-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة قاتل الصياد Hunter Assassin للاندرويد والايفون

تحميل لعبة قاتل الصياد Hunter Assassin للاندرويد والايفون
    تحميل لعبة قاتل الصياد Hunter Assassin للاندرويد والايفون

    تحميل لعبة Hunter Assassin للاندرويد والايفون

    لعبة قاتل الصياد 2022 Hunter Assassin v1.21 تحميل للاندرويد والايفون متاحة الان برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب الحركة والمغامرة علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة هانتر أساسن Hunter Assassin v1.21 APK الجديدة باخر تحديث من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي العاب الحروب علي الهاتف المحمول، وذلك لأنها تعد من أسهل الألعاب تحميلا وتثبيتا علي الموبايل ولهذا حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    تحميل لعبة Hunter Assassin‏ اخر نسخة 2022 للاندرويد والايفون برابط مباشر أصبح متوفر وجاهز بشكل كامل لكافة المتابعين اصدار جديد بحجم صغير يعمل علي جميع الجوالات القديمة والحديثة التي تعمل بنظام android وios دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات خيالية لكي تشتغل، هذا بالاضافة الي احتوائها علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم كل التفاصيل الدقيقة أثناء اللعب، بجانب وجود تأثيرات بصرية ومرئية بموسيقي وأصوات تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


    تحميل لعبة لعبة هانتر أساسن احدث اصدار 2022

    Hunter Assassin هي لعبة مهارة ومغامرة مليئة بالتحديات متاحة بشكل مجاني تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل لجميع المستخدمين، وقد تم تطويرها ونشرها لأول مرة في 12 سبتمبر عام 2019 بواسطة شركة Ruby Game Studio‏ بنسخة موبايل تعمل علي الاجهزة الأساسية آي أو إس وأندرويد، وتعتبر لعبة هانتر اساسن هي لعبة إدمانية تعمل على اختبارالصبر ومهارات التفكير لدي اللاعب وتقوم بتحسين مستواه في التقدم عبر خرائط واسعة تملأها الأعداء في كل ناحية، وعلي اللاعب أن يستكشف كافة الغرف ويتفادي الجنود الذين يطلقون النيران للبقاء علي قيد الحياة.

    يوجد في لعبة هانتر اساسن عدد كبير من جنود الأعداء يطلقون النار في اتجاه اللاعب من أجل تناقص نقاط حياته ووصولها الي الصفر والرجوع الي نقطة البداية، ويجب عليه أن يتجنب كشافات الضوء ويستغل الفرص احسن استغلال ويكون هادئ تماما حتي يستطيع اصطياد فريسته من ناحية الخلف وتحقيق الهدف المطلوب، وعند التخلص من الأعداء سوف يتمكن اللاعب من الحصول علي الاحجار الكريمة والجواهر التي تساعده علي تطوير الشخصية وتحسين المستوي وامتلاك مقاتلين أسرع وأقوي وأشد مقاومة لكي يعمل علي نشرهم وتوزيعهم في المنطقة لمواجهة هجمات العدو.


    مميزات تحميل هانتر أساسن للاندرويد والايفون

    - لعبة صياد قاتل Hunter Assassin هي واحدة من أشهر ألعاب الحروب مجانية تماما علي متجر جوجل بلاي واب ستور دون أي مقابل أو مصاريف.

    - تحتوي علي واجهة مستخدم سهلة التحكم والاستخدام يستطيع اي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

    لعبة Hunter Assassin اخر تحديث تضم عدد كبير من المراحل والمستويات تزداد الصعوبة فيهم بصورة تدريجية عند الانتقال من مرحلة الي اخري.

    - امكانية تقمص دور Bonus عبر الانترنت حيث يتيح لك تخطي جميع الأعداء ويساعدك في الحصول على جواهر أكثر.

    - تعمل علي جميع جوالات الاندرويد والايفون الضعيفة والمتوسطة دون أن تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل.

    - لعبة كن القاتل النهائي Hunter Assassin تشتغل اوفلاين دون الحاجة الي الاتصال بالإنترنت.

    - يوجد منها نسختين أحدهما Hunter Assassin المجانية ونسخة Ninja Assassin المدفوعة.

    - تضم مشاهد قتال وصراعات تستمر حتي الموت وهو الهدف الذي يسعى اليه كل لاعب يمارس اللعبة حيث يقوم بقتل خصومه ليبقى وحيدا في هذه المنافسة المليئة بالصراعات العنيفة.

    - لعبة Hunter Assassin بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يؤثر علي الهاتف.


    معلومات عامة حول تحميل Hunter Assassin‏ APK للاندرويد

    اسم اللعبة : Hunter Assassin

    رقم الإصدار : 1.21

    الحجم : 30 ميجا

    توافق أنظمة التشغيل : Android-iOS

    اسم المطور : Ruby Game Studio

    اخر تحديث : نوفمبر 2021

    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع