U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة الهروب من المعبد تمبل رن Temple run 2017 للكمبيوتر

تحميل لعبة تمبل رن temple run 2017 للكمبيوتر

تحميل لعبة تمبل رن temple run 2017 للكمبيوتر

تحميل لعبة تمبل رن temple run 2017 للحاسوب بحجم صغير متاح الان برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب كمبيوتر علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي العاب الجري اللانهائي علي الحواسيب، حيث أن تمبل رن هي لعبة عداء لا نهاية له حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم لاحتوائها علي واجهة تحكم بسيطة سهلة التعامل والاستخدام.

تحميل لعبة 2 Temple Run للكمبيوتر والجوال 2017 برابط مباشر القديمة أصبح متوفر وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تشتغل علي جميع اجهزة الكمبيوتر والاب توب دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات خيالية لكي تعمل، هذا بالاضافة الي احتوائها علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثنائية الأبعاد واضحة تبين للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء اللعب، بجانب وجود مؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي واصوات عالية الدقة تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي.


تحميل لعبة تمبل رن Temple Run 2017 لعبة الهروب من المعابد للكمبيوتر

تمبل رن Temple run 2017 هي لعبة فيديو فردية مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين، وتعتبر تمبل ران TEMPLE RUN‏ هي لعبة ثلاثية الأبعاد لا نهاية لها تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة إيمانجي ستوديوز Imangi Studios ضمن سلسلة: Temple Run وصممت عبر كيث شيبيرد وناتاليا لوكيانوفا، وقد تم اصدارها لأول مرة في 3 أغسطس 2011 علي أجهزة آي أو إس وأنظمة أندرويد وويندوز فون 8 وبغلت عدد تنزيلاتها أكثر من 1 مليار عملية تنزيل وحصلت علي جائزة اختيار الأطفال نكلوديون للتطبيق المفضل.

تحميل لعبة الهروب من المعبد Temple Run 2 للكمبيوتر النسخة القديمة لعام 2017 هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو إنتشاراً لتميزها بطابع المغامرات الشيقة والمثيرة، كما أن استوديوهات إيمانجي Imangi القائمة علي تطوير لعبة الهروب من المعبد Temple Run عقدت اتفاق مع لين هاريس الرئيس التنفيذي لشركة الانتاج وارنر بروس Warner Bros وديفيد هيمان منتج أفلام هاري بوتر وقاموا بعمل فيلم الهروب من المعبد الذي تدور قصته حول المستكشف الهندي جونز الذي يسرق تمثالا من معبد ويصبح مصارد من قبل القوى الشيطانية.


مميزات تحميل لعبة تمبل رن temple run 2017 للحاسوب والجوال

- تحميل لعبة تمبل رن Templerun 2017 متوفر بشكل مجاني تماما دون أي مقابل أو مصاريف.

- تحتوي علي عدد كبير من المراحل والمستويات تختلف الصعوبة فيهم بصورة تدريجية عند الانتقال من مرحلة الي اخري فى محاولة الخروج والهروب من المعبد.

- لعبة تمبل رن Temple run تتمتع بواجهة مستخدم رئيسية سهلة يستطيع أي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في العاب الجري.

- تدعم العمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر المتوسطة والضعيفة دون أن تتطلب مواصفات عالية.

- لعبه الهروب من المعبد هي احد افضل العاب المغامره والهروب المليئة بالاثارة والتشويق.

- امكانية جمع الذهب والنقود التي تقابلها في طريقك مما يجعل الشخصية أكثر قوة واحترافية.

- لعبة تمبل رن من أفضل ألعاب كمبيوتر خفيفة حيث لا تأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا تتسبب في ايقاف الجهاز أو تهنيج الهارد ديسك والمعالج.

- القدرة علي تنفيذ عمليات الهروب من الوحش المخيف وعمليات القفز الخطيرة من أعلي الجبال.

- لعبه تمبل رن علي الحاسوب هي لعبة فردية تعمل بدون انترنت أوفلاين دون الحاجة الي الاتصال بشبكة الانترنت.

- تعد هي لعبة المغامرات الأفضل على الإطلاق التي تساعد علي تثقيف الأبناء في المعلومات التاريخية وتعزيز حبهم للآثار والمعابد.


معلومات عامة حول تحميل لعبة تمبل رن Temple run 2017 للكمبيوتر 

اسم اللعبة : Temple run 2017

الشركة المنتجة : Imangi Studios

حجم اللعبة : 35 ميجابايت

امكانية اللعب : بدون نت

المتطلبات : نظام تشغيل ويندوز 7 - ويندوز فيستا - ويندوز 8

تنزيل لعبة الهروب من المعبد تمبل رن للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر ميديا فاير





تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة