U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة كروس فاير 2021 CrossFire للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة كروس فاير 2021 CrossFire للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة كروس فاير 2021 CrossFire للاندرويد اخر اصدار

يمكنكم الان تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد 2020 Download CrossFire اخر تحديث 2021 برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير وهي واحدة من أشهر ألعاب CrossFire العالمية والاسطورية التي تم تصنيفها ضمن أقوى ألعاب القتال والاكشن والمغامرة اذ تعتمد بشكل أساسي في طريقة لعبها على استخدام السلاح واطلاق النار والتصويب والرماية باستعمال الذخيرة الحية وبأسلوب احترافي.

كروس فاير 2021 هي لعبة حرب وقتال من انتاج وتصميم المؤسسة الضخمة Smilegate Entertainment المتخصصة في صناعة هذه النوعية من الالعاب وقد تم نشرها ورفعها علي سوق الألعاب بواسطة شركة Tencent Games ومنذ أن صدر إعلان لعبة 2020 Crossfire قد ذاع صيتها وحصلت علي انتشار واسع وشهرة عظيمة ووصلت سريعا الي جميع اللاعبين محبي العاب المعارك وخصوصا الاشخاص هواة القتال والحرب وذلك لما تتميز به اللعبة من إثارة وآكشن جذاب ومشوق بشكل كبير.


نبذة عن تحميل لعبة كروس فاير 2021 Crossfire للاندرويد

تنزيل لعبة كروس فاير 2020 بعد تجربتها علي هاتفك ستجد أنها من الألعاب سهلة التحكم والاستخدام ممتعة ومسلية للغاية ولا تحتوي على أي تعقيدات في تثبيتها أو لعبها فهي عبارة عن لعبة رماية وتصويب من منظور الشخص الأول بجرافيك عالي يحاكي الواقع ورسومات ثلاثية الأبعاد، في كروس فاير 21 سوف تستخدم مجموعة هائلة من الأسلحة المتطورة والحديثة وتدور مراحل القتال فيها بين فريقين الأول يسمي الارهابيين أو Black List والفريق الثاني هو فريق الحق والخير والعدالة أو فريق مكافحة الارهابيين Global Risk.

في الفترة الاخيرة زاد عدد تنزيلات كروس فاير 2020 الي ملايين اللاعبين من كل دول العالم جميعهم يتنافسون مع بعضهم في اللعب، هذا ما جعل اللاعبين يحسون نفسهم موجودين أمام تحدي حقيقي مما يزيد تعلقهم باللعبة والاستمتاع بها وهي متاحة الان مجانا على كافة أنظمة التشغيل المختلفة بكل الاصدارات حيث يمكن تحميلها على الحواسيب الشخصية واللاب توب والهواتف الذكية المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون، سوف تلعب اون لاين مع أشخاص آخرين حقيقين وليس لعب فردي مع الكمبيوتر مما يزيد من المتعة والاثارة والحماسة في اللعب.


مميزات تحميل لعبة كروس فاير 2021 Crossfire اخر تحديث

- في لعبة 2021 CrossFire سوف تتاح لك الفرصة الكاملة لتمارس جميع الفنون القتالية العسكرية والأعمال الحربية لكي تظهر خبرتك ومهارتك في وسط الميدان.

- سيكون لديك فرصة أيضا للتدريب على الرماية بكافة أنواعها المختلفة لتكون بطلا شجاعا يهابه الجميع.

- يمكنك خوض المعارك والقتال في الساحات ممسكا بسلاحك لتصوبه على الأعداء بمهارة عالية واحترافية لتقضي علي عدوك في أسرع وقت وتحقق الفوز والانتصار الساحق علي المنافس في معركة قوية ومنفذة بخطة في غاية الاحكام والسيطرة.

- يمكنكم تحميل اللعبة بسهولة عن طريق النزول للاسفل والضغط على رابط التحميل المباشر الموجودة في أسفل هذا المقال.

- تضم اللعبة عددا كبيرا من المهام والمراحل السهلة والصعبة التي تجعلها أكثر حماسة وإثارة.

- تحتوي اللعبة على الكثير من الخرائط التي تصل عددها الي 70 خريطة.

- سيكون لك القدرة علي اختيار الشخصية الخاصة بك في اللعبة.

- سوق يقوم اللاعب بالمنافسة مع لاعبين حقيقيين مثله وليس مع الكمبيوتر لتصبح اللعبة تنافسية وأكثر حماسة.

- تشتغل اللعبة على عدد كثير من أنظمة التشغيل المختلفة فهي تعمل علي أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تتتبع أنظمة الاندرويد والايفون.

- هي لعبة مجانية ومتوفرة علي جميع المتاجر الاليكترونية ولا تحتاج الي دفع أي مبلغ لتنزيلها.

- متوفر بها أكثر من 150 نوع سلاح كما يوجد بها امكانية شراء الأسلحة من داخل المتجر مقابل نقود.


طريقة لعب كروس فاير 2020 CrossFire على الأندرويد

- في البداية يجب عليك الذهاب للاسفل وتنزيل لعبة كروس فاير نسخة الموبايل الاندرويد.

- قم بعد ذلك بتثبيت ملف اللعبة على الجوال الخاص بك ثم انتظر قليلا حتي يكتمل التثبيت.

 - قم بفتح اللعبة وابدأ اللعب ويمكنك القيام بتحديد الشخصية التي تريد أن تلعب بها سواء كنت ترغب في اللعب ضمن فريق الارهابيين أو فريق مكافحة الارهاب.

- يجب العلم أن الأماكن في كروس فاير مختلفة فهناك أراضي يوجد فيها فريقين يقومون بتحدي بعضهم وهناك أراضي أخرى مليئة بالزومبي والقتلى الاحياء والفريق فيها يكون مكون من 4 لاعبين يقاتلون الوحوش.

- يمكنك استخدام الكثير من الأسلحة المتطورة لكي تنفذ بها المهام وتقتل بها الأعداء سريعا مثل السلاح الفردي والسلاح الاتوماتيكي والقنابل اليدوية المتفجرة والقنابل الدخانية التي تعمل علي التغطية والتخفي.

- سوف تكون مهمتك الأساسية في اللعبة هي أن تقوم بقتل الأعداء وهدفك هو البقاء على قيد الحياة.

متطلبات تثبيت وتشغيل لعبة كروس فاير علي الكمبيوتر

يمكن للجميع الان لعب كروس فاير 2021 على الحواسيب الشخصية واللاب توب ولكن يجب أن يتوفر لدي الجهاز الكمبيوتر الحد الأدنى من متطلبات التشغيل وهي أن يكون نظام التشغيل ويندوز 7 أو ويندوز فيستا أو ويندوز XP ويشترط أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي أو الرام 512 ميجا بايت والمعالج Pentium 4 – 1.5GHz وتكون مساحة القرص الصلب 1.2 جيجا بايت وكارت الشاشة GeForce 5600 وما فوق وأن يكون دايركتس اصدار رقم 9.

تنزيل لعبة كروس فاير 2021 Download Crossfire برابط مباشر




تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة