U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة كروس أوت Crossout 2021 للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة كروس أوت Crossout 2021 للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر والموبايل

يمكنكم الان تحميل لعبة crossout كروس اوت للكمبيوتر مقدمة من موقعنا فنان تك ضمن قسم العاب كمبيوتر لكل محبى العاب الاكشن والاثاره وحروب السيارات وتعتبر لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر هي لعبه حربية تتميز بالمتعة والتشويق اذ تحكي فكرتها ظهور وانتشار فيروس فى عام 2021 اسمه Cross Out تسبب فى قتل عدد كبير من البشر على الأرض وانخفض عدد السكان والمهمة هي اكتشاف مصدر الفيروس.

تحميل لعبة كروس أوت Crossout 2021 للكمبيوتر والاندرويد مجانا تعد ضمن أقوي العاب السيارات والمدرعات التي تحاكي الواقع من جميع النواحي سواء كنت سائق مدرعة أو دبابة حيث أن بعد تنزيل لعبة كروس أوت crossout للكمبيوتر سوف تدخل إلى عالم يحاكي الواقع ويكشف أصغر التفاصيل كل ما عليك هو فتح اللعبة وإنشاء حساب جديد لكي تبدأ رحلة طويلة في الحروب والمعارك والاشتباكات الجماعية القاتلة مع لاعبين حقيقيين من جميع دول العالم.


تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة كروس اوت crossout برابط مباشر تحاكي قصة ظهور فيروس سيطر علي الكرة الارضية وأصاب الكثير بالهلع والصداع ولم ينج منه غير القليل وبعد مرور فترة كبيرة من الزمن بلغت 15 سنة بدأ الأشخاص الناجون يتغيرون تدريجيا ولكن تأثير المرض كان خطيرا فقد أصبحت وجوههم مشوهة وبدأت تظهر علي أجسامهم أشياء سوداء ولم يكن أمامهم غير أنهم يصنعوا ملابس وأحذية ونظارات خاصة بهم تخفي ما يظهر عليهم أمام الاخرين.

بعد مرور أكثر من 20 عام علي فترة الاختباء التي عاشها البشر فكر الكثير منهم في العودة الي الحياة الطبيعية التي كانوا يعيشون فيها وبعد رجوعهم الي العالم القديم تفاجئوا بوجود أشخاص كثيرة خارجة عن السيطرة ويقومون بأعمال الفوضي والخراب وأصبحوا مصدر ازعاج لكل من يقيمون معهم وعلي اللاعبين بواسطة مراحل ومهمات اللعبة أن يتخلصوا من هولاء الخارجين لكي تعود الحياة الي شكلها الطبيعي منذ كانت عليه قبل ظهور هذا الفيروس الخطير.

طريقة لعب لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر

كيفية اللعب فى لعبه كروس اوت krosaut للكمبيوتر سهلة للغاية كل عليك فعله في البداية هو أن تقوم بانشاء ورشة عمل خاص بك ثم اختراع مركبة وتطويرها بشكل جيد وملأها بمعدات وأدوات مهمة، حيث أن لعبه كروس اوت krosaut تترك لك حرية الابداع والاتقان فى التصميم كما أن المطورىن علي اللعبة يضيفون فى ورشتك كل ما تحتاجه من الادوات المختلفة التى تساعدك علي أن تصل بسياراتك الى درجة عالية من التصميم المثالى.


نجح الفريق المطور علي جعل الشخصيات شبه واقعية كما أن الجرافيكس يحاكى الواقع بشكل كبير وهذا الأمر أضاف الكثير من المتعة والاثارة لدي اللاعب حيث أنك في أثناء اللعب سوف تحدث أضرار للسيارة الخاصة بك وربما توقف وحينها سوف يتم ابلاغك لكى تقوم باصلاح العطل على الفور، قبل البدء في عرض روابط تحميل لعبه كروس اوت crossoutdb للكمبيوتر 2021 سنعرض لك في السطور التالية أهم المميزات التي أضيفت حديثا للعبة.

مميزات لعبة كروس اوت crossout التحديث الاخير 2021

- يمكن للاعبين انشاء ورشة عمل خاصة بهم لصنع وتصميم مركبات فريدة فى لعبة crossoutdb باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات المتاحة.

- تمنحك اللعبة حرية كاملة في الابداع عند البدء في انشاء سيارة خاصة بك ودعمها بالدروع والاسلحة.

- يوجد بها نموذج متطور من الضرر اذ يمكنك أن تدمر أي جزء في سيارة العدو وسوف تؤثر الضربة علي اداء المركبة وايقافها علي الفور.

- تحميل لعبة كروس اوت للكمبيوتر مجانا crossout pc يضم مجموعة ضخمة من الأسلحة والمناشير الحديثة والمدافع الرشاشة وطائرات بدون طيار.

تحميل لعبة حرب المركبات CrossOut يوجد بها منصات مخصصة لإطلاق الصواريخ تصيب الهدف من مسافات بعيدة.

- ميزة التداول بين اللاعبين متوفرة بأسلوب مجاني اذ يمكن للاعب أن يبيع القطع التي جمعها في المعركة للاعبين آخرين.

- اللعبة مجانية بالكامل ولا تتطلب أي تكاليف أثناء التنزيل أو اللعب.

يمكن لعب Crossout على عدد كبير من منصات الألعاب حيث أن لعبة كروس اوت متاحة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة PlayStation 4 و Xbox 1 و android.


معلومات عامة حول تحميل لعبة كروس اوت crossout ويندوز 7

اسم اللعبة : كروس أوت crossout 2021

الشركة الناشرة : Gaijin Entertainment

المطورين : Targem Games

الترخيص : مجانى

الفئة العمرية : من سن 7 سنين فما فوق

الحجم : 2 جيجابايت

وضع اللعب : أون لاين عبر الإنترنت

متطلبات تشغيل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر

نظام التشغيل : Window 7 64 - BIT , Windows 8 64 - BIT , Windows 10 64 - BIT

المعالج : Intel® Core™ 2 Duo E8500 or AMD Phenom™ II X3 720 

الرامات : 4 جيجا بايت

كارت الشاشة : INTEL HD GRAPHICS 500 - AMD RADEON HD 7000 - NVIDIA GEFORCE 500

مساحة القرص المطلوبة : 7 جيجابايت

متطلبات موصى بها لتشغيل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر

Windows 7 64 - BIT,Windows 8 64 - BIT,Windows 10 64 - BIT

وحدة المعالجة المركزية : إنتل كور ™ i5 و OR AMD RYZEN RAM: 8 GB

بطاقة الرسومات : NVIDIA GEFORCE 960 أو أعلى - AMD R9 280 أو أعلى

- مساحة القرص الثابت : 10 GB.

برامج تشغيل ضرورية : DirectX v9.0

تنزيل لعبة كروس اوت crossout من ميديا فاير برابط مباشر





تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة