-->

تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد
    تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

    افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانا للأندرويد


    لقد قمنا بالبحث في سوق جوجل بلاي وقتا طويلا عن أفضل العاب سيارات جديدة والسباقات عالية الجودة والمجانية تماما وعلي رغم أن بعضها توفر خيار الشراء من داخل التطبيق أو الاعلانات طبعا الا أن هذا لا ينفي امكانية لعب ألعاب هذه السيارات الرائعة بدون دفع أي سنت واحد. هل تريد تحميل لعبة سيارات للاندرويد؟ هل أنت تحتاج إلى السرعة ولكنك لا تريد الدفع من أجل الحصول عليها. ألعاب السيارات عادة تكون غالية السعر ولكن لمذا تدفع في الوقت الذي لا تحتاج إلى فعل ذلك؟ تابع معنا.

    10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للأندرويد

    ان كنت صديقي من محبي العاب سباقات السيارات السريعة والألعاب التي تحاكي هذه السيارات وتريد تنزيل ألعاب سيارات 2019 مجانا للهاتف. بالفعل توجد ألعاب كثيرة جدا متقدمة ومتطورة للغاية وسنسردها لكم بالترتيب في السطور التالية.


    لعبة سباق السيارات الجديدة Asphalt 8: Airborne

    تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

    لعبة اسفلت Asphalt 8: Airborne هي لعبة سيارات جديدة ومتطورة وبلا شك هي أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2019 وهي اللعبة التي تملك أكبر عدد من المحبين على أجهزة الموبايل في الوقت الحالي.

    هذه اللعبة تتجاوز مدى الواقعية لتقدم مزيجا رائعا من الواقع والخيال في لعبة واحدة واللاعبون فيها يمكنهم القيادة أو الشراء من أجل تجاوز المهام في نمط المهمات وفتح تحديات جديدة وتحسين سياراتهم. أو يمكنهم خوض تجربة اللعبة الجماعية في نمط  مالتي بلاير multiplayer مع أنماط لعب كثيرة جدا وفريدة بعضها حصري في اللعبة مثل سباقات الفيروسات.

    شاهد ايضاتحميل real racing 3 v8.0 افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد والايفون 2020

    تتمتع لعبة اسفلت 8 في التحديث الاخير بالجرافيك الرائع جدا والمقاطع الصوتية الكثيرة والمذهلة في اللعبة وستوفر لك تجربة لعبة سيارات لن تستطيع نسيانها أبدا.


    لعبة سباق السيارات الجديدة Beach Buggy Blitz

    تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

    لعبة Beach Buggy Blitz اخر اصدار للموبايل اندرويد نالت أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2018 وقت نزولها وهي لعبة سيارات جديدة ومتطورة من بين أفضل ألعاب السباقات التي قد تجدها من بين جميع ألعاب السيارات والسباقات الرائعة.

    لعبة Beach Buggy Blitz هي لعبة سيارات ممتعة وسهلة اللعب حيث على اللاعبين شق طريقهم في سباقات يخوضونها على شاطئ البحر وفي محاولة للوصول إلى نقاط محددة قبل نهاية الوقت المحدد وأيضا الحصول على أكبر عدد من العملات لتساعدهم على تطوير سياراتهم لكن بالطبع يوجد العديد من الحواجز والحيوانات والمتسابقين الآخرين الذين يحاولون إيقافك على مر الطريق. 

    الجرافيك في لعبة Beach Buggy Blitz مليء بالألوان ومثير للإعجاب وفي لعبة Beach Buggy Blitz ستجد محتوى صغير الحجم وملائم أيضا للأطفال الصغار والأشخاص الكبار في الوقت ذاته.

    رابط تحميل اللعبة : Beach Buggy Blitz

    لعبة سباق السيارات الجديدة CSR Racing

    تحميل أفضل 10 ألعاب سباق سيارات مجانية للأندرويد

    لعبة CSR Racing هي لعبة سباق سيارات جديدة جميلة جدا لسباق الجر "السحب" ويمكن لعبها على جميع اجهزة الاندرويد بكافة انواعها. وما يميز لعبة CSR Racing أنها هي لعبة سباق سيارات مميزة ومن نوع خاص. اللاعبون ليس عليهم القلق بشأن القيادة المعقدة وكل ما عليك القيام به هو تغيير السرعة وتشغيل النيترو ومحول الحركة وغيرها من الأدوات التي تساعدك على تغيير السرعة أثناء اللعب. حيث يجب عليك حسن استغلال مزايا السيارة بهدف الوصول إلى خط النهاية قبل منافسك. والفوز ببعض الجوائز والعملات التي يمكن شراؤها فهي توفر بعض السيارات القوية جدا بينما العملات العادية تستطيع بها شراء السيارات العادية مع امكانية تغيير قطع الغيار في السيارة لأداء أفضل.

    CSR Racing توفر تجربة رائعة لمحبي هذا النوع من سباقات السيارات.

    رابط تحميل اللعبة : CSR Racing

    افضل لعبة سيارات للاندرويد 2019 بدون نت "Death Rally"

    تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

    تعتبر لعبة Death Rally هي لعبة سباقات حديثة بسيطة وكلاسيكية لأجهزة نظام اندرويد لكنها بالفعل ممتعة إلى حد كبير. Death Rally هي افضل لعبة سيارات للاندرويد 2019 بدون نت وهي لعبة سباق سيارات وقتال في نفس الوقت. واللاعبون فيها يمكنهم تزويد سياراتهم بمختلف أنواع الأسلحة قبل بدأ النزول وخوض سباقات مثيرة في حلبات مختلفة. الأسلحة القوية تلعب دورا مهما في هذه اللعبة بالاضافة الى أدوات التزويد والتسريع وأفضل ما في لعبة Death Rally هو أنه رغم عدم وصولك أولا إلا أنه يمكنك الحصول على جوائز مهمة من تدمير منافسيك. 

    Death Rally هي لعبة مناسبة لمن يريدون تفريغ غضبهم على الطرقات.

    رابط تحميل اللعبة : Death Rally Racing

    لعبة السيارات الحديثة المتطورة Fast & Furious 6

    لعبة Fast & Furious 6 هي اللعبة الرسمية والمستوحاة من فيلم الأكشن والسباقات الشهير عالميا Fast and Furious. لقيت عجابا كبيرا من محبي سلسلة الأفلام واللاعبون في هذه اللعبة يمكنهم الاختيار بين نمط السباقات الفردية والسباقات الجماعية والفوز بالجوائز واستغلالها لتطوير السيارات من أجل خوض أقوى وأكبر التحديات.

    وما يميز لعبة Fast & Furious 6 أنها هي اللعبة المدمجة والمخصصة لمحبي الانحراف بالسيارات حيث على اللاعب الانحراف بالسياراة في نقاط محددة من ميدان السباق. وتوفر لعبة Fast & Furious 6 سباقات كثيرة صغيرة الحجم وطرق لعب مختلفة إضافة إلى جرافيك جميل جدا.

    رابط تحميل اللعبة : Fast and Furious 6

    لعبة سباق السيارات الجديدة Forever Drive

    لعبة Forever Drive هي لعبة ممتعة حيث على اللاعبين خوض سباقات في ميادين من صنعهم بهدف قطع أكبر مسافة ممكنة بسياراتهم قبل انقضاء الوقت للوصول إلى نقط الحفظ التي ستحتاج إلى وقت طويل نسبيا. اضافة إلى أهداف ثانوية والفوز بجوائز أكثر كما عليك التأكد من عدم الاصطدام بالسيارات أو الجدران لأنها ستخفض سرعتك. اللعبة مزودة بنظام المستويات ومجموعة كبيرة من السيارات. أو يمكنهم الحصول عليها بسرعة عبر الشراء بالمال الحقيقي. والجميل في اللعبة هو أنه بامكانك صنع حلباتك الخاصة ومشاركتها مع اللاعبين.

    لعبة Forever Drive هي لعبة استثنائية بطريقة لعب مختلفة كليا عن الباقي.

    رابط تحميل اللعبة : Forever Drive

    لعبة السيارات الجديدة GT Racing 2

    تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

    ان كنت تبحث صديقي عن أفضل لعبة سباق سيارات مجانية وواقعية في نظام أندرويد، فأنت دون شك في المكان المناسب. لعبة GT Racing 2 هي لعبة سباقات احترافية ومميزة واللاعبون فيها عليهم شق طريقهم في سلسلة من سباقات اللعب الفردي للفوز بالمجد والجوائز التي يمكن صرفها من أجل شراء وتطوير السيارات. كما يوجد أيضا نمط اللعب الجماعي ان شعرت بالملل من اللعب وحدك. والمميز في لعبة GT Racing 2 هو الخط المساعد الذي يمكنك استعماله لمعرفة أفضل الطرق للمرور منها والحصول على نقاط أكبر.

    GT Racing 2 توفر لعبة سيارات رائعة و متكاملة مع العديد من السيارات المعروفة.

    رابط تحميل اللعبة : GT Racing 2: أفضل تجربة قيادة

    لعبة سباق الدراجات المتطورة Motoheroz

    تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

    لعبة Motoheroz هي لعبة دراجات وسباقات ثنائية الأبعاد مثيرة وشهيرة وقديمة لنظام اندرويد وهي لعبة سباق دراجات جميلة ثنائية الأبعاد. نظام التحكم فيها يسمح لك بالانطلاق للامام والخلف والمستويات يوجد بها أدوات مخفية في الخريطة مثل أدوات التسريع والتي تساعدك على الوصول بسرعة أكبر إلى خط النهاية. رغم أن التحكم في اللعبة لا يوحي بأنها مميزة إلا أن شكل الخرائط والعقبات التي ستواجهها في طريقك ستجعلك نفكر في الأمر مرة أخرى بسبب العدد الكبير من الحركات التي يمكنك القيام بها و الاستمتاع بأدائها.

    ان كنت تبحث عن لعبة ثنائية الأبعاد مع اثارة كبيرة فهذه اللعبة ستفي بالغرض دون شك.

    رابط تحميل اللعبة : Motoheroz | Offroad Legends 2

    لعبة سباق السيارات الجديدة Real Racing 3

    تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

    تعتبر لعبة Real Racing 3 هي من دون شك من بين أفضل ألعاب سباقات السيارات الجديدة والمتطورة في نظام أندرويد التي يمكن أن تجدها. لعبة Real Racing 3 هي لعبة احترافية من نوع ألعاب سباقات السيارات الواقعية للأندرويد. حيث ستجد الكثير من السيارات لماركات حقيقية وحلبات سباق مطابقة لحلبات عالمية كما يوحي بذلك اسم اللعبة واضافة لكونها توفر نمط لعبة متعدد اللاعبين حيث يمكنك مشاركة انجازاتك مع أصدقائك. كما يوجد نمط اللعب الفردي الذي يستحق اللعب أيضا. ومع الوقت اللاعبون يستطيعون الحصول على سيارات جديدة وتطويرها بمعدات أفضل ولكن عند الحصول على سيارات قوية يجب عليك خوض سباقات قوية وذات جوائز أكبر لتغطية نفقات اصلاحها.

    Real Racing 3 هي واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات الواقعية لنظام أندرويد حاليا.

    رابط تحميل اللعبة : Real Racing 3

    لعبة سباق السيارات الجديدة Smash Cops Heat

    تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية للاندرويد

    لعبة Smash Cops Heat هي لعبة سيارات فريدة من نوعها. Smash Cops Heat هي لعبة سباقات للاندرويد ممتعة وتستحق التجربة حيث ستتقمص دور الشرطي في هذه اللعبة مع نظام تحكم سلس وسهل جدا وأدوات تقوية وتسريع مختلفة. كما توجد أدوات مساعدة يمكنك استخدامها في أي وقت تحتاجه. والأجمل في هذه اللعبة هو نظام المهمات حيث يمكنك خوض المهمات كشرطي أو كمجرم. Smash Cops Heat هي لعبة مجانية بسيطة وممتعة مع جرافيك مذهل.

    رابط تحميل اللعبة : Smash Cops Heat

    والي هنا اصدقائي نكون قد انهينا مقالنا عن تحميل افضل 10 العاب سباق سيارات جديدة مجانية ومتطورة باخر اصدار للموبايل اندريد ونتمني ان نكون قد اوفينا لكم الموضوع باكمل وابسط صورة ولاي استفسار يرجي كتابته في تعليق وسنرد عليكم في اقرب وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    موضوعات ذات صلة

    تحميل Driving Zone Germany apk لعبة قيادة السيارات في شوارع المانيا للاندرويد


    تحميل لعبة Euro Truck Evolution Simulator apk افضل العاب قيادة شاحنات للاندرويد