-->

تحميل تطبيق AccuBattery لحل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف السامسونج

تحميل تطبيق AccuBattery لحل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف السامسونج


    تحميل تطبيق AccuBattery اخر تحديث للهاتف الجوال لحل مشكلة نفاذ بطارية السامسونج فالعدد الكبير منا يبحث عن حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية سامسونج وللأسف في أغلب الأوقات لا نعرف عوامل هذه الإشكالية الشائعة في أغلب التليفونات وخاصة بطارية الهاتف السامسونج وكثيراً ما يتساءل الكثيرون عن ما هو الداعِي الذي يجعل بطارية الهاتف تفرغ بسرعة ؟


    اليوم مع تطبيق حديث ومتطور سوف تقوم بالتعرف علي جميع أسباب انخفاض البطارية بسرعة وهذا بواسطة تطبيق AccuBattery الاصدار الرائع الاخير والذي يُعد من أكفأ التطبيقات التي تُمكنك من الحفاظ علي عمر بطارية تليفونك. 
    وتستطع مع تطبيق AccuBattery لأجهزة الاندرويد من اعادة ضبط البطارية وعمل تحليل إجمالي على بطاريتك والتعرف على سرعة استهلاك البطارية واستهلاك كل تطبيق حاضر على تليفونك ذلك بالإضافة إلي العديد من المميزات والتي سوف نتعرف عليها في ذلك النص لاغير تابعوا الفقرات الآتية لمزيد من البيانات بشأن ذلك التطبيق.

    مميزات تطبيق AccuBattery

    - تستطيع تحميله ببساطه من هذه التدوينه بدون مقابل والذي وصل عدد مرات التحميل المخصصة بالتطبيق إلي أكثر من 500.000 تحميل.

    - حصل التطبيق على تقدير 4.6 وذلك دليل عظيم على فوز التطبيق ورضاء المستعملين.

    - يمكنك من خلال تطبيق AccuBattery من حل مشكلة تفريغ البطارية عن طريق قياس تمكن البطارية الحقيقية بالمللى أمبير وتنبيهك نحو وجود شئ يستهلك بطاريتك بشكل ملحوظ .

    - يخبرك كم من الوقت ستستغرق بطاريتك لاكتمال الشحن.

    - علم سرعة تفريغ البطارية.

    - الحد من استعمال الطاقة قدر المستطاع حتي تتمكن من حل مشكلة تسريب الشحن.

    - تنفيذ AccuBattery متاح بالعديد من اللغات.

    - يقوم التطبيق بقياس درجة سخونة البطارية حتي تنبهك في حال تزايد درجة سخونة البطارية حتي لا تنفجر لا قدرالله.

    شاهد ايضاافضل تطبيقات الاندرويد لتحديد مكان الهاتف المغلق في حالة سرقته

    تحميل و استخدام تطبيق AccuBattery

    بعد الضغط على رابط التحميل قم بالكبس على كلمة install ثم قم بالموافقة على بنود التحميل وسيتم تحميل وتثبيت التطبيق على تليفونك لحظياً. 

    وبالنهاية عزيزي المستعمل سوف تجد رابط التحميل اسفل النص وإذا واجهت أي مشكلات أو أردت الاستفسار عن أي شئ فيمكنك مراسلتنا عبر التعليق على النص و لا تنسي متابعتنا باستمرار ليصلك كل ما هو حديث . 

    رابط تنزيل التطبيق : Accu​Battery - البطارية