U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة جود هاند god hand للبلايستيشن 2 كاملة مجانا

تحميل لعبة جود هاند god hand للبلايستيشن 2 كاملة مجانا

تحميل لعبة جود هاند god hand للبلايستيشن 2 كاملة مجانا

يمكنكم الان تحميل لعبة God Hand كاملة مجانا مضغوطة للبلايستيشن 2  برابط واحد مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب بلاي ستيشن علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة جود هاند الجديدة هي واحدة من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من مستخدمي اجهزة PlayStation 2 محبي ألعاب الحركة والمغامرة والاكشن والألعاب القتالية، حيث أنها حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيل لعبة god hand كاملة مجانا على شبكة الانترنت ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

لعبة جود هاند بلاي ستيشن 2 : تحميل لعبة غود هاند بلاي ستيشن 2 God Hand PS2 بصيغة iso أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تشتغل علي اجهزة البلايستيشن السوني الحديثة والقديمة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات عالية، هذا بالاضافة الي احتوائها علي جرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء اللعب بجانب وجود مؤثرات صوتية ومرئية بموسيقي تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي.


تحميل لعبة god hand كاملة مجانا ومضغوطة للبلايستيشن 2

لعبة القتال جود هاند لاجهزة البلاستيشن هي لعبة فيديو فردية بطابع غربي ويوناني كوميدي مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكل المستخدمين، وتعتبر لعبة God Hand هي أحد أفضل الألعاب القتالية التي تم تطويرها بواسطة شركة كلوفر ستوديو وصممت عبر شينجي ميكامي وأتسوشي إينابا وقامت بنشرها شركة كابكوم وCE Europe Ltd لأول مرة في 14 من شهر سبتمبر عام 2006 علي الأجهزة الأساسية بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3 وحصلت علي جائزة سبايك لأفضل لعبة القتال والأكشن.

لعبة الله اليد جود هاند god hand للبلايستيشن 2 تحتوي علي جيم بلاي gameplay واقعي مميز وأسلوب لعب بشكل فردي يعتمد بصورة كاملة على نظام البيتيميج والفنون القتالية، حيث أنها تسمح للاعب بالقدرة علي التحكم الكامل في الشخصية الرئيسية وحامل يد الجود هاند "جين" ذو الـ 23 عام والحركة والتواجد في أكثر من مكان على الخريطة، وتدور قصتها حول جين عندما قام بانقاذ فتاة تسمي أوليفيا من أيدي العصابة وكانت هذه الفتاة هي أحد حراس الجود هاند وقد أعطتها له مكافئة علي شجاعته ووقوفه بجانبها.

الشخصية الرئيسية في لعبة أيدي الله جود هاند تمر بعدد 8 مراحل متنوعة تضم عدة مهام مليئة بالاثارة والتشويق، ويجب العلم أنه توجد هناك شخصية أخري يتقمصها شخص اسمه ازيل وهو من يكون له اليد المعادية ليد الجود هاند واسمها the divel hand، ويعتبر أزيل هو أحد أعضاء الفور ديفيس الأقوياء المكونين من الفيس وشانن والقائد بلايز وهم مجموعة شياطين ماعدا زيل الذي يحمل أحد ايدي الجود هاند، ويدخل جين في منافسات قوية مع مقاتلين أشداء من أجل قتلهم والقضاء عليهم وحماية الأیادي الإلھیة.


مميزات تحميل لعبة جود هاند God Hand بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

- تنزيل لعبة god hand كاملة من النت لاجهزة البلاستيشن 2 هي لعبة مغامرات PS2 متوفرة بشكل مجاني تماما دون أي مقابل أو مصاريف.

- تشتغل أوفلاين بدون انترنت فردية ضد الجهاز مع وجود امكانية لعبها أيضا جماعية مع الاصدقاء عبر الاتصال بالشبكة.

- تتمتع بواجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يقوم بتنزيل لعبة جود هاند من النت وتشغيلها واللعب عليها.

لعبة god hand الجديدة تضم عدد كبير من المراحل والمستويات تختلف الصعوبة فيهم بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة الي أخري.

- القدرة الكاملة للاعب علي التحرك والتنقل والدوران في جميع الاتجاهات والهجوم باستخدام حركات خاصة والقفز فوق السلالم.

- تنزيل لعبة جود هاند من الانترنت لاجهزة البلاستيشن بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يتسبب في توقف الجهاز اطلاقا.

- تعمل علي مختلف اجهزة البلايستيشن دون أن تتطلب مواصفات خيالية لكي تشتغل.

- موقع تحميل لعبة God Hand ps2 بصيغة iso متوفر في أسفل هذا المقال دون وجود أي اعلانات.


معلومات عامة حول تحميل لعبة جود هاند مضغوطة من ميديا فاير و تورنت

اسم اللعبة : God Hand PS2

الفئة : ألعاب أكشن وقتال

حجم اللعبة : 1 جيجابايت

صيغة الملف : ISO

اللغة : الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية

وضع اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

تحميل لعبة جود هاند ps2 بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير




تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة