الصوت مثل equalizer التي تتيح في وضع صوت يلائم بدائل المستعملين الذين يشتكون من هبوط الصوت طوال بصيرة الأعمال السينمائية على يد البرامج الأخرى . 

- واجهة بسيطة : يمتاز البرنامج بالجانب الأمامي البسيط الجذاب الحاصل على شكل كلاسيكى مبدع وجذاب و لائحة تصميمات متواضعة للغاية حتى تسهل على المستهلك السيطرة على البرنامج بأسهل ما يمكن . 

- خاصية الترجمة : حتى يتمكنوا المستعملين من بصيرة الأعمال السينمائية بمختلف اللغات التي تلائم ثقافتهم والاستمتاع بالفيلم دون مانع اللغة التي يتكبد منها القلة فكل ما على المستهلك فعله للاستحواذ على الترجمة هو البحث عن الترجمة الواقعة لثقافتك من البحث المتواجد في نطاق البرنامج وبذلك يقوم البرنامج بجذب الترجمة تلقائياً ويترجم العمل السينمائي باللغة التي تريدها انت.

- يشتغل على أنظمة : Windows عشرة, 7, 8, XP متاح بالعربي - Android لايدعم اللغة العربية. 

- سهولة التثبيت : يتيح برنامج qq player للكمبيوتر كيفية ميسرة لتثبيت التطبيق كل ما هو مطلوب منك فعله اضغط على قبول المحددات والقواعد ثم اختار موضع التثبيت في القرص " الهارد" ثم اضغط على Next إثنين من المرات ثم Finish ومن ثم ينهي التثبيت . 

- يتيح برنامج qq player للاندرويد طريقة تثبيت سهلة كل ما عليك هو الضغط علي ملف البرنامج ثم تثبيت ثم تفعيل امكانية الثبيت من مصادر غير معروفة ثم اضغط اوك او تم لينتهي التثبيت.


معلومات عامة حول برنامج كيوكيو بلاير 2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد

الاسم : كيوكيو بلاير 2020 qq player

اخر انتاج : 4.6.2

المقدار : بتفاوت وفق الجهاز

عمليات التثبيت 603

الأصناف : تحميل برامج مجانا بلا مقابل

مشغل جميع ملفات الميديا بكل الصيغ

وصف تحميل برنامج كيوكيو بلاير qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد

- تحميل برنامج كيوكيو بلاير2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد، تنزيل برنامج كيوكيو بلاير qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد من موقع فنان تك، برنامج كيوكيو بلاير QQ Player عربي مجانا برنامج مشغل للفضائيات والمواقع والصحف وتطبيق بدون مقابل مائة% وهو من اهم برامج الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل المشاهد المرئية والافلام وتشغيل الصوتيات وتَستطيع من تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت دون الاحتياج الى برامج الكودكس وتشغيل ملفات الفلاش التي بصيغة SWF ويجيز لك بتشغيل العاب الفلاش على جهاز الحاسوب فورا.

- برنامج qq player كيوكيو بلاير هو اكبر مشغل ميديا، تَستطيع بواسطته تصوير لقطات من المقطع المرئي بأسلوب صور عالية الإجادة والأصالة مثلما يمكن لك تصوير لقطات لكامل الفيلم على شكل مصغرات في صورة واحدة، كذلكً يمكن لك إقتطاع مقطع من المقطع المرئي وتحويله الى صورة جيف متحركة بأبعاد متنوعة، مثلما يمكن لك أيضا تشريح الفيديو وقص مشاهد من المقطع المرئي وحفظها على جهاز الكمبيوتر.

كذلكً تَستطيع نقل الموسيقى و المقطع المرئي من جهاز الحاسب الآلي الى جهاز الأيباد من خلال تكنولوجيا الويفي، مثلما يمكن لك عمل اتصال بملفاتك المخزنة بواسطة الاستظهار السحابي (الحوسبة السحابية) و تشغيل المقطع المرئي و الافلام و الموسيقى أون لاين.

- برنامج qq player كيوكيو بلاير يحتسب أسطورة بين مشغلات المقطع المرئي المعروفة نتيجةً لخدماته الكبيرة التي يمكن له توفيرها للمستخدمين، ومن تلك الخدمات هي مؤازرة تجميع الترجمة على الافلام وهو يعمل على جميع وثائق الترجمة المعروفة، كذلكً يمكن لك السيطرة على تصميمات الترجمة مثل سيطرة على لون وقدر خط الترجمة مثلما يمكن لك تنصيب الترجمة المزدوجة على فيلم وهو نمط يجيز لك بتركيب ترجمتين مختلفتين على ذات الفيلم.


- برنامج كيوكيو بلاير يتيح لك بتطوير تمييز المقطع المرئي بضغط زر واحدة مثلما يمكن لك ايضا السيطرة على درجة الاضاءة وتدوير الفيديو بمعدل تسعين درجة في كل الاتجاهات، مثلما يمكن لك ضد واجهة الفيديو من الأيسر الى الأيمن، كما تَستطيع كذلكً انشاء مفضلة خاصة بك تشتمل على افلامك المفضلة حتى تَستطيع الوصول اليها بشكل سريع، مثلما تَستطيع تنشيط نهج إستظهار مستندات الفضائيات والمواقع والصحف التي قمت بتشغيلها مأخرا، و ذاك النسق يعينك على استكمال الفيلم على نحو جيد، بحيث لو قمت بتشغيل الفيلم واستكمال جزء لاغير من الفيلم وقمت بعدها بإقفال المشغل، يمكن لك إرجاع فتح الفيلم مرة ثانية ليبدأ من النقطة الزمينة التي توقفت عندها على وجه التحديد، أيضاً تَستطيع مسح آثار التشغيل لمزيد من الميزة.

- برنامج كيوكيو بلاير يجيز لك عمل كشوف لا ختامية لملفات وسائل الإعلام المخزنة على جهازك، مثلا يمكن لك ايضا عمل لائحة خاصة بالرياضة وإضافة جميع وثائق المقطع المرئي المختصة بالرياضة، مثلما تَستطيع عمل لائحة خاصة بالأفلام الكرتونية ولائحة خاصة بالافلام الوثائقية الى آخره، يمكن لك ترقيم المستندات و إسترداد ترتيبها، مثلما يمكن لك إضافة او حذف ملف من السجل بأسهل ما يمكن، كذلكً تَستطيع تشغيل الملف من السجل بكبسة زر واحدة.


- برنامج كيوكو بلاير يمنح لك التحكم التام في تشغيل وثائق وسائل الإعلام، يمكن لك السيطرة على سرعة قراءة المقطع المرئي مثلما يمكن لك السيطرة على ابعاد شاشة العرض بأنماط متنوعة، أيضاً يمكن لك السيطرة على معدل الصوت وصعود قدر الصوت بمعدل ألف % يشير إلى عشرة اضعاف المقدار الأصلي وهو مشغل وسائل الإعلام الأوحد الذي يتيح تلك الأفضلية.

تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد مجانا

- يمكن لك السيطرة على أسلوب وكيفية تشغيل عدد من الوثائق حاضرة في لائحة واحدة بواسطة منظومة التشغيل التسلسلي، يمكن لك تحديد تشغيل راتب او تشغيل عشوائي مثلما تَستطيع تشغيل دورة متكررة لكل الوثائق الحاضرة في إطار اللائحة، كذلكً تَستطيع تشغيل ملف فرد بأسلوب متتالي ومن دون تبطل وذلك الأفضلية جيدة لمن عنده مقطع صوتي مفضل يود الإنصات اليه دائماً، برنامج كيوكيو بلاير يجيز لك بالتحكم في مختلف إستراتيجيات البرنامج بكيفية مبسطة للغاية مثلما يمنح لك ضابط للسيطرة على تخطيطات التشغيل على نحو منفصل، للسيطرة على إستراتيجيات الصورة والترجمة وسرعة القراءة والصوت الى آخره.

- 2020 qq player باتَ يستعمله مئات الملايين من المستعملين من العالم إعتباراً لمجموعة الميزات الوفيرة مثل براعة الصوت الممتاز مثلما تسطيع رفعة سرعة الصوت اضعاف الحاضرة فى برامج وسائل الإعلام بلاير الاخرى ذاك البرنامج الذى يقوم بتشغيل اصعب صيغ وسائل الإعلام بلاير المخصصة بجميع مستندات المقطع المرئي والصوت والموسيقى .



وإذا لخصنا كل هذه المميزات على جمعية ترقيم تجد أن برنامج كيوكيو بلاير يشتمل على ما يلي :

- مجاني بالكامل دون مقابل

- يشتغل على نهج التشغيل ويندوز واندرويد

- تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت من دون الاحتياج الى كودكس خارجي

- يعمل على مستندات الترجمة

- التحكم المتطور في الترجمة (SRT, ASS, SSA)

- البحث عن الترجمة من الانترنت و حفظ ملفها تلقائيا

- مزامنة الترجمة

- إلتقاط الصور من المقطع المرئي

- إلتقاط صور متحركة (GIF) من المقطع المرئي(Screenshots)

- التقاط صور مصغرات لعموم محتوى المقطع المرئي

- تشغيل المقطع المرئي و الافلام ثلاثية الابعاد (Thumbnails)

- تنقيح تميز الصورة(3D)

- تشغيل الافلام عالية الدقة

- تغيير المقطع المرئي و الصوت(دقة عرض مرتفعة)

- شق وفحص و قص المقطع المرئي و الصوت

- ضغط المقطع المرئي

- مؤازرة نهج الحوسبة السحابية

- دمج الكليبات

- نقل وثائق المقطع المرئي الى اجهزة الأيباد و الأيفون بواسطة اتصال الويفي

- متنوع الثيمات و اختيارات متطورة لتحويل الهيئة الخارجية

- تسريع قراءة المقطع المرئي و الصوت

- حفظ ملف أتوماتيك لكلمات الأغاني من الانترنت (LRC) و إظهارها على الشاشة

- ضد الشاشة أفقيا و عموديا

- تدوير الشاشة في مختلف الإتجاهات بـ تسعين درجة

- السيطرة على درجة إضائة الإنارة على المقطع المرئي

- تكبير الصوت الى 10 اضعاف الكمية الأصلي

-المقدمة الخاصة بالبرنامج متواضعة و مبسطة في الاستعمال

- نمط التشغيل التسلسلي

- بدائل متطورة و تحكم سلس في إستراتيجيات البرنامج

- تشغيل مستندات الفلاش (SWF)

- مؤازرة إبراز المقطع المرئي على جميع أشكال مقاسات الشاشات (4:3|16:9|5:4|2.35:1)

- عدم استهلاك هائل لموارد المعالج و الذاكرة

- تذكر موضع إنهاء تشغيل المقطع المرئي لدى إقفال البرنامج

- مساندة تشغيل زيادة عن ملف فرد في نفس الزمان و في نوافذ حديثة

- مساندة إيضاح معاينة مصغرة للفيديو على شريط تتيح المقطع المرئي (Thumbnail)


تحميل برنامج qq player 3.7.892 النسخة العربية للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج QQ Player للكمبيوتر  من الموقع الأساسي والموثق والرسمي للبرنامج : من هنا

أو للاندرويد من خلال الرابط المباشر : من هنا

طريقة تثبيت برنامج كيوكيو بلاير QQPlayer

- عقب تنزيل برنامج كيو كيو بلاير تجد الملف تم حفظ ملفه في مجلد التحميلات لديك. تبدو لنا مُجدية ترحيب برنامج تشغيل المقطع المرئي كيوكيو بلاير عربي 2020 أحدث اصدار نضغط فيها على Next

- بعد ذلك توضح لنا إختيار مقر التثبيت لـ برنامج تشغيل الفلاش للكمبيوتر كيو كيو بلاير وفي الغالبب يكون الموضع معين تلقائياً ثم نضغط Next

- هنا يتجلى لنا خيارين لتحديد اختصارين للبرنامج احدهم اختصار لسطح المكتب والاخر في لائحة الوصول الفورية نختارهم ثم نضغط Next

- هنا نضغط على Install لبدأ عملية التثبيت وحالياً بدأت عملية التثبيت ما علينا إلا الانتظار لحين الانتهاء

- تم بحمد الله الانتهاء من عملية التثبيت في الصورة اللاحقة ويوضح لنا فيها خيارين إحداهم لتشغيل البرنامج تلقائياً والاخر لزيارة موقع البرنامج اختار ما تشاء ثم نضغط Finish

- مبروك عليكم البرنامج وأتمنى من الله أن تستمتعوا به في حين يرضي رب العزة وتلك هي المُجدية الاولى للبرنامج . في امان الله


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة