-->

تحميل لعبة حرب الخليج 2022 Metal Slug APK للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة حرب الخليج 2022 Metal Slug APK للأندرويد والأيفون
    https://www.mediafire.com/file/0pead7jrasq3rnw/METAL+SLUG+ATTACK_v7.9.1_fanantec.com.apk/file

    تحميل لعبة حرب الخليج 2022 Metal Slug الكلاسيكية للاندرويد

    يمكنكم الان تحميل لعبة حرب الخليج 2022 Metal Slug apk أحدث اصدار للاندرويد برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم الألعاب الكلاسيكية علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة حرب الخليج الشهيرة بلعبة عبود على الحدود Metal Slug APK بحجم صغير من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي الالعاب القتالية التي حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

    تحميل لعبة حرب الخليج 2022 METAL SLUG للجوال باخر اصدار مجانا أصبح متوفر وجاهز بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تعمل علي جميع اجهزة الاندرويد القديمة والحديثة دون أن تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل، بجانب احتوائها علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الابعاد واضحة تبين للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء الجيم بلاي، هذا بالاضافة الي وجود مؤثرات صوتية ومرئية تزيد من الحماسة ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة حرب الخليج للموبايل التحديث الجديد

    ميتال سلج Metal Slug‏ هي لعبة كلاسيكية علي شبكة الانترنت متاحة لجميع المستخدمين، وتعتبر لعبة metal slug هي عبارة عن لعبة قديمة ضمن سلسلة ألعاب المنصات وإطلاق النار الشهيرة التي تم انتاجها بواسطة شركة إس إن كاي اليابانية ونشرت الجزء الأول منها شركة  شين نيهون كوكاكي سنة 1996 والجزء السابع سنة 2009، وتدور قصتها حول شخصية المحارب الشجاع الذي يقوم بحماية الأرض من الأعداء باستخدام ترسانة ضخمة من الأسلحة المتطورة والأدوات.

    تحميل لعبة حرب الخليج الاصلية من ميديا فاير بحجم 50 ميجابايت اخر تحيث لعام 2022 متاح الان لأجهزة الاندرويد والايفون علي متجر جوجل بلاي الرسمي ومتجر أب ستور كما يمكن تنزيلها كاملة من الانترنت بملف اي بي كي apk، وتعد لعبة ميتال سلوج metal slug هي أحد أشهر الألعاب الكلاسيكية القديمة التي يستطيع اللاعب فيها قيادة الدبابات والمركبات المقاتلة المتطورة والحصول علي تجربة لعب قتالية فريدة من نوعها تحاكي الواقع بشكل كبير.


    مميزات تحميل لعبة حرب الخليج الجديدة 2022

    - metal slug لعبة حرب الخليج متوفرة علي شبكة الانترنت لهواتف الاندرويد والايفون.

    - تتميز بواجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي لاعب أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذا النوع من الألعاب.

    -  تحتوي علي العديد من أوضاع اللعب المختلفة مثل وضع المهمات ووضع الأركيد الذي يستطيع اللاعب من خلاله أن يلعب جولة دون أن يشارك في منافسة المستويات.

    - يوجد عدد كبير من الأسلحة المتطورة والذخيرة يمكن استخدامهم في القضاء علي الأعداء.

    - تعمل علي جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات قوية.

    - Metal Slug حرب الخليج 4 تضم عدد كبير من المراحل تزداد الصعوبة فيهم بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة الي أخري.


    معلومات عامة حول تحميل لعبة عبود علي الحدود Metal Slug للأندرويد

    اسم اللعبة : Metal Slug

    السعر : 2.99$

    اسم المبرمج : SNK

    رقم الإصدار الجديد : 1.5

    آخر تحديث للعبة : 28 فبراير 2022

    الحجم : 50 ميجابايت

    نظام التشغيل : أندرويد - آي أو إس

    اسم الحزمة com.dotemu.neogeo.mslug

    تنزيل لعبة حرب الخليج ميتال سلج Metal Slug apk أحدث إصدار برابط مباشر