-->

تحميل لعبة فيفا موبايل FIFA MOBILE KR 2022 للكمبيوتر والأندريد والأيفون

تحميل لعبة فيفا موبايل FIFA MOBILE KR 2022 للكمبيوتر والأندريد والأيفون
    تحميل لعبة فيفا موبايل FIFA MOBILE KR 2022 للكمبيوتر والأندريد والأيفون

    تحميل لعبة FIFA MOBILE KR 2022 للكمبيوتر والأندريد والأيفون

    يمكنكم الان تحميل لعبة فيفا الكورية 2021 اخر تحديث FIFA MOBILE KR 2022 برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب رياضة علي موقعنا فنان تك بنسخة كورية جديدة تشتغل علي الكمبيوتر والموبايل بنظام الاندرويد والايفون، وتعتبر لعبة فيفا موبايل كي ار هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على الإطلاق وأكثر لعبة مشهورة في جميع أنحاء العالم، حيث نالت شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين.

    تحميل فيفا الكورية 2021 تنزيل FIFA Mobile KR APK v6.0.08 أقوى لعبة كرة قدم أصبح متوفر وجاهز بشكل كامل لجميع المتابعين، ويعتبر تحميل لعبة فيفا الكورية برابط مباشر وحجم صغير لا يتعدي 800 ميجابايت هي واحدة من أقوى العاب كرة القدم الموجودة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أندرويد وأيفون تشتغل بجرافيك يحاكي الواقع ورسوميات واضحة تظهر للاعب أدق التفاصيل أثناء اللعب، هذا بالاضافة الي مؤثرات صوتية ومرئية تزيد من التعة والحماس لدي اللاعب.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة FIFA 21 kr النسخة الكورية للاندرويد

    لعبة FIFA MOBILE KR النسخة الكورية من لعبة فيفا هي لعبة مجانية بشكل كامل دون مقابل علي شبكة الانترنت ومتاحة لجميع المستخدمين علي مختلف أجهزة التشغيل، وتعتبر لعبة فيفا 2021 هي أحد أفضل ألعاب كرة القدم المشهورة في جميع أنحاء العالم ويعرفها كل محبي وعشاق ألعاب الكرة العالمية لكونها من أفضل الألعاب الرياضية وأكثرها نسبة تحميل وتقييم علي كافة المتاجر، وذلك لأن لعبة فيفا الكورية Fifa Mobile KR جاءت بإصدار أصلي من لعبة فيفا 2014 iMode بتحديث جديد محاكي للواقعية بدرجة كبيرة.

    لعبة FIFA MOBILE KR النسخة الكورية للاندرويد برابط مباشر اخر تحديث تتمتع بجيم بلاي حماسي للغاية، اذ يمكنك الاستمتاع بأداء فريقك المميز وتختار اللعب بنجمك المفضل، ويجب العلم أنك ستكون أنت المسؤول الأول والأخير عن الفريق الخاص بك وعليك أن تقوم بتدريبهم وعمل اعداد بدني للاطمئنان علي قوة فريقك الذي سوف تلعب به أمام المنافيسن، حيث تستطيع الاشراف علي الانتقالات الجديدة وعمل خطط تكتيكية تؤهل فريقك علي التنافس مع أقوى الفرق العالمية وحصد العديد من الألقاب والجوائز والمكافئات.


    مميزات تحميل لعبة FIFA 21 kr النسخة الكورية للاندرويد برابط مباشر

    - لعبة FIFA MOBILE KR هي لعبة متوفرة مجانا علي شبكة الانترنت دون مقابل.

    - تمنحك فرصة الاستمتاع بلعب كرة حقيقي وتحقيق المزيد الانتصارات.

    - يمكنك تدريب فريقك الخاص وإعادته إلى الأضواء والشهرة وجعله هو الفريق الأقوى في العالم.

    - سلسلة FIFA MOBILE KR تشتغل اوف لاين دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

    - متوفرة بنسخة معدلة بأحدث إصدار غير موجودة في متجر جوجل بلاي ويوجد بها كل الانتقالات الجديدة التي حدثت في الأندية العالمية.

    - لعبة فيفا 22 النسخة الكورية جاءت بحجم صغير جدًا مقارنة بالجرافيك العالي والرسومات ثلاثية الأبعاد.

    - تدعم العمل على جميع المنصات مثل الحاسب الشخصي وNintendo Switch وسوف تتاح قريبا علي PlayStation 5 وXBOX Series X وXBOX Series S.

    - متطلبات تشغيل لعبة فيفا 21 اللعبة على الكمبيوتر متوسطة حيث أنها لا تتطلب وجود مواصفات خيالية لكي تعمل.

    - شرح لعبة GamePlay FIFA MOBILE KR سهل للغاية يمكن لأي شخص أن يلعبها دون وجود خبرة مسبقة.

    - لعبة FIFA 20 21 غير المتصلة بالإنترنت FIFA 2021 Offline يوجد بها مرحلة Ultimate Team وهي أن تبدأ اللعب بفريق ضعيف مع لاعبين من البرونز من أجل التقدم وكسب لاعبين أفضل لاكتساب الخبرة والفوز بالعديد من الجوائز.

    - يوجد بها وضع اللعب متتعدد اللاعبين اون لاين عبر الإنترنت مثل ألعاب battle royale  وPUBG Mobile وLeague of Legends والتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

    - كيفية تحميل لعبة FIFA 21 kr النسخة الكورية للاندرويد برابط مباشر سهلة ولا تأخذ منكم الكثير من الوقت حيث أننا وفرنا لكم روابط فورية بدون اعلانات في أسفل هذا المقال.


    معلومات عامة تحميل لعبة FIFA 21 kr النسخة الكورية للاندرويد

    اسم اللعبة : FIFA MOBILE KR


    اسم المطور: NEXON Company

    رقم الإصدار : 7.0.03

    تاريخ اخر تحديث : 2021-11-5

    حجم اللعبة : 99 ميجابايت

    متطلبات التشغيل : Android 5.1+

    اسم الحزمة : com.nexon.fmk

    تنزيل لعبة فيفا موبايل الكورية للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

    للأندرويد : 피파모바일

    للأندرويد APK من هنا : 피파모바일_v6.0.08_apk

    للأيفون من هنا : تنزيل FIFA Soccer

    للكمبيوتر من هنا : FIFA 21.exe