U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة Asphalt 9 للاندرويد والايفون لعشاق العاب سباق السيارات


تحميل لعبة Asphalt 9 للاندرويد والايفون لعشاق العاب سباق سيارات

تحميل وشرح تثبيت لعبة اسفلت 9 اخر الاصدار الاخير لهواتف الايفون والاندرويد بشكلها الجديد اخر تحديث لمحبي العاب سباق سيارات الاندرويد حيث جاءت لعبة Asphalt 9 Legends بجرافيك HD وتقنيات ومؤثرات واصوات اكثر من رائعة وتلبي كل رغبات وطلبات محبي العاب الموبايل الجوال وخصوصا محبي العاب سباق السيارات الرائعة والتحطيم.


نبدة تعريفية عن لعبة سباق السيارات Asphalt 9: Legends

سلسلة اسفلت لسباق السيارات تتمتع دائما بمميزات رهيبة لا توفرها اي لعبة سباق سيارات اخرى لان اللعبة تحتوي على جميع السيارات الحديثة المتطورة والطرق والخرائط المختلفة ومؤثرات الاصطدام الاقرب للحقيقة والتحكم المحفز والمُدن المشهورة و منها اهرامات مصر وابراج الامارات والسعودية وقطر وغيرها.

لعبة Asphalt 9 للايفون و لعبة Asphalt 9 للأندرويد جائت بتعديل وتحديث وتطوير للإصدار السابق من هذه السلسلة فكما نعلم ان الشركة المطورة تقوم بعد اكثر من عام بإصدار جديد من هذه اللعبة يحبس الانفاس لعشاق هذه السلسلة.

قصة لعبة سباق سيارات الاندرويد Asphalt 9

في البداية قد تم تطوير لعبة Asphalt 9: Legends PC من قبل شركة Gameloft الشهيرة والمعروفة في مجال تطوير الألعاب وطورت للاندرويد من ايام نوكيا وسلسلة الـ N-gage ومن المؤكد طبعا عند النظر إلى الخلف ستجد انه هناك وقت كانت فيه تقنية رسومات الجوّال تشهد بعض القفزات الهائلة في الأداء والتصميم ووصلنا الى نقطة أن لتوفير الألعاب على الهواتف المحمول أولوية يجب على جميع الشركات النظر اليها.

شاهد أيضاتحميل لعبة سباق الدراجات Trial Xtreme Free للهواتف برابط مباشر

لقد تم تطوير اللعبة في استوديو برشلونة Gameloft والذي قام ايضا قبل ذلك بتطوير Asphalt 9 PC : Adrenaline و Asphalt8 : وشارك في تطوير Asphalt Xtreme مع Gameloft Madrid لجعل اللعبة في صورتها الحالية. وتستخدم لعبة Asphalt 9: Legends APK data الرائعة Bullet physics engine ومحرك الألعاب Jetengine.

وقد انتشرت بعض الشائعات حول لعبة Asphalt 9 : Legends اول مرة عام 2016 تزامنا مع نشر Gameloft للصور على Twitter والتي يظهر فيها استوديو Gameloft Barcelona يقوم بتصميم خريطة للعبة لم تكن موجودة في لعبة Asphalt 8 : Airborne مما زاد بعض الشكوك وزاد سعادة محبي هذه السلسلة نظرا لتوقفها منذ اصدار النسخة الثامنة في عام 2013 وقد كانت تنوي الشركة المطورة ان تسمي اللعبة Asphalt 9 : Shockwave ولكنها ظهرت بالاسم المتعارف عليه الآن لعبة Asphalt 9 للايفون والاندرويد.

ومن المعروف ان شركة Gameloft تستفيد وبشكل كبير جدا من منصات iOS الثابتة  من خلال قفل إعدادات الجودة quality لكل جهاز بينما يتحصل الـ Android على ثلاثة إعدادات جودة quality قابلة للتحديد بدلا من ذلك : الافتراضية والأداء والجودة العالية. هذا الأخير يزيد من الدقة بينما تعمل شرائط الأداء على استعادة عدد وحدات البكسل وميزات ما بعد التشغيل مثل تمويه الحركة واللعب. ويمكن لعب اللعبة على الإعداد الافتراضي للهاتف الذكي سامسونج S9 + وهي عبارة عن تطابق مرئي لنسخة الـ iOS.

تم اصدار لعبة اسفلت 9 رسميا يوم 25 من شهر يوليو وقد حصدت اللعبة على اكثر من 4 مليون تنزيل عبر جميع منصات اللعب تشمل الاندرويد والاي او اس والويندوز في اقل من اسبوع واحد واحتلت الترتيب الثاني في قسم العاب السباق على متجر التطبيقات جوجل بلاي.

الجديد في لعبة Asphalt 9 APK للاندرويد

- جاءت في اللعبة تحسينات واضافات كبيرة جدا من المؤثرات عالية الجودة والأصوات وانماط اللعب حيث ستلاحظ خلال لعبة Asphalt 9 الأداء السلس والسهل والمرئيات الجميلة وميزة العرض التي تتناسب مع تقنيات اللعب فستلاحظ ان مؤثرات الاصطدام وزيادة السرعة وتفعيل النيتروجين قد اصبحت اكثر ذكاءا وروعة.

- عند اخذ النيتروجين ستلاحظ وكأنه يسري في عروق السيارة وعند تفعيله ستجد ان سرعة السيارة عالية جدا كما ستشهد مؤثرات حركة واصطدام تحبس الانفاس وتزيد من حماس اللعب والرغبة في الحصول على المرتبة الأولى واستكمال المراحل.


- موجود في Asphalt 9: Legends download اكثر من 46 سيارة من السيارات الفخمة بالتفاصيل والغنية ايضا عن التعريف حيث تحتوي لعبة Asphalt 9 : Legends على قائمة واسعة جدا من HyperCars السيارات الحقيقية من الشركات المصنعة الشهيرة مثل فيراري وبورش ولامبورغيني. فقد تم اختيار كل سيارة بعناية وبناءا على جمالياتها وأدائها العالي لإنشاء اكبر تشكيلة مرغوب فيها من أي لعبة حتى الآن مع بعض النماذج الاخرى التي تتميز بأكثر من 90.000 polygons.

- حتما ستندهش صديقي في لعبة سباق الممرات فائقة الواقعية Asphalt 9 mod apk مع السيارات الحقيقية والتفصيلية بدقة وتقنيات HDR والتأثيرات المرئية والمؤثرات المذهلة التي تحول كل سباق وكأنه  فيلم ضخم. ومع امكانية التحكم الكامل في خصائص السيارة يمكنك ان تقوم بتحديد اللون والمواد الدقيقة لسيارتك. كما يمكنك أيضًا صديقي اختيار لون الحافات ونوع الفرامل وإضافة انواع اخرى من محفزات الكربون لتقوية سيارتك بالكامل.

- يتوفر في Asphalt 9 rexdl اكثر من 70 مسارا والذي سيشعرك بالإثارة في السباقات الرهيبة التي تتحدى الجاذبية عبر اكثر المواقع روعة في العالم الحقيقي مثل  الصين وامريكا ومصر والامارات وغيرها. كما ستتسابق في الأعاصير العملاقة في البرية الأمريكية وتجنب الانهيارات الأرضية في جبال الهيمالايا والانجرافات في مرتفعات الصين وغيرها من الاحداث المثيرة.

- ميزة الـ nitro الرائعة كن مستعد صديقي لإطلاق Nitro Pulse النهائي واكسر حاجز الصوت ثم اضغط مزدوجا على الفرامل لإجراء التفاف بـ 360 درجة في أي وقت وابدأ رحلتك في وضع المراحل والمواسم من خلال إكمال أكثر من 60 موسم و800 سباق كما يمكنك ان تصبح أسطورة في Asphalt 9 عبر اللعب ضد لاعبين اخرين ما يصل إلى 7 لاعبين في الوقت الواحد وذلك خلال بطولات الدوري المختلفة من وضع بطولة العالم للـ Multiplayer.
.

صور من لعبة Asphalt 9 للايفون والاندرويد

تحميل لعبة Asphalt 9 للايفون والاندرويد لعشاق العاب سباق السيارات

تحميل لعبة Asphalt 9 للايفون والاندرويد لعشاق العاب سباق السيارات

Download Asphalt 9: Legends APK + OBB للاندرويد Asphalt 9 : Legends - 2019

رابط تزيل asphalt 9 apk + data تحميل للايفون : Asphalt 9: Legends


- تعمل اللعبة على عدد واسع من الهواتف الذكية مثل نوكيا 6 و7 وجميع منصات السامسونج من S5 الى الاصدار الحالي اما نسخة الايفون فهي تعمل على الايفون 5 اس الى الاصدار الحالي ونسخة الايباد تعمل على الايباد ميني 2 الى الاصدار الحالي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة