U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة وار فيس جلوبال 2021 Warface: Global Operations للاندرويد ملفات APK - OBB

تحميل لعبة وار فيس جلوبال 2021 Warface: Global Operations للاندرويد ملفات APK - OBB

تحميل لعبة وار فيس جلوبال 2021 Warface: Global Operations للاندرويد ملفات APK - OBB

يمكنكم الان تحميل لعبة وجه الحرب وار فيس جلوبال للاندرويد Warface: Global Operations 2.3.1 apk + obb اخر اصدار بحجم 1.8 جيجابايت وبرابط تنزيل مباشر وسريع مجانا من موقع ميديا فاير بملفات apk + obb وهى من الألعاب المميزة التي تم تصنيفها ضمن قسم ألعاب الحركة والمغامرة التي تمكنك من خوض المزيد من المعارك المثيرة.

نبذة عن تحميل لعبة وار فيس جلوبال Warface Global Operations للاندرويد

لعبة وار فيس جلوبال Warface Global Operations للاندرويد تعد من اقوي ألعاب الحركة التي تحتوي علي عدد كثير من القوائم لتسهل عليك عملية شراء المزيد من الأسلحة المتنوعة لخوض المعارك القوية والمثيرة بداخل مستويات أولية تكون سهلة للغاية وتزداد الصعوبة تدريجيا كلما تجاوزت المراحل وأنجزت المهمات، لعبة Warface apk تتيح لك الاستمتاع بمعارك قوية مثيرة بينك وبين الأعداء وسوف يكون بامكانك أن تقوم بتكوين فريق تتعاون معه في تنفيذ الخطط للفوز على الأعداء الموجودين حولكم في كل اتجاه.


تحميل لعبة وجه الحرب وورفيس apk obb

تحميل لعبة وجه الحرب 2021 التحديث الاخير أصبح متوفر الان وجاهزا علي موقعنا فنان تك بشكل مجاني تماما وتعتبر لعبة وورفيس من أقوى الالعاب القتالية من منظور الشخص الأول والتي تعتمد فكرتها علي أن الشخص الذي سيفوز بها هو من ينجح في تصويب الرصاص في ناحية الشخص الأخر بشكل صحيح، كل ما عليك هو أن تحمل سلاحك من مجموعة ضخمة من الاسلحة مثل رشاشات آلية وبنادق ومسدسات.

لعبة وورفيس يجب عليك فيها أن تأخذ حذرك جيدا أثناء محاربة الأعداء لانك سوف تسترجع معها روح الالعاب القتالية الشهيرة أمثال ببجي موبايل وفري فاير وستعيش معها أجواء الحرب الحقيقية وذلك من حيث الجرافيك الوقعي التي صممت به اللعبة والرسومات ثلاثية الابعاد عالية الدقة التي ستوصل لك شعور القلق والخوف في الكثير من المواقف الحربية حين تظهر فيها خبرتك في الحرب ومهاراتك القتالية التي تميزك عن باقي المنافسين.


مميزات لعبة Warface: Global Operations اخر اصدار للاندرويد

- تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وصوت حماسي مثير.

- هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول على الإنترنت تشبه لعبة Call of Duty.

- تضم طريقة لعب سهلة التعامل مع وجود 7 خرائط ديناميكية للمعارك اون لاين عبر الإنترنت مع 4 أوضاع لعب مختلفة.

- يمكنكم تحميل لعبة وورفيس برابط مباشر من مديافاير بدون اعلانات.

- تحتوي علي أكثر من 200 سلاح مختلف.

- سيكون لك القدرة على ترقية وإضفاء الطابع الشخصي على وجود شخصيات مختلفة.

- القدرة على التخصيص الكامل لأكثر من 15 جلود جذابة.

- وجود العديد من العناصر والمعدات العسكرية td.

تنزيل Warface: Global Operations v2.3.0 apk + obb التحديث الاخير

- في أسفل هذه المقالة يوجد روابط تحميل لعبة وورفيس جلوبال اوبريشنز للاندرويد 2.3.1 تحديث فبراير 2021 تنزيل مباشر من ميديا فاير هذا بالاضافة أيضا الي مجلد com.my.warface.online.obb اخر تحديث.

- بعد أن تقوم بتحميل ملفات اللعبة تستطيع أن تتبع عملية التثبيت بشكل تلقائي وذلك عن طريق تثبيت ملف APK فقط بالطريقة العادية أو عملية التثبيت بأسلوب يدوي بأن تضع مجلد OBB بعد فك الضغط عنه في مكانه الصحيح عبر اتباع الخطوات التالية :


شرح تثبيت لعبة Warface على الاندرويد apk + obb

- في البداية يجب عليك صديقي المتابع أن تقوم بتحميل ملف ZIP الذي يضم جميع ملفات لعبة وار فيس جلوبال 2021 النسخة الكاملة للاندرويد من الرابط بالأسفل.

- قم بفك الضغط عن الملف باستخدام برنامج رار ليقوم باستخراج باقي الملفات.

- بعد فك الضغط قم أولا بتثبيت ملف Warface Global Operations Apk على هاتفك ولا تقوم بفتح اللعبة.

- ثم قم بنقل أو نسخ مجلد cmain.com.my.warface.online.obb المستخرج إلى مجلد android/obb الموجود في ذاكرة الهاتف الرئيسية.

- بعد تنفيذ هذه الخطوات قم بتشغيل اللعبة وإستمتع.

طريقة اللعب في لعبة وورفيس 2021 علي الاندرويد والايفون

لعبة وجه الحرب Warface: Global Operations اخر اصدار تتميز بطريقة لعب رائعة من ناحية التحكم السهل والجيم بلاي الممتع وسيكون لك القدرة على ضبط سلاحك على ميزة إطلاق الرصاص بشكل تلقائي وذلك بمجرد توجيهه نحو الهدف مباشرة ولكن هذه الميزة قد تؤثر عليك بالسلب لأن السلاح سيبدأ باطلاق الرصاص كلما قابل أي عدو أمامه وممكن أن يتم نفاذ الرصاص في سلاحك بشكل سريع وسيتم التعرف على مكانك بسهولة من قبل الأعداء.

يوجد وضع مميز في لعبة ورفيس جلوبال يفضله الكثير من اللاعبين وهو ضبط السلاح على الوضع اليدوي بحيث يكون لديك القدرة علي إطلاق الرصاص والنيران وقت ما تشاء، كما أن عند نفاذ الذخيرة منك أثناء الحرب سيتم  التحويل إلى السلاح الاحتياطي بشكل تلقائي دون الانتظار، لعبة وجه الحرب تضم مجموعة ضخمة من البنادق والأسلحة وكلا منهم يحمل ميزات وخصائص ينفرد بها عن غيره ومتاح لك امكانية شراء التحديثات للحصول على سلاح مميز فائق القدرة يعينك على النزال والقتال بشكل فعال. 


أما من ناحية جودة الخرائط في لعبة وار فيس الاصدار الجديد فهي تعتبر من النقاط القوية في جميع الألعاب القتالية حيث تعد مصدر أساسي ومهم من مصادر المتعة في العاب القتال التي تتمتع بالطابع الحربي في الأرض المفتوحة المساحة، كما تتميز جودة الجرافيك في لعبة وار فيس بشكل متطور تماما اذ تحتوى على رسوميات عالية الجودة وتفاصيل دقيقة مصممة بطريقة رائعة في أشكال وملابس الشخصيات المحاربة تدخلك في أجواء الحروب وكأنها حقيقية.

معلومات عامة حول تحميل وار فيس 2021

إسم اللعبة : Warface: Global Operations

رقم الإصدار : 2.3.1

آخر تحديث للعبة : فبراير 2021

الحجم : 1.8 جيجابايت

الشركة المنتجة : B.V

إسم الحِزمة : com.my.warface.online.fps.pvp.action.shooter

الفئة : ألعاب حركة

 السعر : مجاني

تحميل لعبة وار فيس جلوبال Warface Global Operations للاندرويد برابط مباشر Apk




تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة