-->

تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير
    تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

    تحميل لعبة tekken 7 للاندرويد من ميديا فاير

    يمكنكم الان تحميل لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد بدون محاكي وبرابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب قتالية للاندرويد علي موقعنا فنان تك، ويعتبر الحصول علي رابط تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد apk من ميديا فاير مجانا بدون محاكي من أكثر الأمور بحثا علي محرك البحث جوجل لدي العديد من المستخدمين محبي ألعاب الأركيد علي الهاتف المحمول، حيث أن لعبة Tekken 7 حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    تحميل لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير أصبح الان متوفر وجاهز بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة تعمل علي جميع اجهزة الاندرويد القديمة والحديثة دون أن تتطلب جهاز ذو مواصفات عالية، هذا بالاضافة الي أن لعبة Tekken 7 لـ Android تحتوي علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الابعاد واضحة تبين للمستخدم أدق تفاصيل الجيم بلاي، بجانب توافر مؤثرات بصرية وصوتية بموسيقي وأصوات تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد APK

    لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد هي لعبة فيديو رياضية متوفرة بشكل مجاني تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع المستخدمين، وقد تم إصدارها في عام 1997 بواسطة شركة نامكو التي عملت في البداية علي إصدار نسخة أركيد ثم بعد ذلك وتحديدا في عام 1998 قامت بإصدار نسخة جديدة تخص أجهزة البلاي ستيشن والحاسب الألي، وتعتبر لعبة تيكن 7 هي واحدة من أقوي الألعاب التي ظهرت قديما قبل التقدم التكنولوجي منذ أكثر من 20 عام ونالت اعجاب الكثير من اللاعبين العرب والاجانب.

    تحميل لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد آخر نسخة نجح نجاحا باهرا وجذب جمهور ضخم من المعجبين في وقت قصير، حيث اهتمت اللعبة بتحديث اللعب واضافة أكثر من وضع لعب مختلف ليصبح ملائم مع كل الفئات، وتدور قصتها حول الجندي لارس ألكساندرسون الذي يفقد ذكرياته وينقض على مجموعات جنود جين كازاما ويذهب معهم في سفرية لأخذ فكرة عن هويته واسترجاع ماضيه، ومن أشهر الشخصيات الموجودة جينباشي ميشيما زايباتسو وكازويا ميشيما وجين كازاما وإليسا بوسكونوفيتش ودكتور بوسكونوفيتش وجوليا تشانغ.


    مميزات تحميل لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد بدون محاكي

    - تحميل لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد متاح بشكل مجاني دون أي مقابل أو مصاريف.

    - يوجد بها واجهة مستخدم سهلة يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة.

    - تمتاز Tekken 7 النسخة الاصلية بمراحل أضخم مع قدر أكبر من التفاعل من الاصدارات السابقة مثل الجدران والأرضيات التي يمكن كسرها للكشف عن أنحاء قتال حديثة.

    - تم ترقية أفضلية تخصيص الأحرف وبعض المكونات الأخري التي لها آثار في كافة جوانب اللعبة.

    - تمت إضافة نسق حديث الأمر يعطي الشخصيات مزيدًا من الضرر لكل ضربة عندما تكون حيويتها أدنى من نقطة محددة حيث بمجرد تنشيطها تبدو طاقة محمرة بشأن الشخصية ويبدأ شريط الصحة في الوميض باللون الأحمر.

    - لعب لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد واقعي للغاية يجعلك تشعر وكأنك داخل منافسات حقيقية.

    - امكانية تخصيص هالة الحنق بألوان وتأثيرات متنوعة من أجل أن تبدو كالنار والكهرباء والجليد.

    - هذه النسخة تعمل اوفلاين دون الحاجة الي الاتصال بالانترنت.

    - تحميل لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد آخر اصدار بحجم صغير لا يأخذ الكثير من المساحة التخزينية ولا يؤثر علي أداء الهاتف.

    - أفضلية اللعب المضافة هي الإطار المحدود وكل حرف يملك الكثير من التحركات التي عند استعمالها على العدو في الرياح الطلق تكون هي السبب في تحطيم الخصم بشدة على الأرض.

    - تشتغل علي جميع الاجهزة المتوسطة والضعيفة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات قوية.

    تحميل لعبة تيكن tekken 7 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر