-->

تحميل real racing 3 v8.0 افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد والايفون 2020

تحميل real racing 3 v8.0 افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد والايفون 2020
    تحميل real racing 3 v8.0 افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد والايفون 2020

    تحميل لعبة real racing 2020 افضل العاب سباق سيارات للاندرويد والايفون

    تحميل لعبة ريل ريسنج 3 v8.0 افضل لعبة سباق سيارات 2020. هذه اللعبة التي احتلت الأسبقية على منصتي الاندرويد والايفون. ويلعبها الكثيرون على اجهزة البلايستيشن وعلي اجهزة Xbox . إذ قررت مؤسسة EA المنتجة للعبة أن تصنع لعبة ماراثون مركبات ذات رسوميات أشبه للواقع وفرصة إختيار سيارتك المفضلة.

    نبذة تعريفية عن لعبة ريل ريسنج v8.0 2020

    لعبة ريل ريسينغ 3. من اقوى العاب سباق سيارات. وهي المنافس الشرس والاقوي للعبة اسفلت ونيد فور سبيد. كما ان اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية. وقد تم تحميلها اكثر من 100 مليون مرة علي متجر بلاي ستور او علي رنامج app china الذهبي معرب. كما ان اللعبة لها الكثير من المميزات المختلفة التي جعلتها تتصدر وبجدارة افضل لعبة سباق سيارات لهواتف لاندرويد والايفون لعام 2020.

    لعبة ريل ريسينج تدخلك في عالم حقيقي فعلا وكأنك تلعب في ماراثون سباق سيارات حقيقية. بما يعني أنه إذا اصطدمت سيارتك في شيء ما فإن الجزء الذي اصطدت به في سيارتك سيتلف وفق قوة الاصطدام. وستجبر علي ان تقوم بصيانة ذلك الجزي الفاسد من السيارة الخاصة بك كي تستطيع من استعمالها مرة ثانية في السباقات المقبلة. ولكنك ستدفع قليل من الاموال. وذلك الإطار الذي جعل من اللعبة مسعى حقيقية، وسوف يجعلك تخص باللعبة أكثر وتحبها وتداوم على لعبها بأسلوب أضخم. ولذا طبعا سيجعلك حذرا طوال السباقات وتحاول أن تتجنب الاصطدام او حتى الاحتكاك سواء مع الحوائط أو مع احد المتسابقين.


    قد يري القلة ان في لعبة Real Racing 3 v8 ثمة عيب . في ظل امكانية شراء العديد من المركبات وبمبالغ قد تكون كبيرة. فهناك الكمية الوفيرة من العربات التي لا يتيح بامتلاكها في اللعبة سوى إذا دفعت تكلفتها. إلا أن اللعبة تختصر لك العديد من السيارات الآخرى الأنيقة والحثيثة التي تستطيع اقتيادها في سباقاتك في اللعبة بأسلوب مجاني بالكامل دون مقابل ودون الاحتياج لشرائها ضِمن اللعبة.

    تحميل real racing 3 v8.0 افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد والايفون 2020
    real-racing-3

    معلومات حول لعبة ريل ريسنج 2020

    اسم اللعبة : Real Racing 3 v8.0

    حجم اللعبة : 31 ميجابايت لهواتف لاندرويد / 685.9 ميجابايت لهواتف الايفون

    اصدار اللعبة : v8.0

    اخر تحديث : يناير 2020

    مطالب تشغيل اللعبة : اندرويد 4.1 فما فوق / ايفون 8.0 فما فوق .

    امكانية الشراء ضِمن اللعبة : من 16.99إلى 1699.99 جنيها مصريا للاندرويد.

    و من 1.99 إلى 99.99 دولارا اميريكيا للايفون.

    الشركة المنتجة للعبة : ELECTRONIC ARTS

    تحميل real racing 3 v8.0 افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد والايفون 2020
    ريل ريسنج 3

    أسلوب وكيفية اللعب والسيطرة داخل اللعبة

    لعبة ريل ريسيج 3 تحتوى على الكمية الوفيرة من الاساليب والاحداث المثيرة مثل : كأس ماراثون وسباق سيارات وتحدي السرعة وسباقات الجذب والانطلاقات والتصفيات. وستجد فيها ايضا المزيد من الأساليب لتتسابق فيها مثل: انديانابوليس موتور سبيد واي الماراثون المشهور في الولايات المتحدة الامريكية. وكل ماراثون تفوز فيه تكتسب نقط واموال.



    وكما هو الشأن في أغلب العاب ماراثون السيارات، فأنت لست بحاجة إلى السيطرة على دواسة البنزين المختصة بالعربة التي تقودها. فوقت ما توضح الاشارة الخضراء، يبدأ سباق سيارات في الحال ويسمح لك بالكبس على دواسة البنزين. وهنا يتوفر لك النقر ايضا على الشاشة لينطلق الماراثون. وكن حذرا من التسارع الشديد للسيارة المخصص بك، وذلك بالتأكيد سيؤثر على درجة ميل التليفون حينما ترغب تحريك العربة يمينا أو يسارا. ويمكن لك أن تستخدم أسلوب وكيفية تحكم اكثر تعقيدا وتسارع يدوي، ولكني لا انصحك بتجربة ذلك الشأن.

    السيطرة داخل لعبة ريل ريسينج v8 لين وسلس بشكل كبير جدا. ولكنك ستشعر بشيء من الصعوبة التي تتوقف على امكانيات سيارتك. لذلك عليك أن تتفقد جيدا لاحصاءات السيارة التي تقودها وتعرف امكانياتها جيدا. ولا تترك اللعبة مجالا للقوى الخارقة للسيارات إذ أنها توفر لك مسعى ماراثون سباق سيارات حقيقية. فهنا تستند على مهاراتك في سياقة المركبات واستخدام الحيل لتقصير المسافة بينك وبين منافسيك. إذ تم تطبيق محاولة ماراثون حقيقية في ذاك الاصدار الجديد 2020 بأسلوب جيد وبشكل كبير.

    تحميل real racing 3 v8.0 افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد والايفون 2020
    ريل ريسنج 3 2020

    وستجد في بطولات اللعبة خاصية تحول الوقت المتعدد. وكل العربات حولك التي تنافسك يقودها اشخاص حقيقيين. وتتيح مؤسسة ELECTRONIC ARTS الشركة المصنعة للعبة ريل ريسينج أفضلية اضافية للعبة، وهو أنه اذا فعلت حساب فايسبوك المخصص بك ضِمن اللعبة، فسيكون بامكانك مسابقة اصدقائك.

    ومن ناحية منظور شراء السيارات ضِمن اللعبة، فقد جعل المطورون من تلك الإشكالية عقبة تبدل بينك وبين الإتيان إلى المتعة الكاملة باللعبة. فشراء العربات والعناصر في نطاق اللعبة سوف يكلفك الكمية الوفيرة من الاموال، وتزداد اللعبة صعوبة متى ما تقدمت فيها، ومن جهة أخرى، لا تعطيك اللعبة اي مساعدات بلا مقابل لتتفوق في السباقات. وفي اللعبة تجد أنها تساعك بأسلوب افتراضي فيما يرتبط بالتوجيه والفرامل والشد. وإذا لم ترغب أن تعاونك في مركبات السحب والفرامل والتوجيه، فيمكنك االغاء هذه المعاونة. غير أن تلك الإعانات تروق لهؤلاء اللاعبين الذين يخشون من الضياع.

    هل تدفعك لعبة ريل ريسنج 3 v8 إلى شراء سيارات؟

    تحتوى لعبة ريل ريسينج 2020 على نوعين متعارف عليهم من الأوراق النقدية: وهما الاموال الكاش والذهب. تستخدم الاموال الكاش في شراء التطويرات الحديثة والسيارات وصيانة المركبات. أما الذهب فيستخدم في تجاوز اوقات الانتظار الاجبارية. ولكي تجمع عملات الذهب الكثيرة عليك أن تفوز في العدد الكبير من التحديات، غير أن يمكن لك جمعهم على نحو أضخم حالَما تشتريهم بأموال حقيقية. إذ ستتفاجأ في اللعبة بعدد المرات التي يلزم عليك الانتظار فيها بسبب وجود وقع ما. وعلي طريق المثال، فلا يمكن لجميع المركبات أن تأخذ دورا في كل السباقات. وذلك ما سيجبرك على شراء سيارة قريبة العهد. وهنا ستحتاج أن تترقب حتى يكمل احضار السيارة.

    وقد يتوقف أداؤك في عدد محدود من السباقات على وضعية العربة لديك. ولذا يشير إلى أن سيارتك ستحتاج باستمرار إلى التجديد. وهنا ايضاً ستنتظر بأسلوب اجباري. مما يضطرك إلى احداث العدد الكبير من الاصلاحات بها كي تستطيع من اعادة تشغيلها مرة اخري للسباقات المقبلة. ولكي تجتاز ذاك، قد تكلفك المسألة 8 قطع ذهبية. ولكي تجمع عشرة قطع ذهبية مثلا، فسيكلفك هذا الموضوع 1.99 دولار اميريكي، لتستطيع من العودة إلى اللعبة سريعا.

    لتحميل اللعبة علي هواتف الاندرويد : Real Racing 3‏

    لتحميل اللعبة على هواتف الايفون : Real Racing 3