-->

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات رايد 2017 Ride للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات رايد 2017 Ride للكمبيوتر برابط مباشر
    تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات رايد 2017 Ride للكمبيوتر برابط مباشر

    تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات 2017 Ride للكمبيوتر مجانا

    تحميل لعبة ريد ride 2017 للكمبيوتر برابط سريع مجانا بحجم صغير متاح الان للتنزيل المباشر من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب سباق علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة رايد Ride 2017 هي أحد أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي العاب السباقات السريعة علي اجهزة الحاسوب، حيث أن رايد 17 تعد هي أفضل لعبة دراجات نارية وواحدة من افضل العاب سباق الموتوسيكلات 2017 اذ حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم.

    تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات RIDE 2017 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر أصبحت الان متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة جديدة ذات حجم صغير تشتغل علي جميع الحواسيب القديمة والحديثة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات خيالية لكي تشتغل، هذا بالاضافة الي احتوائها علي جرافيك عالي الجودة HD ورسوميات ثلاثية الابعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل أثناء اللعب، بجانب وجود تأثيرات مرئية وصوتية بموسيقي وأصوات عالية الدقة تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Ride برابط مباشر

    تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Ride 2017 هي Ride هي لعبة فيديو لسباق الدراجات النارية مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين، وقد تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Milestone srl وتم اصدارها لأول مرة في 27 مارس عام 2015 في أوروبا وأمريكا الشمالية علي الأنظمة الأساسية Microsoft Windows وPlayStation 3 وPlayStation 4 وXbox One وXbox 360 وصنفت كواحدة من أفضل ألعاب سباقات ضمن سلسلة بطولة العالم للراليات المرخصة وMotoGP وSBK وMXGP.

    Ride 2017 الأصلية للكمبيوتر الشخصي تعد هي أفضل لعبة إيطالية حصلت علي الكثير من جوائز ألعاب الفيديو الإيطالية حيث يوجد بها أكثر من 200 دراجة نارية من 15 فئة مختلفة بداية من موديل 1966 حتي وقتنا هذا مع وجود خيارات عديدة تمكن اللاعب من تخصيص الدراجة الإضافية بجانب الكثير من المسارات مثل مسار ماكاو وأولستر، وتعتبر لعبة رايد 2017 هي محاكي للدراجات النارية الواقعية تحتوي علي عدد كبير من البحيرات مثل بحيرة Garda وImatra وTenerife مع ميزات الطقس الديناميكي وسباق التحمل.


    مميزات تحميل لعبة سباق الدراجات النارية 2017 للكمبيوتر

    - لعبة سباق الموتوسيكلات 2017 متوفرة بشكل مجاني تماما دون أي مقابل أو مصاريف.

    - توجد بها امكانية سياقة الدراجات على مضمار حقيقي مليئ بالحركات والمناظر الواقعية.

    - تتمتع بواجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يستطيع أي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من العاب السباقات.

    - تمنح اللاعب تجربة لعب حقيقية حيث تحتوي علي أكثر من 100 نموذج لدراجات نارية حقيقية من أبرز شركات العالم المصنعة للدراجات.

    - لعبة سباق الدراجات النارية 2017 يوجد بها العديد من المسارات التي تمر عبر المدن والقري والأقاليم والمعالم التاريخية.

    - تضم الكثير من خيارات اللعب المتنوعة اذ يمكن ركوب الدراجة النارية وعمل دورة حول العالم أو بدء سباق قصير أو سباق وقت المحاكمة المرتبط بوقت محدد.

    - رايد 2017 تدعم العمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر المتوسطة والضعيفة دون أن تتطلب مواصفات عالية.

    - امكانية تخصيص الدراجة وتحديث المحرك وتغيير الشكل واللون الخاص بها عبر الدخول الي الجراج والقيام بكافة التغييرات.


    متطلبات تشغيل سباق الموتوسيكلات Ride 2017 علي الكمبيوتر

    النظام : Windows Vista - Windows 7 - Windows 8 - Windows 8.1

    المعالج : Intel Core i3 فما فوق

    الرام : 4 جيجا

    مساحة التخزين المتوفرة : 35 جيجابايت

    معلومات عامة حول تحميل لعبة ريد 2017 للكمبيوتر مجانا
    اسم اللعبة : 2017 Ride

    إصدار اللعبة : ride game 2017

    تاريخ الإصدار: 2017

    اسم المطور : steampowered

    حجم اللعبة : 2 جيجا بايت

    تنزيل لعبة 2017 Ride للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير