-->

تحميل لعبة فيفا Fifa 12 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة فيفا Fifa 12 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير
    تحميل لعبة فيفا Fifa 12 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير

    تحميل لعبة فيفا Fifa 12 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير

    يمكنكم الان تحميل فيفا 12 للكمبيوتر مجانا Fifa 12 اخر تحديث نسخة كاملة بروابط سريعة للتحميل المباشر من ميديا فاير حيث سوف نعرض لكم اليوم تحميل فيفا 12مجانا للكمبيوتر والتي تعتبر ضمن أقوي ألعاب الفيديو وأشهرهم وهي لعبة كرة قدم عالمية قامت بجذب عدد كبير جدا من المستخدمين في وقت قصير وذلك لأن فيفا 12 تحتوي علي جيم بلاي ذات جودة عالية وجرافيك يحاكي الواقع سوف يشعرك بأنك تلعب مباراة كرة قدم حقيقية.

    تحميل فيفا 12 متوفر وجاهز بشكل كامل علي موقعنا فنان تك فقد اصبح المستخدمين في الفترة الاخيرة يهتمون لعبة Fifa 2012 تنزيل سريع وبكافة الميزات والخصائص الموجودة فيها فمنذ وقت صدورها وقد ذاع صيتها وانتشرت في جميع دول العالم ويوجد الكثير من التقييمات علي المتجر كتبها متابعو اللعبة يشكرون في الجرافيك الخاص بها والتحكم ونظام اللعب بشكل عام، تظهر لعبة فيفا 2012 في الاصدار الاخير برسومات واقعية تعتمد على التصاميم الجذابة وهذا الأمر هو ما جعلها تظهر بشكل واقعي أجمل بكثير مما كانت عليه وبذلك سوف يستمتع بها المستخدم بصورة أفضل.


    تحميل فيفا 12مجانا للكمبيوتر

    لعبة فيفا 12 هي لعبة كرة قدم افتراضية من تطوير شركة إلكتروينك أرتس العملاقة المتخصصة في صناعة هذه النوعية من الالعاب وهي تعد واحدة من أقوي سلاسل ألعاب كرة القدم جودة وواقعية وهي ضمن سلسلة ألعاب فيفا الرائعة، في هذا المقال سوف نقدم لكم لعبة فيفا 12 الشهيرة لجهاز الكمبيوتر مع عرض أهم وأفضل الميزات والخصائص المتطورة التي أضيفت لها حديثا وسنوفر لكم رابط تحميل فيفا 12 للكمبيوتر بأسلوب سريع وبدون اعلانات بالاضافة الي شرح طريقة تحميل فيفا 12 للكمبيوتر والتنصيب بشكل مباشر.

    من الجدير بالذكر أن سلسلة ألعاب فيفا تعتبر هي واحدة من السلاسل المثالية والفريدة من نوعها التي تعمل علي محاكاة رياضة كرة القدم بشكل كامل سواء كان في نسخة fifa-12-demo أو في النسخة الاصلية، كما تعتبر هي السلسلة الوحيدة التي تنافس سلسلة ألعاب بيس وبقوة وذلك من ناحية الجيم بلاي وجودة الجرافيك ونظام التحكم وأوضاع اللعب المختلفة، كما يوجد لها العديد من الإصدارات السابقة مثل فيفا 11 وفيفا 10 وفيفا 9، كانت بداية سلسلة ألعاب فيفا ناجحة للغاية وقد تم إصدار العديد من الأجزاء المتتالية ولكن تعتبر الإصدارات التي حصلت على شعبية كبيرة هم فيفا 3 وفيفا 5 وفيفا 7.


    وصف لعبة FIFA 12 للكمبيوتر

    لعبة فيفا 12 هي لعبة كرة قدم مميزة وتعد واحدة من أشهر وأقوي ألعاب الفيديو وقد تم إصدارها قديما في 27 سبتمبر 2011 بواسطة شركة Electronic Arts على أجهزة الكمبيوتر والبلايستشن والأكس بوكس ثم اخيرا علي الموبايل الاندرويد، فيفا 2012 تدعم العمل على نظام تشغيل الويندوز وandroid وقد حصلت على شعبية وشهرة عظيمة من قبل جميع اللاعبين من كل العالم وخصوصا في دول الوطن العربي لكونها تشتغل بلغات مختلفة ومنهم اللغة العربية.

    مميزات تحميل لعبة فيفا Fifa 2012 برابط مباشر ميديا فاير

    - من ناحية الجرافيك والرسومات سوف تجد أن لعبة فيفا 12 في نسختها الاخيرة المعدلة تحتوي على جرافيك عالي الجودة واقعي ورسومات ثلاثية الأبعاد رائعة حيث قد تم رفع جودة أشكال اللاعبين والملاعب والكرة والقوائم داخل اللعبة بشكل كبير لكي تحاكي الواقع تماما.

    - تمت اضافة رسومات وألوان جديدة تظهر علي شكل الجماهير والاعلانات الجانبية كما أن الصوت والهتافات الحماسية داخل اللعبة تشعر اللاعب بأن هذه الملاعب شبه حقيقية.

    - في الاصدار النهائي للعبة fifa12 نري أن الفريق المطور قد نجح في التركيز على كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة داخل اللعبة مثل اصطدام الكرة وردود فعل اللاعبين والدخول للمباراة والاحتفال باحراز الاأهداف.

    - نظام التحكم في اللعبة سهل وسلس للغاية يستطيع أي شخص استخدامه حتي بدون وجود خبرة مسبقة سوف يتمكن اللاعب أن يتحكم في فريقه الخاص بشكل كامل ولكن يجب العلم بأن الجيم بلاي سيصعب تدريجيا.

    - توجد أزرار تحكم بيسطة الاستخدام حيث سوف تستخدم المربع لتقوم بركل الكرة تجاه مرمى المنافس والدائرة لتقوم برفع الكرة والأسهم لتوجيه الكرة والأكس يعمل علي تمرير الكرة وتوجيهها والتحكم في قوتها أما المثلث فيقوم بعمل التمريرة البينية.


    طريقة تنصيب فيفا 12 علي الكمبيوتر

    - في البداية يجب عليك الذهاب الي الاسفل وتنزيل فيفا 12 من الرابط المباشر الموجود في نهاية هذه المقالة.

    - قم بفك الضغط عن اللعبة ثم افتح ملف التنصيب وحدد المكان الذي تريد فيه تنصيب اللعبة.

    - قم بنقل باتش التشغيل للعبة ثم افتح ملف الإعدادات لكي تقوم بإعداد التحكم مثلما تريد.

    - قم بفتح اللعبة وسوف تعمل معك دون حدوث أية مشاكل.

    متطلبات تشغيل لعبة Fifa 12 علي الكمبيوتر

    - يمكنكم الان تشغيل لعبة فيفا 12 للكمبيوتر واليكم متطلبات الحد الأدنى :

    - أن يكون نوع المعالج Intel Core 2 Duo E6750 2.66 GHz or AMD Athlon II X2 245e ومساحة الذاكرة العشوائية أو الرام 2 GB وأن يكون كارت الشاشة NVidia GeForce 6800 or ATI Radeon X1600 ونظام التشغيل Windows XP SP2 - Windows Vista - Windows 7 ويجب أن تتوفر مساحة خالية على القرص الصلب 9 GB وأما عن االبرامج المساعدة فهو DirectX 9.0c.

    - يمكنكم أيضا تشغيل لعبة Fifa 2012 للكمبيوتر واليكم متطلبات الحد الأقصي :

    - أن يكون نوع المعالج Intel Core 2 quad @ 3 GHz or better ومساحة الرام أو الذاكرة العشوائية 4 GB ومن الضروري أن يكون كارت الشاشة NVidia GeForce 8800 or ATI Radeon X1800 ونظام التشغيل Windows XP SP3 - Windows Vista - Windows 7 ويجب أن تتوفر مساحة خالية على القرص الصلب 9 GB أما عن البرامج المساعدة فهو DirectX 9.0c.

    تنزيل لعبة 2012 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير