U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

Videoshop | تحميل تطبيق فيديو شوب لتعديل وتحرير الفيديوهات للأندرويد والأيفون

Videoshop | تحميل تطبيق فيديو شوب لتعديل وتحرير الفيديوهات للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق فيديو شوب لتعديل وتحرير الفيديوهات للأندرويد والأيفون

تنزيل برنامج تصميم فيديو شوب Videoshop اخر اصدار للاندرويد والايفون من افضل واهم تطبيقات تحديث وتحرير المشاهد المرئية " الفيديو " التي تبقى على اهم المحلات الالكترونية مثل دكان جوجل بلاي Google Play ومتجر اب ستور App Store.

نبذة تعريفية عن تطبيق Videoshop لتعديل وتقطيع الفيديوهات :

التطبيق يشتمل على مجموعة كبيره وفاخرة من الفلاتر والتاٌثيرات والتي يمكنك ان تقوم بتطبيقها على الكليبات، غير انك يمكن لك استعمال التطبيق في تحويل ابعاد الكليبات مثلما تشاء وذاك يشير إلى ان تطبيق فيديو شوب Videoshop للاندرويد والايفون تنفيذ سلس للغاية وطفيف فى عملية الاستعمال لتغيير وإستقلال الكليبات على التليفون الحاذق المختص بك .

اذا كنت من عاشقين تصنيع مقاطع الفيديو فإن تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور فيديو شوب Videoshop اخر تحديث سيكون هو الخيار الامثل لك لما يقدمه لك من ميزات ومواصفات مذهلة اذ انه يكتسب تقييمات عالية على الكثير من الدكاكين الالكترونية المشهورة مثل دكان جوجل بلاي واب ستور.

شاهد ايضاتحميل برنامج كيوكيو بلاير 2020 qq player مشغل الملتيميديا للكمبيوتر والأندرويد مجانا

التطبيق يمزج بين مجموعة مدهشة من الادوات الخبرة المهارية فى إستقلال وتحديث الفيديو فيمكنك بواسطة تطبيق فيديو شوب Video Shop للموبايل ان تقوم بحذف اي جزء لا تريد به فى اي مشهد مرئي، بالاضافة الي انك يمكنك ايضا ان تقوم بتصنيع مشهد مرئي بواسطة جهاز المحمول الماهر المختص بك و دمج عدد من المقاطع المرئية في نطاق مقطع فيديو و تقوم أيضاًً بصنع كليب بواسطة الصور و أيضاً التطبيق يمنحك إحتمالية اضافة المقاطع الصوتية للفيديو المخصص بك .

تطبيق فيديو شوب Videoshop يمكنك على يده ان تقوم بالتحكم فى درجة الضوء والتألق والتشبع لمقطع الفيديو غير ان التطبيق تَستطيع على يده ان تقوم بإلحاق الإشارات المائية وكذلكًً الكتابة على الفيديو وهذا من اجل ان تقوم بحفظ حقوق المال الفكرية للفيديو الذي قمت بإنشائه.

Videoshop | تحميل تطبيق فيديو شوب لتعديل وتحرير الفيديوهات للأندرويد والأيفون

تطبيق فيديو شوب Videoshop يجيء بتصميم فاخر وواجهه أمامية متميزة وبسيطة متناسبة مع جميع الأنماط العمرية ولاسيماً للمستخدمين الذين لا يملكون خبرة كبيرة للهواتف الاندرويد .

مثلما يسمح لك تطبيق VideoShop على الهاتف المحمول مشاركة الفيديو على تطبيق  الواتس اب والفيس بوك والانستجرام وYouTube وسناب دردشة وماسنجر الفيسبوك و العدد الكبير من التطبيقات الأخري. وسوف تجد وصلة تنزيل تطبيق VideoShop اسفل المقالة .


Videoshop | تحميل تطبيق فيديو شوب لتعديل وتحرير الفيديوهات للأندرويد والأيفون

تطبيق فيديو شوب للتعديل علي الفيديو يحتسب من ابرز تطبيقات المونتاج التي سوف تتمتع بإستعمالها فهو يسمح لك ان تقوم بحذف اي اجزاء لا تريدها ما إذا كان من مقطع مرئي او عمل سينمائي، تَستطيع كذلك تصنيع الفيديو عن طريق دمج الصور مع بعضها وتنصيب وثائق صوتية فوقها بالاضافة الي انه يمنحك إمكانية التحكم فى التشبع المرتبط بالمقطع المرئي وأيضاً درجة التفاوت والاضاءة . والمدهش فى التطبيق أيضاً انه يتيح لك بأن تقوم بالكتابة على الصور و مقاطع الفيديو وأيضاًً وضع الشعارات والمجهود على تبطيئ الفيديو وتسريعه وتَستطيع ان تضيف الي الفيديو المخصص بك الزيادة من التأثيرات والفلاتر المذهلة والتي تعطي صنف من الاختلاف ولمسة إبداعية على المقطع المرئي الذي تقدمه، برنامج فيديو شوب Videoshop للاندرويد والايفون سوف يجعلك تستغنى عن برامج الحاسوب التي تتخصص فى المونتاج وتصنيع الفيديو وتطوير المقاطع المرئية .
التطبيق يتضمن على الكثير من ادوات تحديث الفيديو الاحترافيه والتي من داخلها ادوات قص الفيديو والتدوير وغيرها من الادوات ذات المواصفات المتميزة التي سوف تمنحك تحكم كامل فى الفيديو، بالاضافة الي انك بواسطة برنامج  فيديو شوب للجوال سوف يمكن لك ان تنتج مقاطع مرئية ذات جودات عالية وباهتمام فائقة، غير انك ستتمكن من اضافة التأثيرات والاطارات على الفيديوهات وتقوم بالكتابة فوقها عبر افضل انواع الخطوط .

يمكنك ان تقوم باستحداث مقاطع مرئية عبر صفة الحركة البطيئة او Slow Motion مثلما انك سوف يمكنك ان تقوم بمساهمة المقطع المرئي مع اصدقائك على الكمية الوفيرة من منصات التواصل الالكترونية والتي ابرزها الفيس بوك و Twitter وواتس اب وسناب محادثة وانستاغرام .

اما بخصوص بالمكان التخزينية لتطبيق فيديو شوب Videoshop فإن مساحته تجسد متوسطة مضاهاة مع الامكانيات و الادوات و المواصفات التي يقوم بتقديمها و أيضاً مع تطبيقات تطوير وإعتاق الفيديوهات الاخرى ، إذ ان منطقة التطبيق التخزينية إلى حد ماً 43 ميجا بايت وهي تمثل مكان ذات مواصفات متميزة بشكل كبير الامر الذي لن تكون مضطر الي مسح او الاستغناء عن اي تطبيقات على جهاز المحمول الحاذق المختص بك من اجل ان تقوم بحفظ ملف التطبيق و اخلاء منطقة له .

مثلما ان تطبيق فيديو شوب Videoshop للاندرويد apk لن يقوم بالتأثير على جدارة واداء الهاتف المحمول الحاذق المختص بك وذاك يعود لكون ان التطبيق لا يهُم بإستهلاك موارد التليفون، إضافةً إلى انك سوف تلمح ان تحميل البطارية المخصصة بك لا يستهلك بأسلوب عارم وتجد انه يقوم بإستهلاك فحسب الشأن المتواضع للهاتف .



مواصفات تطبيق فيديو شوب للجوال اخر اصدار :

امكانية الموسيقي والصوت : يستطيع تطبيق شوب Videoshop من اضافة الموسيقى التي تؤْثرها فى المقاطع المرئية المتغايرة سواء التي قد قمت بتسجيلها على يد الكاميرا المختصة بك او بواسطة الفيديوهات التي قد قمت بإنشائها على يد عدد من الصور في شكل مقطع مرئي استعراضي، بالاضافة الي انك يمكنك ان تقوم بالتحكم فى معدّل الصوت ضِمن المقطع المرئي من خلال صعود درجة ومعيار الصوت او خفضه إضافةً إلى انك يمكن لها ان تقوم بتسجيل صوتك واضافته الي المقطع المرئي بأسهل ما يمكن ويسر، مثلما انك ستتمكن من اضافة الكثير من التأثيرات الصوتية مثل اصوات الهلع والحماس واصوات الحيوانات وغيرها .

كتابة مواضيع : المتميز فى تطبيق فيديو شوب Videoshop أيضا هو انه يمنحك إحتمالية الكتابة على الفيديو وتحديد اللون والمقدار واضافة كذلك التأثيرات فوقها، إذ انك عن طريق تلك السمة سوف يمكن لك ان تقوم بكتابة المراسلات المخصصة بك والترجمة والنصائح على المقطع المرئي بأسهل ما يمكن و يسر.


معلومات عامة حول تطبيق فيديو شوب Videoshop لتعديل وتحرير الفيديو للاندرويد APK  :

تاريخ الأصدار : ابريل 2016

المؤسسة المحدثة : Jajijujejo Inc

رقم الأصدار : يتراوح على حسب الجهاز

فئة التطبيق : ادوات الفيديو

صنف نهج التشغيل : اندرويد و ايفون

فهرسة النمط العمرية : 3 + في حين فوق

تاريخ أخر تجديد : يوليو 2019

عدد مرات التنزيل : عشرة مليون تحميلة

الظرف : تنفيذ مجاني بدون مقابل

كمية التطبيق : 43 ميجا بايت

التقدير : 4.7 تم تقدير تطبيق فيديو شوب Videoshop لتقويم وإستقلال الفيديو للاندرويد من اكثر من ستمائة الف مستعمل نهج اندرويد من جميع انحاء العالم.

تحميل تطبيق فيديو شوب Videoshop لتعديل وتحرير الفيديو للاندرويد اخر اصدار

خطوتين لشحن تطبيق فيديو شوب Videoshop برنامج تصميم فيديو احترافي لتنقيح وإستقلال الفيديو للاندرويد ‏‏قم بالدخول فى محاولة قريبة العهد وممتازة مع ذاك التطبيق ذو المواصفات المتميزة من صنفه وتلذذ بأفضل الادوات المذهلة للتغيير على المقاطع المرئية وصناعتها والعديد من المواصفات والميزات الرائعة التي يمكن لها ان تقوم بالتحكم بها.



اولا :- لتحميل تطبيق فيديو شوب Videoshop لتحرير وتعديل الفيديو للاندرويد بلا مقابل برابط مباشر من متجر جوجل بلاي من هنا : Videoshop - محرر فيديو

ثانيا :- لتحميل تطبيق فيديو شوب Videoshop لتحرير وتعديل الفيديو للايفون بلا مقابل برابط مباشر على يد دكان الاب ستور APP Store من هنا : Videoshop - Video Editor


مميزات تطبيق تعديل وتحرير الفيديوهات VideoShop للاندرويد :

المؤثرات الصوتية : يمكن لك على يد تطبيق VideoShop على الاندرويد إضافة الكثير من الأصوات المتنوعة مثل صوت ضحك أو انفجارات أو صوت الحيوانات وسوف تكتسب مسعى إضافة المؤثرات الصوتية التي سوف تضيف للفيديو فئة من المزاح ومساهمتها مع أصدقائك على مواقع الإتصال الأجتماعي .

التحكم فى سرعة الفيديو : يوفر لك تطبيق فيديو شو VideoShop على الجوال إحتمالية التحكم فى سرعة المقطع المرئي بإحترافية شديدة لن تجدها بأي تطبيق أخر وهي تسريع المقطع المرئي أو إبطاءه وفق السرعة وتلك الأفضلية بلا مقابل تماماً .

دمج مقاطع الفيديو : يمكن لك حتى الآن تنزيل تطبيق VideoShop حتي الاستحواذ على فرصة دمج الكثير من المقاطع المرئية فى مقطع مرئي واحد مع حماية وحفظ إجادة وأصالة الفيديو والصوت ومساهمتها علي مواقع التخابر الأجتماعي و تطبيقات حوار التوافق الشهيرة بينك و بين اصدقائك .

الفلاتر وعناوين متحركة : أكثر ما يميز تطبيق فيديو شوب VideoShop أنه يسمح لك اضافة العدد الكبير من الفلاتر الوفيرة لوضع إضافة للفيديو فريدة بالإضافة الي وضع عناوين كتابية متحركة بأشكال متنوعة تمنح للفيديو طابع فريد وخاص على يد ذاك التطبيق الفريد .

تطبيق بدون مقابل : ياتي تطبيق فيديو شوب VideoShop على الاندرويد والايفون و الايباد على نحو بدون مقابل وبدون صرف اي ضرائب نقدية ولذا يميزه عن العدد الكبير من التطبيقات المدفوعة الحاضرة على المحلات الأصلية الاب ستور والبلاي ستور للهواتف لكل الأجهزة المحمولة الذاكية .

جميع الأنظمة : تطبيق فيديو شوب VideoShop متوفر لكل التليفونات المحمولة التي لكل أنظمة التشغيل سواء لنظام الاندرويد Android اونظام التشغيل اي او اس iOS للهواتف الايفون و الايباد مثل Samsung و Xiaomi و أنفنكس و Sony و اوبو والعدد الكبير من الأجهزة المحمولة الأكثر شعبية .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة