-->

تحميل لعبة براول هالا 2021 Brawlhalla APK اخر تحديث للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل لعبة براول هالا 2021 Brawlhalla APK اخر تحديث للاندرويد والايفون والكمبيوتر
    تحميل لعبة براول هالا 2021 Brawlhalla APK اخر تحديث للاندرويد والايفون والكمبيوتر

    تحميل براول هالا 2021 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

    يمكنكم الان تحميل لعبة براول هالا اخر اصدار 2021 نسخة جديدة تشتغل علي الحاسوب والموبايل الاندرويد والايفون برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير وتعد من أفضل العاب Steam المجانية للكمبيوتر ومن أقوى العاب الأركيد لهذا العام حيث أنك في Brawlhalla سوف تعيش أقوي لحظات الإثارة الواقعية والتشويق في داخل معارك طاحنة تحدث على أرض ثنائية الأبعاد.

    تحميل لعبة براول هالا تشبه في طريقة اللعب والجيم بلاي تحميل سوبر ماريو رن 2020 حيث أن التحكم بالاتجاه في اللعبتين عند الجري أو القفز يكون نحو الأمام والخلف ولكن تفرق لعبة براولهالا عن لعبة Super Mario Run في أنك سوف تحارب الأعداء فيها بأسلحة فتاكة ومتطورة كما ستعيش داخل أجواء المعارك الشبه حقيقية، ننصحك بأن لا تفوتك تحميل براول هالا للاندرويد نسخة apk ويمكنك تنزيلها أيضا على الآيفون عن طريق الرابط المباشر المتوفر في أسفل هذا المقال.


    نبذة تعريفية عن لعبة براول هالا

    لعبة Brawlhalla هي لعبة قتال مجانية بتصميم ثنائي الأبعاد ورسومات كرتونية حازت علي اعجاب الكثير من اللاعبين فور صدورها ولاقت شعبية كبيرة في كل دول العالم جعلتها تتواجد علي العديد من منصات التشغيل المختلفة مثل الحاسوب والهواتف المحمولة والبلاي ستيشن ونينتندو واكس بوكس Xbox ويجب العلم أنها أصبحت متاحة على أجهزة Android بعد سنوات من إطلاقها على أجهزة اللعب الأخري والحواسيب بإصدار جديد ومختلف تماما عن غيره من الإصدارات السابقة.

    لعبة 2021 Brawlhalla APK اخر تحديث جاءت بنفس طريقة اللعب القديمة ولكن تم تحديثها بنظام تحكم مختلف وقابل للتخصيص بالكامل مع اضافة أدوات ومحتويات أكثر من السابق حيث أن في هذا الاصدار توجد واجهة تحكم بسيطة يوجد بها عصا التحكم الافتراضي وسوف تجده علي يسار الشاشة كما توجد كل أزرار الحركة والزر الخاص بالقفز علي يمين الشاشة، توجد أيضا قائمة خيارات تسمح للاعب بتعديل كل ضوابط التحكم بناءا علي حسب رغبته.


    طريقة لعب لعبة براول هالا علي الكمبيوتر والاندرويد والايفون

    في لعبة Brawlhalla اخر تحديث 2021 سوف يكون بإمكانك عمل تحريك لجميع أزرار الواجهة الرئيسية وتغيير حجم الزراير، كما أن المعارك القتالية في لعبة Brawlhalla ستستمر لمدة 4أو 5 دقائق علي حسب مهارات وخبرات اللاعبين، يجب العلم أن الهدف الأساسي في اللعبة هو إسقاط الخصم على الحلبة وتعتبر هذه هي الطريقة الوحيدة التي تعطيك الفوز بنقاط المواجهة حيث أنك كلما قمت بضرب المنافس أكثر تستطيع أن ترميه إلى مكان أبعد باللكمات القوية التي توجهها له.

    تحميل براول هالا مباريات يصل عدد اللاعبين فيها إلى 8 لاعبين على أجهزة Android تحتوي علي عدد كبير من أنماط اللعب حيث أنك سوف يكون بإمكانك اللعب مع الاصدقاء اون لاين على الإنترنت أو اللعب على شبكة محلية ومواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، كما يمكنك أيضا أن تقوم باختيار اللعب بدون نت اوفلاين بالشكل المنفرد ضد منافسين برسومات كرتونية ويتم التحكم فيهم عبر تقنية الذكاء الاصطناعي وهذا الأمر سيمكنك من التدرب والتمرين علي اللعبة في أي وقت تريد حتي وان كنت لا تمتلك اتصال بالانترنت علي هاتفك تستطيع لعبها اوف لاين.

    معلومات عامة حول تحميل لعبة براول هالا 2021 اخر الاصدار الاخير

    الاسم : Brawlhalla

    السعر : مجانا

    نظام التشغيل : Android - pc - ios


    حجم اللعبة : 87 ميجابايت

    اللغة : العربية

    الشركة المنتجة : Ubisoft Entertainment

    عدد التنزيلات : 461,375

    تاريخ اخر تحديث : 18 يونيو 2021

    تقييم المحتوى : +12


    شرح تثبيت تحديث Brawlhalla apk - obb علي الهاتف المحمول

    - في البداية يجب عليك أن تقوم بتنزيل ملفات Brawlhalla كاملة من الرابط المباشر بالأسفل.

    - بعد التنزيل قم أولا بتثبيت ملف apk علي الجوال الخاص بك.

    - ثم قم بفك الضغط عن ملف obb بواسطة استخدام أي تطبيق تصفح ملفات وفك ضغط من علي متجر بلاي.

    - بعد فك الضغط سوف يخرج لك مجلد قم بنقله أو نسخه الي مجلد android/obb الموجود في ذاكرة الهاتف الداخلية.

    - بعد تنفيذ هذه الخطوات بشكل صحيح قم بتشغيل اللعبة واستمتع.

    مميزات تحميل Brawlhalla التحديث الاخير 2021

    - يمكنك اللعب في معارك قتالية قوية مكونة من لاعب ضد لاعب أو من لاعبين ضد لاعبين آخرين في مباريات متعددة اللاعبين اون لاين.

    - تستطيع كسب رتب جديدة مثل رتبة البلاتينيوم لكي تزيد من مستوى أداء الشخصية الخاصة بك.

    - يمكنك اللعب في مباريات اون لاين مكونة من 4 لاعبين وسوف يكون الفوز في نهاية المعركة لشخص واحد فقط.

    - تستطيع عمل دعوة لعدد كبير من الأصدقاء قد يصل إلى 8 لاعبين والمنافسة في معارك لاعب ضد لاعب أو 4 ضد 4 اخرين أو 2 ضد 2 أو 1 ضد 3.

    تنزيل Brawlhalla apk + obb إصدار 5.08 الأخير

    للاندرويد من علي متجر بلاي : Brawlhalla

    للايفون من علي متجر أب ستور : Brawlhalla

    للكمبيوتر من علي ستيم : Brawlhalla