-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة قيادة الشاحنات scania truck driver simulator مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة قيادة الشاحنات scania truck driver simulator مجانا للكمبيوتر
    تحميل لعبة قيادة الشاحنات scania truck driver simulator مجانا للكمبيوتر

    تحميل لعبة قيادة الشاحنات الكبيرة scania truck driver simulator مجانا للكمبيوتر

    لعبة قيادة الشاحنات الكبيرة Scania Truck Driving Simulator لعبة زعامة مدهشة. تعلم كيف تصبح مطور لعبة محترف معتمد من الوحدة؟ والمشجعين من شاحنات سكانيا سوف يحبونها. تحميل العاب شاحنات للكمبيوتر لا تفوتوا تلك الاحتمالية الرائعة لإيضاح مواهبكم واختبار دقتكم و قدرتكم على التحكم بالسكانيا.

    العاب الشاحنات

    العاب الشاحنات او العاب شاحنات trucks games تلك المركبات الثقيلة والعملاقة ايضا والكبيرة والغوص العميق في سوق التدريب وتطوير اللعبة هنا عليك ان تكون بالقوة المناسبة حتى تستطيع قيادتها وانجاز مهماتك الموجودة امامك يا بطل تحديات رائعة وعوالم مسلية والكثير من الإثارة تنتظرك في عالم قيادة الشاحنات والطرقات.

    على الرغم من جميع الرسومات مدهشة التميز، والمؤثرات الصوتية في العاب الشاحنات. فهي كذلك واقعية على نحو لا يصدق خاصة الضجيج المحرك وقتما تبدل التروس. إذ تشعرك بأنك تسوق سيارة نقل حقيقية على سبيل حقيقي. ولجعل الأشياء أكثر تهييج للاهتمام طفيفا، هنالك قائمة تجيز لك البصر إلى المتصدرين على الانترنت إذ يمكن لك أن تشاهد في أي منزلة أنت فيما يتعلق لأصدقائك ولسائقين آخرين من متنوع مناطق العالم.


    لعبة قيادة الشاحنات الكبيرة scania truck driver simulator

    لعبة قيادة الشاحنات الكبيرة قم في هذه اللعبة الرائعة بقيادة الشاحنة الكبيرة الصفراء عبر الصحاري القاحلة والوديان العميقة وحاول الوصول الى نهاية الطريق بسرعة و بدون حوادث و في اسرع وقت ممكن لعبة ممتعة و رائعة.

    نقدم لكم اليوم لعبة حديثة وذات مواصفات متميزة من العاب سياقة الشاحنات وهى لعبة Scania truck driver Simulator التى تعمل على عتاد الحاسوب و اللاب توب.

    لعبة سياقة الشاحنات Scania Truck Driver simluator هذه اللعبة التى انتجتها مؤسسة سكانيا Scania السويدية التى تنتج شاحنات النقل الكبيرة والعملاقة . وهى من الألعاب الرائعة والواقعية الى أبعد درجة، فهى محاكاة طبيعية للغايةً لقيادة الشاحنات الكبيرة تمتاز بكيفية ذو مواصفات متميزة للقيادة وتحكم كامِل فى كل شئ فى سيارة النقل بالإضافة إلى أساليب غفيرة وذات مواصفات متميزة وعامتها حقيقية ، فلا تضيع وقتك وبادر الآنً بحفظ ملف اللعبة واستمتع بجميع ما فيها من متعة واثارة فاخرة وقم بتجربة سياقة سيارة نقل كبيرة تنقل منتجات مغايرة من موضع الى أجدد فى أقرب وقت وتخطى كل الصعوبات التى تتجاوز بطريقك .

    Scania Truck Driving Simulator هي لعبة PC تمنحك إمكانية ذات مواصفات متميزة للتحكم بحافلة السكانيا من سلسلة R لتخوض أجمل المراحل وتوضح براعتك في فن سوق السكانيا.

    اوضاع اللعب

    Scania Truck Driving Simulator هي لعبة فيها جميع الخصائص والتطبيقات التي يرغب بها المستعمل، مع محاكاة واقعية فائقة ورسومات مدهشة. والقاع والتنوع في اللعبة هي قوة تشدك للعب بها, إذ في اللعبة الكمية الوفيرة من اختيارات اللعب :

    خيار شهادة مكان البيع والشراء، وخيار المسابقة، وخيار التقدم بأسلوب حر. وخيار الريادة الخطرة.


    تحميل لعبة قيادة الشاحنات scania truck driver simulator مجانا للكمبيوتر

    تحميل لعبة محاكي الشاحنات اون لاين للاندرويد scania truck driver simulator بها محركات خطيرة هي على الأرجح أكثر بهجة واستمتاع لأنه في ذلك الشأن، لديك لمجابهة التحديات الشرسة التي تفتقر الكمية الوفيرة من الاحترافية والدقة مثل الأساليب الجبلية، والأمطار، والطريق الذي يشتمل على الظواهر الطبيعية وأكثر من هذا بشكل أكثر.

    قصة لعبة قيادة الشاحنات الكبيرة للكمبيوتر

    - تدور اللعبة بشأن انك زعيم تريلا من شواحن Scania مرغوب منك مأمورية فى كل جولة، وتلك الوظيفة هى زعامة شاحنتك وصبر السلع من مقر وتقوم بتوصيلها الى موضع أجدد تحدده لك اللعبة، إلا أن لا تتصور أن الموضوع يسير عزيزى ، لا فالطريق أمامك يحتوى على عدد محدود من الصعوبات التى من المحتمل ان تعطلك أو توقفك، لذلك فكن صارم الانتباه وقم بالقيادة بجميع دقة وإيلاء اهتمام، ولا تتيح بأن تتعطل أو تقف شاحنتك ولا أن تتأذى الحمولة التى معك ، بل قم بتوصيلها بشكل ممتاز.

    - مثلما ان ثمة وقت مبتغى منك الوصول فى أثناءه و ألا تتعداه ، والا سوف تكون قد فشلت بالمهمة وانهزمت المسعى، مثلما أن اللعبة بها الكمية الوفيرة من الجولات والمساعي، والكمية الوفيرة من المركبات المتغايرة وايضاً الأساليب الوفيرة.


    مميزات لعبة قيادة الشاحنات scania truck driver simulator للكمبيوتر

    تمتاز لعبة Scania Truck Driver simluator بالعديد من الميزات، ومن أهما :

    - إيلاء الاهتمام بجميع كبيرة وضئيلة فى الشاحنات والمحاكاة الرائعة والحقيقية للغايةً للشاحنات اعتبارا من الشكل الخارجى للشاحنات المتنوعة ووصولاً الى نطاق الحافلة، بالإضافة الى التحكم المتميز فى الشاحنات وقيادتهم وجعل الموضوع حقيقى الى أعظم وأكبر درجة.

    - أيضاً تمتاز اللعبة بالجرافيك الممتاز والعالى بشكل كبيرً والذى يجعلك تسكن فى أجواء حقيقية جدا، و التحكم المدهش فى سياقة الحافلة وليس محض الكبس على الأزار يميناً ويساراً، لا بل أنت متحكم بجميع شئ فى سيارة النقل وأمامك متعددة أشياء تتحكم بها، مثل تشغيل المحرك وتوقيفه، بالإضافة إلى التحكم فى المرايات والسرعات، وامكانيات أخرى مهولة استكشفك بنفسك .

    تحميل لعبة قيادة الشاحنات scania truck driver simulator مجانا للكمبيوتر

    - بالإضافة إلى الأساليب الواقعية لمدن حقيقية حاضرة باللعبة وهى مشابهة لها جدا الأمر الذي يجعلك تقطن اجواء حقيقية للغايةً وتحس كأنك فعلاً تتزعم حافلة على الطريق.

    - و بالنظرً لأن اللعبة تتصف بالواقعية العنيفة، فتجد ثمة قليل من الأساليب التى تتأثر بهطول الأمطار خلال فصل الشتاء، لذا ستجد التقدم اصعب من الريادة فى أساليب عادية، وذاك لأن المطر تجعل التحكم فى العربة أصعب وعلى الأرجح انزلاق العجلات وتوقف سيارة النقل.

    - ايضا ثمة أساليب تتألف فوقها ثلج، وتلك أصعب لأن عجلات الحافلة تجابه صعوبة فى السير وسط الثلوج وتنغرس بها، لهذا فهذا فحص كفاءة شاق لك لقيادة التريللا .

    - مثلما أن ثمة عدد محدود من الأساليب الجبلية الغير ممهدة وأيضاً الأساليب وفيرة الإنحدار والأساليب عديدة التعرجات والإلتواء و ثمة كذلكًً أساليب رملية وأساليب ضيقة مساحتها ليست كبيرة، و هذه أساليب يلزم التقدم فيها بحذر حتى لا تصطدم التريلا بأى شئ يتسبب فى تعطيلها وايذاءها وتنتهى المسعى بالفشل .

    - وفيما يتعلق للبضاعة فغالباً ما تكون الإرسالية كبيرة المقدار، ثقيلة الوزن ونوعية المنتجات التى تحملها ذاتها لا تتشابه من وقت لآخر ما بين سلع غذائية ومياه و بترول ومعونات وصناديق تخليص وكل شحنة من هذه السلع لا تتشابه فى وزنها وكمبيتها فهناك ما يجب التصرف معه بنصح بالغ مثل البترول والمعونات وخلافه ، وذاك تحدى عصري يضيف إلى صعوبة المأمورية بالإضافة الى الدهر الذى متى ما تقدمت فى الجولات حينما قل، و كان التحدى اصعب، إذ إتمام الوظيفة يقتضي أن يكون فى وقت أصغر.

    - كل هذه التحديات والصعوبات تجابهها طوال لعبة Scania Truck Driver simluator ، هذه اللعبة الرائعة التى تمثل مسكن وملجأ ومتعة لجميع محب لألعاب سياقة الشاحنات الكبيرة .


    معلومات عن اللعبة

    نمط التشغيل : Windows

    المقدار : 550 MB

    أجدد إنتاج 4.0

    الترخيص : لا يتشابه وفق الاصدار

    عدد مرات التنزيل : 209754 تحميل

    تحميل لعبة Scania Truck Driving Simulator من ميديا فاير

    تحميل لعبة قيادة الشاحنات scania truck driver simulator من هنا : download link


    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع