U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة جنرال البحرية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال البحرية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال البحرية للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يمكنكم الان تحميل لعبة جنرال البحرية للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب حرب علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة جنرال البحرية للكمبيوتر Command & Conquer: Generals – Zero Hour هي واحدة من أجمل العاب الحروب التي ذاع صيتها وانتشرت بشكل كبير بين اللاعبين وقام بتنزيلها ملايين المستخدمين من جميع دول العالم، لكونها لعبة أكشن مليئة بالاثارة والغموض والمتعة الحقيقية التي يعيشها اللاعب داخل جيم بلاي واقعي برسومات ثلاثية الأبعاد واضحة ومؤثرات صوتية ومرئية بموسيقي تزيد من الحماس أثناء اللعب.

تحميل لعبة جنرال البحرية للكمبيوتر كاملة باخر تحديث أصبح متوفر وجاهز بشكل كامل لكافة المتابعين مجانا دون مقابل، وتعد لعبة الجنرال البحرية هي أكثر العاب الكمبيوتر المتصدرة علي قائمة ألعاب الأكشن والحروب وذلك لأن لعبها يتناسب مع مختلف الفئات العمرية الكبار والصغار دون الاقتصار علي سن معين، حيث تحتوي علي عدة أنماط ومراحل متنوعة الصعوبة يمكن للاعب حرية اختيار وضع اللعب الملائم، كما أنها متوفرة علي شبكة الانترنت بنسخ واصدارات عديدة تعمل علي جميع الأجهزة المتنوعة مثل ماك أو إس ومايكروسوفت ويندوز وأنظمة تشغيل ماكينتوش وعلي الهاتف المحمول.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية من ميديا فاير مضغوطة

لعبة جنرال البحرية كوماند أند كنكر: جينرالز هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل لجميع المستخدمين، وقد تم تطويرها عام 2003 بواسطة أسباير ودينجر كلوز غيمز وEA Pacific ومن تصميم داستين براودر ضمن سلسلة كوماند أند كنكر العالمية الحاصلة علي جائزة باقتا لألعاب الفيديو كأفضل لعبة استراتيجية تعمل بجرافيك عالي الجودة واقعي وتتمتع بطريقة لعب مثالية وفريدة من نوعها، كما تحتوي علي مجموعة كبيرة من المراحل والمهام التي تزداد صعوبتها بصورة تدريجية أثناء التقدم في اللعب.

شرح لعبة الجنرال البحرية المذهلة سهل للغاية يمكن لأي مستخدم أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب، كما أن لعب لعبة جنرال البحرية ينمي قدرة اللاعب القيادية والقتالية في الحروب العسكرية وسوف يكتسب منها فنون القتال باحترافية من خلال تجهيز الجيوش والسفن الحربية بهدف الحرب والهجوم على الأعداء للوصول للأهداف المطلوبة واكمال المهام، هذا بالاضافة الي أنها توفر إمكانية التحالف مع الدول الأخرى من أجل تحقيق الهدف كل ما عليك هو بناء قواعد قواعد بحرية وتقوية الجيش الخاص بك لكي تقضي على الأعداء وتحقق الفوز. 


مميزات تحميل لعبة جنرال القديمة Generals Zero Hour للكمبيوتر

- لعبة جنرال البحرية Generals Zero Hour هي لعبة متوفرة بشكل مجاني علي شبكة الانترنت لجميع المستخدمين.

- تعتبر لعبة جنرال البحرية من أقوي ألعاب العسكرية التي تشتغل بجرافيك عالي الدقة ورسومات واضحة وبها مؤثرات مرئية وصوتية.

- لعبة جنرال البحرية المذهلة تحتوي علي عدد كثير من الشخصيات المتنوعة من أهمهم شخصية القائد وهو الجنرال الذي يتحكم في كافة الجنود والسفن البحرية.

- لعبة جنرال البحرية كوماند أند كنكر: جينرالز تسمح للاعب ببناء مناطق جديدة والقيام بجمع الأسلحة المتنوعة التي تساعده في الهجوم على الأعداء.

- تشتغل بوضعين مختلفين للعب وهما وضع اللعب المنفرد ووضع اللعب الجماعي متعدد اللاعبين مع الاصدقاء واشخاص اخرين من مختلف دول العالم عبر الاتصال بالانترنت.

- الاصدار السابع من سلسلة كوماند أند كنكر يحتوي علي عدد كبير من المراحل والمستويات والمهام التي يجب علي اللاعب اكمالها لكي يفوز في اللعبة مع العلم أن الصعوبة تزيد عند الانتقال من مرحلة الي اخري.

- لعبة الجنرال البحرية الجديدة تمتلك واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام ليست معقدة وجميع القوائم مرتبة بشكل جيد.

- لعبة الجنرال البحرية تتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر بمختلف مواصفات الأجهزة ولا تتطلب وجود امكانيات خيالية لكي تعمل.


شرح تحميل وتركيب مود السفن والغواصة الحربية في لعبة الجنرال البحرية

طريقة تركيب السفن والغواصة الحربية في لعبة الجنرال بسيطة ولا تأخذ منك الكثير من الوقت اذ كل ما عليك هو النزول للأسفل وتنزيل لعبة الجنرال البحرية  Command & Conquer: Generals – Zero Hour برابط مباشر من ميديا فاير وتحميل ملف مود السفن والغواصة، ثم ثبيت اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد فك الضغط عن الملفات ويجب التأكد جيدا قبل تركيب المود الجديد من عدم وجود أي مود مضاف قبل ذلك حتي يتم نزول المود الجديد بشكل سليم.

بعد الانتهاء من عملية تصطيب لعبة جنرال البحرية علي الحاسوب الخاص بك قم بفك الضغط عن ملف مود تركيب الغواصة والسفن عبر برنامج وين رار وستجد بالداخل ملف اسمه EXT قم بالنقر عليه مرتين لكي يتم تثبيته باللغة الروسية مؤقتا، ثم بعد أن ينتهي التنصيب سيظهر ملف الترجمة الانجليزي ويمكنك بعد ذلك أن تقوم بنسخ ملف الترجمة ثم وضعه في ملف اللعبة وسوف يعمل المود مباشرة دون أي مشاكل.

تحميل لعبة جنرال البحرية الاستراتيجية مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير







تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة