U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل برنامج Cube ACR Pro لـ تسجيل المكالمات مهكر بالنسخة المدفوعة

تحميل برنامج Cube ACR Pro لـ تسجيل المكالمات مهكر بالنسخة المدفوعة

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Cube ACR Pro مهكر نسخة مدفوعة

يمكنكم الان تحميل الاصدار الاخير المميز من برنامج برنامج Cube ACR مهكر اخر تحديث 2021 نسخة Cube ACR 2.3.174 بدون اعلانات برابط تنزيل مباشر من ميديا فاير والاستمتاع بتسجيل جميع المكالمات الهاتفية والتي عبر الإنترنت مجانا.

شرح برنامج Cube ACR Pro 2021 للاندرويد

برنامج cube acr مهكر هو برنامج تسجيل مكالمات نسخة مدفوعة وعالي الجودة يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة لمساعدتك على عدم تفويت أي مكالمات ويمكن أن يعمل بسهولة حتى على الأجهزة الضعيفة أو القديمة، كما أنه لا يتطلب صلاحيات الروت، يتمتع Cube ACR بجودة تسجيل جيدة ويأتي مع العديد من الميزات المفيدة الأخرى لمساعدة المستخدمين على إدارة المكالمات بسهولة والعثور عليها عند الحاجة.


برنامج تسجيل المكالمات مهكر الإصدار المجاني يوجد به معظم الميزات المتقدمة مثل وضع العلامات الجغرافية والنسخ الاحتياطي للتخزين السحابي وحفظ البيانات على بطاقة SD وقفل PIN غير مدعومة، أما إذا كنت ترغب في فتح الميزات الكاملة فيجب عليك دفع الرسوم الشهرية لامتلاك الإصدار المميز، لكن نحن سوف نقدم لك أحدث إصدار من Cube ACR Premium والذي يسمح لك باستخدام ميزات النسخة الكاملة مجانًا.

برنامج Cube ACR Premium مهكر 2021

يعتبر تسجيل المكالمات الهاتفية ميزة أساسية لمستخدمي الهواتف الذكية وبالرغم من ذلك قد لا تتوفر هذه الميزة تلقائيا على أجهزة الاندرويد وستكون بحاجة إلى تحميل مسجل المكالمات Pro للقيام بذلك ونحن نرشح لكم افضل برنامج تسجيل مكالمات الإنترنت للاندرويد، تحميل برنامج Cube ACR مهكر باخر تحديث هو تطبيق مفيد لتسجيل المكالمات بطريقة مضمونة لأجهزة الاندرويد.


بعد تحميل مسجل المكالمات ACR لن تحتاج إلى استخدام دفتر الملاحظات كطريقة عادية لتدوين الملاحظات أو تسجيل المكالمات المهمة حيث سيقوم التطبيق بتسجيل المحادثة بالكامل وتخزينها على التخزين السحابي، إلى جانب ذلك سوف يوفر ACR مهكر ميزة المزامنة مما يساعد المستخدمين على الوصول والاستماع إلى جميع المكالمات على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي تستخدمه.

مميزات برنامج Cube ACR Pro النسخة المهكرة

- من أجل جمع الذكريات الجميلة يمكنك نسخ المكالمات احتياطيًا وحفظ المحادثات مع الأقارب أو الأهل أو الاصحاب والاستماع إليها في أوقات فراغك وتذكر هذه اللحظات المثيرة.

- يمكنك تسجيل المكالمات المهمة إذا كنت تعمل بانتظام مع العديد من الشركاء والعملاء وبالطبع سوف تتلقى العديد من المكالمات والمحادثات المهمة كل يوم، لذلك لن تستطيع تذكر جميع محتويات المكالمات، ولهذا ستساعدك ميزة تسجيل المكالمات التلقائي الموجودة في Cube ACR Pro على حفظ محتويات المكالمات الواردة والصادرة بالكامل.

- يحفظ Cube ACR Pro الملفات في الذاكرة الداخلية الخاصة بك، وإذا كنت تريد تغيير مكان الحفظ يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب النسخ الاحتياطي والاستعادة وتغيير مسار دليل الملف مرة أخرى، لكن ضع في اعتبارك أنه سيتم دائمًا عمل نسخة احتياطية من التخزين السحابي لأن بطاقة ذاكرة SD قد تكون تالفة وتفقد جميع بيانات الاتصال الخاصة بك.

- برنامج تسجيل المكالمات مهكر يتيح للمستخدمين نسخ البيانات احتياطيًا إلى الأنظمة السحابية الأكثر شعبية مثل جوجل درايف ودروبكيس وأوني درايف، هذا بالإضافة إلى الحفظ في البريد الإلكتروني، ويمكنك أيضاً تثبيت خيار الحذف التلقائي للملفات المسجلة في الذاكرة الداخلية بعد عمل نسخة احتياطية إلى السحابة.

- من اجل الخصوصية أكثر يمكنك حماية ملفات التسجيل الخاصة بك باستخدام رمز PIN ويمكنك أنت فقط عرضها، إذا كنت تريد أن تكون أكثر أمانًا يمكنك استخدام Applock لقفل هذا التطبيق بكلمة مرور.

- يمكنك تحديد موقع المكالمة على الخريطة ويمكن أن تساعدك هذه الميزة في العثور بسرعة على المكالمات التي تحتاجها، على سبيل المثال إذا قمت بعمل مكالمات مع شخص ما أثناء الغربة يمكنك اختيار المكان لمشاهدة سجل جميع المكالمات في هذا المكان، وهذه الميزة متاحة فقط في النسخة المدفوعة التي نقدمها لكم مجاناً.

- التطبيق يدعم تسجيل المكالمات بجودة عالية الدقة في العديد من التطبيقات عبر الانترنت مثل : سكايب وفايبر وواتس آب وفيس بوك وتليجرام وغيرها.


مميزات النسخة المدفوعة من برنامج Cube ACR اخر اصدار

- فتح قفل جميع مميزات الاصدار البريميوم مجانا.

- ازالة جميع الاعلانات والتحليلات داخل التطبيق.

- حفظ تسجيلات المكالمات الهاتفية على جوجل درايف.

- يمكنك قفل جميع تسجيلاتك من المتطفلين بكلمة مرور.

- فتح قفل حفظ التسجيلات الصوتية بتنسيق mb4.

- نقل وحفظ تسجيلاتك على بطاقة الذاكرة الخارجية.

- يمكنك الاختيار بعد المكالمة اما مشاركة أو حذف التسجيل.

معلومات عامة حول برنامج Cube ACR pro المهكر

الاسم بالكامل : مسجل المكالمات - Cube ACR

مطور بواسطة : Cube Apps IO

فئة التطبيق : تطبيقات اندرويد

حجم التطبيق : 8 ميجابايت

النسخة المقدمة : النسخة المدفوعة

احدث اصدار : 33.3

التوافق : أندرويد 4.1 وما فوق

تحميل برنامج Cube ACR Premium مهكر برابط مباشر



تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة