-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة جود اوف وار 1 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

تحميل لعبة جود اوف وار 1 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso
    تحميل لعبة جود اوف وار 1 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

    تحميل لعبة God Of War 1 بلاي ستيشن 2

    يمكنكم الان تحميل لعبة God Of War 1 ps2 iso للبلاي ستيشن 2 مضغوطة برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب بلاي ستيشن علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة جود اوف وار للبلايستيشن 2 كاملة مجانا بحجم صغير من أكثر الأمور بحثا علي محرك البحث جوجل لدي العديد من المستخدمين محبي ألعاب ps1 وخصوصا سلسلة العاب جود اوف وار وذلك لكونها حصلت علي انتشار واسع وشهرة كبيرة في مختلف دول العالم وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    لعبة جود اوف وار 1 للبلايستيشن 2 كاملة مجانا برابط واحد مباشر أصبحت الان جاهزة ومتوفرة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم متواضع تعمل علي جميع اجهزة playstation 2 القديمة والحديثة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات قوية، بجانب أن لعبة God Of War 1 تحتوي علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الأبعاد تظهر للمستخدم أدق التفاصيل أثناء الجيم بلاي، بالاضافة الي وجود مؤثرات صوتية ومرئية بموسيقي وأصوات تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة god of war 1 للبلاي ستيشن 2

    تحميل لعبة god of war 1 بلاى ستيشن 2 هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكل المستخدمين ضمن سلسلة غود أوف وور الشهيرة، وتعتبر لعبة إله الحرب هي واحدة من أشهر العاب playstation 2 في التاريخ وهي عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة شركة سوني العالمية علي اجهزة ps، وتعتمد في قصتها وطريقة لعبها على أساطير الآلهة الإغريقية القديمة حيث أن اسمها مأخوذ من آريز Ares الذي كان يمثل إله الحرب عند اليونانيين القدماء.

    جود اوف وار 1 النسخة الجديدة PS 2 تعد أحد أفضل العاب الاكشن والمغامرة المفضلة عند ملايين اللاعبين لاحتوائها علي قصة حقيقية وفريدة من نوعها تضم مشاهد وحركات قريبة من الواقع، ويعتبر بطل هذا الجزء وسلسلة جود اوف وور بشكل عام هو كرايتوس اله الحرب الذي يدخل في جيم بلاي مليئ بالاثارة والتشويق حيث يبدأ بالبحث عن ماضيه من أجل أن يعرف من هو وتدور جميع الاحداث في معبد من معابد مدينة اتلانتس، اذ يقوم شخص مجهول بارسال مجموعة كبيرة من المخلوقات الغريبة بهدف محاربة البطل كريتوس ولكنهم رغم كثرة عددهم لم يتمكنوا من الصمود أمام مواجهة اله الحرب.


    قصة لعبة جود اوف وار 1 للبلايستيشن 2 كاملة

    لعبة اله الحرب تحتوي علي قصة ممتعة ومحاكية لأفلام الحروب والمغامرات حيث تدور احداث الجزء الأول من جود اوف وار حول انتقام المحارب الإسبرطي إله الحرب اليونانيِ السابق كريتوس من الآلهة الإغريقية ومخلوقات الفايكنج، ويجب العلم أنه سوف يتم عرض الجزء الخامس من المسلسل في العصر الاسكندنافي بموسم جديد يظهر فيه أرتريوس نجل البطل كريتوس ومعه مجموعة كبيرة من الشخصيات الجديدة وسيكون عبارة عن الفصل الأول من رحلة Kratos وابنه في الدول الاسكندنافية اذ يتم تدمير أوليمبوس وموت الكثير من الآلهة والأبطال اليونانيين.

    مميزات تحميل لعبة god of war 1 للبلاي ستيشن 2 بصيغة iso

    - تحميل لعبة god of war 1 ps2 النسخة الاصلية متوفر بشكل مجاني تماما علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

    - تتمتع بواجهة مستخدم سهلة التحكم والاستخدام يستطيع أي شخص أن يتعامل معها بكل سهولة حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة.

    - لعبة جود اوف وار 1 للبلايستيشن 2 كاملة مجانا برابط واحد مباشر تعمل اوف لاين فردية دون الحاجة الي الاتصال بالانترنت.

    - تحتوي علي عدد كبير من الوحوش الضخمة والمناطق المختلفة والمضمارات المخيفة.

    - لعبة God Of War 1 الجديدة تشتغل بجرافيك HD ورسومات ظاهرة وتأثيرات صوتية تشعل الحماس لدي اللاعب مثل صوت الرياح والأمطار والأشجار.

    - تعمل علي جميع اجهزة البلايستيشن 2 المتوسطة والضعيفة دون أن تتطلب مواصفات عالية.

    - لعبة الاكشن God Of War 1 الاصدار الأول للبلاي ستيشن 2 جاءت مضغوطة بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يؤثر علي أداء الجهاز.

    - يمكن نقل لعبة جود اوف وار من الانترنت الى جهاز البلاستيشن 2 وتشغيلها دون حدوث أي مشاكل.

    - نجح الفريق المطور في أن تكون مراحل لعبة جود اوف وار 1 الجديدة كثيرة ومتعددة حيث تختلف الصعوبة فيهم بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة الي أخري.

    - تمت اضافة عدد كبير من المهمات المثيرة التي يجب علي اللاعب أن يقوم بتنفيذها من أجل تحقيق الفوز.

    - يوجد بها ترسانة ضخمة من الأسلحة المتنوعة والذخائر لاطلاق النيران والقنص يمكن استخدامها للقضاء علي الاعداء.


    معلومات عامة حول تحميل لعبة god of war 1 بلاي ستيشن 2 مضغوطة بصيغة iso

    اسم اللعبة : جود اوف وار 1

    السعر : مجانا

    اسم المطور : سانتا مونيكا ستوديو

    صيغة الملف : iso

    الأجهزة المتوافقة : البلاي ستيشن 2

    حجم الملف : 265 ميجا بايت

    تحميل لعبة god of war 1 ps2 iso مضغوطة برابط مباشر ميديا فاير




    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع