-->

تحميل لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر تحديث برابط مباشر للاندرويد

تحميل لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر تحديث برابط مباشر للاندرويد
    تحميل لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر تحديث برابط مباشر للاندرويد

    تحميل لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر تحديث برابط مباشر للاندرويد

    تنزيل لعبة المجازفات Safe Zone APK اخر اصدار النسخة الاخيرة المهكرة للاجهزة الاندرويد مجانا بلا مقابل برابط واحد مباشر. وتعتبر قتال الزومبي Safe Zone هي رواية فاخرة وومتعة عن موقع مرعب وعالم مليئ ومشغول بالزومبي.

    نبذة تعريفية عن لعبة Safe Zone مهكرة

    قتال الزومبي Safe Zone هي لعبة حركة من استوديو هونج كونج Forever Tiger تجمع بين عالم الأكشن والأركيد حيث في تلك اللعبة الرائعة ستقوم بمحاربة الموتى الأحياء إلا أن ذلك النمط من الأموات المشاؤون خطير وأمسى من الكائنات المهلكة والقاتلة جراء الطفرات الجينية بعضها هائل وغير ممكن الهيمنة.

    دورك في لعبة Safe Zone مهكرة

    سيكون دورك في لعبة Safe Zone مهكرة هو نجدة الإنسانية من خطر الزومبي إلا أن ينبغي عليك ألا تجيز لهم بهذا ويجب أن تحاول جاهدا بهدف مكوث الآدمية على قيد الحياة وحمايتها. فمهمتك هي تجريم الغزوات والهجمات الخطرة من الموتى الأحياء ومنعهم من الريادة إلى الأطراف الحدودية التي تم تطهيرها حيث ستقوم بمهاجمتك مخلوقات الموتى الأحياء وجهاً لوجه .

    مهامك في لعبة Safe Zone مهكرة

    - مهمتك الاولي هي توجيه الأسلحة الفتاكة المتطورة المتواجدة أسفل تصرفك وطعن جميع الأموات المشاؤون "الزومبي" إلا أن المسألة لن تكون بتلك السهولة فعليك أن تكون نصحا جدا وتركز على ذاك لأنه سوف يكون من العسير القيام به في أوقات الشدائد. فقد تجد ان هؤلاء الأموات المشاؤون الذين شكلوا جيشا عظيما يرغبون إعطاب الإنسانية جمعاء والانضمام إلى عدد يسير من الإنس المتبقين بواسطة الاستحواذ عليهم وتحويلهم إلى جيشهم إلا أن يقتضي ألا تجيز لهم بهذا ويجب أن تحاول بهدف مكوث الإنسانية.


    - مهمتك الثانية هي تحريم غزوات وهجمات الأموات المشاؤون الخطرة ومنعهم من القيادة إلى الأطراف الحدودية المطهرة لانك أنت وقتها ستبقي على منحى شخص من الصورة وتحت الشاشة ويهاجمك الأموات المشاؤون وجها لوجه وحولك.

    تحميل لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر تحديث برابط مباشر للاندرويد

    - مهمتك الثالثة هي ربط جميع الموتى الأحياء غير أن يلزم عليك أن تكون بالغ الحيطة والإهتمام على ذلك لأنه سوف يكون من المتعب القيام بذاك في أوقات الوحشية.

    الهدف الاساسي في لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر تحديث

    تحميل لعبة المجازفة Safe Zone APK هدفك الأساسي فيها هو الانتقال من مساحة آمنة إلى مساحة آمنة أخرى كي تستطيع في الخاتمة من الإتيان إلى نقطة المقصد والانضمام إلى الناجين من الموتى الأحياء الآخرين وللقيام بذاك عليك أن تذهب من الافتتاح إلى التتمة وذاك المجرى معبأ بالتحديات والتهديدات والمجازفات الخطيرة لذا عليك أن تتحرك بشكل سريع وتكون مستديما نصحا جيدا لرؤية الخصوم في الزمن الملائم.

    في لعبة قتال الزومبي تَستطيع ربح نقاط خاصة والكثير ايضا من الملكية بواسطة عمليات القتل المخصصة لك مثل إطلاق الرصاص على الدماغ ثم شراء الوفير من الأسلحة والملحقات الأخرى. ويمكن لك إيجاد العدد الكبير من تلك الأسلحة طوال السفر والتحرك وفي العملية وترقيتها في قسم الدكان.

    تم إعداد زيادة عن مائة صنف من الأسلحة النارية في لعبة المكان الآمنة التي تَستطيع إيجادها واستخدامها كما تَستطيع أيضا رفع وزيادة مهاراتك المختصة من خلال الفوز بالنقط والمال لمنح نفسك إمكانية لتصويب الزبائن المحتملين وتزايد الضرر والعثور على الكثير من الملكية والنقاط.


    تحميل لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر تحديث برابط مباشر للاندرويد

    بيانات عن لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر اصدار

    الاسم : Safe Zone v3.1.14

    المنشأة التجارية المنتجة : Forever Tiger‏

    فئة اللعبة : اركيد

    الإنتاج : v3.1.14

    يحتاج أندرويد : 6.0 فما فوق

    معدل التطبيق : 84 ميغابايت

    التطوير : اللعبة متاحه مجانا بدون مقابل

    تفتقر إلي النت: لا

    تحميل لعبة Safe Zone مهكرة كاملة اخر تحديث برابط مباشر

    وصلة تنزيل اللعبة : Google Play

    وصلة حفظ ملف اللعبة : APk