-->

تحميل لعبة OffRoad Drive Desert‏ مهكرة مجانا اخر تحديث للاندرويد

تحميل لعبة OffRoad Drive Desert‏ مهكرة مجانا اخر تحديث للاندرويد
    تحميل لعبة OffRoad Drive Desert‏ مهكرة مجانا اخر تحديث للاندرويد

    تحميل وشرح تثبيت لعبة OffRoad Drive Desert‏ نسخة مهكرة مجانا اخر تحديث للاندرويد. تنزيل لعبة Offroad لعبة الطرق الوعرة وقيادة الصحراء offroad drive desert 1.0.7 apk المدفوعة اخر اصدار. هي واحدة من اجمل العاب الطرق الوعرة والمحاكاة الأكثر واقعية مع الرسومات عالية الدقة وهي نمط العاب السيارات الجبلية والمنحدرات من الاماكن المرتفعة والقيادة على الرمال والمرتفعات حيث أني لم اجد افضل من Off-road لعبة مهكرة مجانا للموبايل الجوال كي تمثل هذا النوع من العاب السيارات على جوجل بلاي. فلمن يهتم بهذا النمط من الالعاب فليتابع هذا الشرح المفصل عنها.

    نبذة تعريفية عن لعبة OffRoad Drive Desert‏ مهكرة للاندرويد

    من المعروف انه يوجد العديد من العاب قيادة وسباق سيارات على منصة الاندرويد وهي العاب متنوعة ايضا من حيث نمط السباق او اسلوب اللعب او الجرافيك. حيث هناك العاب تعليم القيادة في شوارع المدن مثل Driving Zone Germany لعبة قيادة السيارات في شوارع المانيا وايضا هناك العاب قيادة سيارات حربية واخرى سباق الفورميلا وغيرها. ولكن في هذا اليوم سنتكلم عن لعبة جديدة وذات نمط مختلف قليلا عما تم تقديمه سابقا وهي لعبة OffRoad Drive Desert‏ مهكرة.


    شاهد ايضا : تحميل لعبة beach buggy racing 2 مهكرة 2019 اخر اصدار



    لعبة offroad drive desert 1.0.7 apk mod تمتلك كافة المقومات العالية التي تجعلها الخيار الافضل والامثل لكل محبي قيادة العاب سيارات اندرويد في المنحدرات الجبلية ولكن ما يمنع أغلبنا من تنزيلها هو انها لعبه مدفوعة الثمن علي المتاجر العامة وتحتاج الى الدفع عبر الحساب البنكي. وبالرغم من ان سعر اللعبة منخفض لكن الصعب هنا هو توفير فيزا بنكية لشراء اللعبة وتحميلها ولذلك نحن حاولنا البحث عن روابط مجانية لتحميلها بالمجان وبالفعل تمكنا من ذالك عبر موقعنا المختص في هذا النوع من التطبيقات والالعاب والآن لمن يريد تحميل اللعبة مباشرة فليتوجه الى اسفل هذا المقال وسيجد رابط التنزيل الفوري للعبة.


    قصة لعبة الطرق الوعرة OffRoad Drive Desert‏ نسخة مهكرة

    تعتبر لعبة قيادة الصحراء OffRoad Drive Desert v1.0.3 المدفوعة هي احد العاب قيادة السيارات في بيئة صحراوية جبلية وعرة ويكون هدفها هو اضفاء جو قيادة جديد مختلف تماما عن اجواء القيادة في الشوارع المعروفة وفي المدن ومضامير السباقات وعلى اللاعب هنا ان يتحلى دائما بالصبر والدقة ورسم طريقه بشكل جيد بحيث يقطع اي مسافة ويصعد اي قمة بدون اي عوائق في وقت قصير دون الوقوع او تأذي المركبة. وتوفر اللعبة ايضا عدة انواع من السيارات الجبلية ذات الدفع الرباعي حيث يمكن لاي لاعب ان يقوم بتصميم السيارات شكلا ومضمونا بالاسلوب الذي يجعل من قيادته اكثر سهولة واحترافية اكبر وبسبب عدد من الخواص والمميزات التي تميز هذه اللعبة عن غيرها استطاعت نيل اعجاب شعبية كبيرة بين محبي العاب السيارات الجبلية وخصوصا على الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد.


    مميزات تحميل لعبة OffRoad Drive Desert مجانا مهكرة

    - اللعبة تعمل بجرافيك جيد ورسوميات عالية في الدقة.

    - سهولة التحكم باللعبة واسلوب قيادة سلس وممتع بنفس الوقت.

    - يوجد في اللعبة 3 كاميرات لتصوير المركبة ومشاهدتها من جميع الجوانب ومن الاعلى والخلف مثل ما في لعبة أسفت 9.

    - تحتوي اللعبة علي مراحل ومهمات كثيره جدا تجعلها اكثر تسلية ومتعة.

    - جو القيادة والتفحيط في الصحارى ذات المساحات الشاسعة والطرق الوعرة.

    - القيادة في اللعبة تحاكي الواقع من خلال صوت المحرك وتفحيط العجلات وفيزيا الحركة والاصطدام.

    - تعمل اللعبة على جميع الهواتف المتوسطة والجيدة ذات الرام 512 mb وما فوق.

    - يوجد في اللعبة قيادة مركبات مختلفة مثل البيك اب والجيب وغيرها من ذوات الدفع الرباعي .

     تحميل لعبة OffRoad Drive Desert‏ مهكرة مجانا للاندرويد

    علي الرغم من ان اللعبة مدفوعة الثمن علي جميع المتاجر العامة الا اننا نقدمها لكم اليوم على موقعنا بالمجان وبروابط تحميل فورية مباشرة  لذا ليس عليك القلق بشأن الرسوم او القلق بشان تحديث اللعبة فهي كما قلنا ان اللعبة بآخر اصدار لهذا العام فيكفي النقر على رابط التنزيل وتثبيت اللعبة والاستمتاع بالقيادة الحقيقية مجانا.

    معلومات عامة حول تنزيل لعبة offroad drive desert‏ مجانا للاندرويد

    الاسم : OffRoad Drive Desert apk

    الحجم : 125 ميغا بايت

    السعر : 2$

    النوع : العاب سيارات جبلية

    الاصدار : الاخير 2019

    النظام : اندرويد apk

    تحميل لعبة offroad drive desert‏ مجانا مهكرة افضل لعبة سيارات جبلية للاندرويد

    رابط التحميل الفوري من هنا : OffRoad Drive Desert