-->

تحميل لعبة سونيك فورسز 2020 Sonic Forces لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة سونيك فورسز 2020 Sonic Forces لهواتف الاندرويد والايفون
    تحميل لعبة سونيك فورسز 2020 Sonic Forces لهواتف الاندرويد والايفون

    تحميل لعبة سونيك فورسز 2020 Sonic Forces لهواتف الاندرويد والايفون

    تحميل الاصدار الاخير من لعبة سونيك فورسز 2020 اخر تحديث نسخة Sonic Forces apk برابط مباشر لهواتف الاندرويد والايفون. والتي تعد من أشهر وأقوي ألعاب الجري التي تمتاز بالسرعة القصوي وهي ثاني أسرع لعبة بعد الرائعة أسفلت 9 ذات السرعة الرهيبة والرسومات المتحركة عالية الجودة هذا طبعا بجابب المستويات الجديدة التي أضيفت لها وميزة اللعب المتنوع.

    نبذة تعريفية عن لعبة سونيك فورسز 2020 للاندرويد والايفون

    لعبة سونيك فورسز من أجمل ألعاب شركة سيجا Sega’s Racing وهي لعبة السباق التي أخذت النصيب الثاني ضمن أفضل ألعاب علي الاطلاق لهواتف الاندرويد. والتي تقابل فيها العديد من الوحوش اثناء السباق داخل الحلبات ولكن كل ذلك ليس بالأمر السهل بل تحمل لعبة Sonic شيئا من الصعوبة لزيادة اثارة الحركة والمغامرة الحقيقية.


    في البداية عندما تم صدرور اللعبة كانت مخصصة للكمبيوتر ألا ان مطوري اللعبة اطلقوا اصدارات عديدة لها لتصبح متوافقة مع هواتف الاندرويد والايفون. تتيح اللعبة خوض تجربة الحركة والمغامرة بجرافيك أقل ما يقال عنه أنه واقعي ورسومات عالية الدقة. ومتوفر في بداية اللعبة لاعبين زوجين من كل شخصية تريد أن تبدأ بها ومتاح لك الاختيار بينهم عند بدء السباقات فهي تشبه في طريقة لعبها Sonic the Hedgehog™ Classic‏ النسخة الكلاسيك. كما يوجد العديد من الشخصيات الأخري المميزة التي يلزم عليك العمل الجاد في عبور المستويات وتنفيذ مستوي متقدم عالي لتستفيد من فتح هذه الشخصيات المميزة في لعبة سونيك فورسز الجديدة.

    أهم النصائح والتكتيكات في لعبة سونيك فورسز الجديدة  [Sonic Forces]

    - يلزم عليك في لعبة سونيك فورسز اخر اصدار أن تكون سريعا وذلك لأن السرعة مطلوبة قدر الامكان لتتقدم علي الأخرين لأنك لو فكرت ان تتباطئ ستجد أن الموت يلاحقك وستخسر المستوي فورا فكن علي يقين وتركيز عالي لتصل لأعلي المستويات ولكي تتمكن من فتح الشخصيات المميزة في اللعبة.

    - أما عن طريقة عرض اللعبة وأوضاع اللعب فهي ليست بالشئ المعقد وذلك لأتها تحمل طريقة لعب واحدة تملئها الحماسة التي تصدر من روح المغامرة ومواجهة الوحوش داخل حلبة السباقات. فاللعبة تعتمد كليا علي التركيز في السباق في اصدار الهواتف وذلك مقارنة باصدارات الكمبيوتر السابقة.

    تحميل لعبة سونيك فورسز 2020 Sonic Forces لهواتف الاندرويد والايفون

    - عناصر التحكم في اللعبة بسيطة جدا لانها تحمل واجهة مستخدم سهلة يمكن التحكم بها عن طريق أي شخص مبتدأ جديد لا يمتلك خبرة مسبقة عنها. ولكن كما وضحنا بالأعلي كن يقظا لأن الجيم بلاي يحتاج منك لقدر عالي من التركيز وسرعة رد فعل قوية وذلك لكي تتفادي الضربات الموجهة من الوحوش ولتقضي عليهم سريعا قبل ان يقومو بقتلك في اللعبة وفقدانك المستوي.


    - اللعب المتعدد والسريع في اللعبة متاح منذ البدء فيمكنك ان تخوض تجربة التسابق ضد الأخرين في كل جولة. ولكن صديقي لا يمكنك ان تختار اللاعب الذي تريد أن تنافسه كما لا يتوفر لديك أيضا خيارات تستطيع التحكم بها في أثناء اللعب الجماعي. فكل ما عليك هو التنافس مع اللاعبين داخل حلبة السباقات والضرب وسحق المنافسين لزيادة الفرصة في الوصول لأعلي المستويات.

    - بما أن اللعبة تعتمد بشكل كبير علي الأموال والعملات المعدنية وذلك بهدف التقدم والعبور والوصول لأعلي المستويات. فبدلا من ذلك يمكنك صديقي القارئ أن تحصل علي العديد من المكافئات والعملات المقصودة وذلك من خلال مشاهدة المقاطع الاعلانية الصغيرة.

    معلومات عامة حول تحميل سونيك فورسز 2020

    إسم اللعبة : Sonic Forces

    داعم لنظام : Android 4.1

    اصدار اللعبة : أحدث إصدار 2.16.3

    الشركة المبرمجة للعبة : SEGA

    السعر : مجاني

    حجم اللعبة : 43.02 MB

    آخر تحديث للعبة : 15 مارس 2020

    النوع : الحركة والمغامرة

    شرح تثبيت لعبة سونيك فورسز 2020 Sonic Forces لهواتف الاندرويد والايفون

    ملحوظة مهمة : في اسفل هذا المقال يا صديقي توجد روابط مباشرة بدون اعلانات لتحميل ملف تحديث لعبة سونيك فورسز 2020 Sonic Forces اخر اصدار وستجد ملفات بصيغ مختلفة لسهولة التحميل وعليك اختيار تثبيت اللعبة بالطريقة السلهة والمناسبة لك ولامكانيات جهازك الخاص.

    بعد تحميل الملفات علي هاتفك وتنزيل سونيك فورسز apk يمكنك تثبيت اللعبة بصيغة apk فقط بالطريقة المعتادة وعند اختيار هذه الطريقة كل ما عليك هو تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة عندما يظهر لك هذا الخيار اثناء تثبيت اللعبة علي هاتفك ومبروك عليك تشغيل اللعبة.


    او أن تختار الطريقة الثانية وهي تثبيت ملف apk وبعد ذلك فك الضغط عن ملف obb عن طريق برنامج فك الضغط الموجود رابط مباشر له في اسفل هذا المقال ومن ثم عليك نقل الملف المستخرج الذي تجد اسمه com.sega.sprint والذهاب به عن طريق النقل او النسخ الي مجلد android الموجود لديك في ذاكرة الهاتف الداخلية ثم فتحه وستجد بداخله ايضا مجلد obb قم بفتحه وانقل الملف بداخله ومبروك عليك تشغيل اللعبة. 

    ملحوظة هامة : إذا قررت ان تستخدم التثبيت عن طريق ملف XAPK. ستحتاج لمعرفة شرح كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا يا صديقي قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

    تحميل لعبة سونيك فورسز 2020 Sonic Forces للأندرويد والأيفون

    التحميل من متجر جوجل بلاي للأندرويد : sonic forces 2020

    بقية ألعاب سباق الحركة والمغامرة لشركة سيجا المبرمجة للعبة علي الأندرويد : Play your favorite SEGA games on mobile

    التحميل من متجر الأب ستور للأيفون : قوى سونيك معركة السرعة القصوى

    بقية ألعاب سباق الحركة والمغامرة لشركة سيجا المبرمجة للعبة علي الأيفون : سيجا

    تحميل برنامج فك الضغط : RAR

    تنزيل لعبة 2.16.3 Sonic Forces [ملفات APK/OBB] من هنا : Sonic Forces – Multiplayer Racing Battle Game_v2.17.0_apkpure.com.xapk (154.4 MB)