U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

جيم لوب 2020 - GameLoop EXE - تحميل مشغل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر

جيم لوب 2020 - GameLoop EXE - تحميل مشغل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر

جيم لوب 2020 - GameLoop EXE - تحميل مشغل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر

يعتبر برنامج جيم لوب gameloop من أهم البرامج تحميلا حاليا، وهو محاكي أندرويد رسمي اصبح من أحسن البرامج التي تعمل كمشغل رائع في تشغيل العاب الاندرويد للكمبيوتر. فهيا بينا لنتعرف علي اهم مميزاته وخصائصه ومتطلباته لتشغيل الألعاب.

ما هو تطبيق GameLoop؟

برنامج جيم لوب GameLoop هو محاكي يستعمل لشحن ألعاب اندرويد التي تم تحديثها من خلال مؤسسة Tencent المشهورة عالميا اذ كان المسمي الأول له وقت اصداره Tencent Gaming Buddy. الاسم المسمي للشركة العالمية المشهورة وهي الشركة المتخصصة في تصميم وتطوير ألعاب الباتل رويال (FPS) علي الكمبيوتر مثل: بابجي موبايل وكول اوف ديوتي موبايل، وكلاش اوف كلانس وكريتيكال اوبس والكثير من العاب الاندرويد علي الحاسوب وستجد ايضا game loop call of duty وقد تم تصميم البرنامج بهدف تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر او اللاب.


ما الفرق بين محاكي جيم لوب 2020 وبين اي محاكي أندرويد اخر؟

الفرق يتضح لنا في ان محاكي جيم لوب تم تصميمه من نفس الشركة المتخصصة في تصميم وتطوير هذه الفئة من الألعاب. اذ انك صديقي ستخوض تجربة رائعة جدا في تشغيل ألعاب باتل رويال علي الكمبيوتر( PC ). مثلما انك بعد تنزيل محاكي جيم فلن تلجأ الي اي موقع اخر لتنزيل العاب اندرويد للكمبيوتر يدويا لانك ستجدها موجودة داخل المحاكي نفسه. لان محاكي جيم لوب 2020 يمكنك من تحميل عامة الألعاب المشهورة التي تريدها من داخله مجانا اخر اصدار بروابط مباشرة دون اي تعقيدات مثل ما يوجد في العديد من المواقع والتطبيقات الاخري المشابهه.

جيم لوب 2020 - GameLoop EXE - تحميل مشغل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر
العاب اندرويد على الويندوز

نبذة عن مشغل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر ( جيم لوب )

إذا كنت ترغب في تشغيل لعبة PUBG علي الحاسب الآلي فسيكون محاكي gameloop الخيار الأنسب لك، إذ تم تصميمه خصيصا بهدف PUBG، فعند تثبيت هذا البرنامج علي الكمبيوتر او اللاب توب المختص بك، ستمر بتجربة مدهشة في تشغيل ألعاب وتطبيقات الأندرويد علي شاشة الحاسب الآلي الكبيرة، مثلما ستمر بتجربة أكثر احترافية مع امكانيات الكمبيوتر التي بالطبع تكون أعلي في الأداء والجودة. وقد تم صدرور اول نسخة من البرنامج في شهر سبتمبر عام 2019. وتم تعديله من خلال المؤسسة الضخمة الصينة تينسينت. اذ اصبح جيم لووب الان هو المحاكي الأساسي والموثق والرسمي لتشغيل ببجي. لكونه يعمل بكفاءة دون أي صعوبه على مختلف أنظمة التشغيل مثل ( مايكروسوفت ويندوز وماك ). مثلما تستطيع الان تحميل جيم لووب بشكل مجاني بالكامل بدون أي مقابل مقابل .


جيم لوب 2020 - GameLoop EXE - تحميل مشغل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر

معلومات حول تحميل GameLoop 2020 (جيم لوب)

إسم البرنامج : GameLoop

الاصدار : 1.0.0.1

معدل البرنامج : 9 ميجابايت

اخر تحديث للبرنامج : فبراير 2020

اسم الشركة المنتجة : GameLoop

ميزات محاكي جيم لوب للكمبيوتر آخر إصدار

- يوجد بالتطبيق قسم مذهل وهام جدا للمستخدمين ويسمي Game Center وهو المكان المخصص لألعاب الرويال باتل وستجد فيه العديد من الالعاب المشهورة التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني بالكامل بدون مقابل.

- من اجمل ما يميز محاكي جيم لوب 2020 عن غيره من التطبيقات المشابهه التي تشتغل كمحاكي أيضا. هي ميزة خاصية الاتصال بين الأصحاب واللاعبين أو أشخاص الفرقة الرياضية.

- به امكانية رائعة بالفعل وهي عمل بث مباشر للعبة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة كاليوتيوب والفيس و ما شابه.

- احدث اصدار محاكي تشغيل الالعاب game loop يوجد به ميزة تسجيل مقطع فيديو مرئي لك اثناء اللعب.

- يسمح بتشغيل الألعاب بسهولة حتي لو كان المعالج الخاص بك متوسط لانه مصمم خصيصا لتشغيل الالعاب علي اغلب الاصدارات وعلي أنظمة التشغيل المتنوعة. كما ان الحجم صغير للغاية مقارنة بأي محاكي يشبهه.

جيم لوب 2020 - GameLoop EXE - تحميل مشغل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر
محاكي جيم لوب للويندوز

- يمتلك أيضا محاكي جيم لوب 2020 واجهة مستخدم مبسطة جدا وتضم ( تسجيل الدخول - ألعابي - مركز الألعاب Game Center - لايف live - البحث - الاصدقاء )

ما هي متطلبات تشغيل محاكي Gameloop 2020 على الويندوز؟

- من جرب تحميل برنامج جيم لوب القديم سيجد ان التحديث الجديد بكفائة عالية وبدون مواجهة مشاكل اثناء التشغيل علي معالج Intel Core i3 (الجيل الـ4) أو أعلى.

- اضافة الي أنه يتطلب ان تكون الذاكرة عشوائية (الرام) بسعة 4 جيجابايت.

- ضروي ايضا ان تكون دقة البيسكل في الشاشة دقة عرض مرتفعة الجودة 720p أو أعلى من ذلك.

- ومن الضروري ان يوجد بالقرص مساحة فارغة قدرها 1 ونص جيجابايت.

محاكي اندرويد ببجي يشتغل علي ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10.

خطوات تثبيت مشغل ألعاب الاندرويد علي الويندوز

كيف يمكنني تنزيل GameLoop؟

- اولا يجب الذهاب عليك الي أسفل هذا المقال للوصول الي رابط مباشر لتحميل محاكي GameLoop EXE اخر اصدار 2020 قم بتحميله علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

- ثم بعد تحميلك للبرنامج مباشرة قم بالضغط علي زر الماوس ( كليك يمين ) على ملف SpecialPackage.exe موجود بالاسفل وقم بتثبيته بالطريقة العادية.

- بعد القيام بذلك ستظهر لك نافذة منبثة جديدة توضح لك انك تقوم بتثبيت الطبيق فاضغط نعم yes ثم install وعندها سينتهي التثبيت . ثم ندوس علي start حتي نبدأ الاستمتاع بالمحاكي وتحميل ألعاب الاندرويد التي تعجبك.

- ثم بعد الضغط علي start سوف تظهر لك الشاشة الأساسية للمحاكي والتي منها يمكنك تنزيل أي لعبة تريدها سواء كانت بابجي أو كول اوف ديوتي. ثم الدخول، والقيام باللعب مجانا دون اي مواجهة تعقيدات ودون اي مقابل.

- وعندما تختار اي لعبة تروق لك مثلا ستراها عند دخولك في المرة المقبلة تظهر لك في قسم My Games بداخل المحاكي.


واجمل ميزة أعجبتني شخصيا في تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy بالعربي للويندوز، وهي امكانية تنزيل عموم الألعاب المشهورة بداخله وكأنه متجر خاص بك مصغر لألعاب اندرويد على الويندوز، اضافة الي كونه من برمجة تنسنت ذاتها وليست من برمجة اي مؤسسة اخري. لهذا، إذا قررت بتشغيل لعبة متواجدة بداخل محاكي جيم لوب، فأفضل محاكي يُمكنه تشغيلها هو جيم لوب.

جيم لوب 2020 - GameLoop EXE - تحميل مشغل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر
تثبيت جيم لوب على الويندوز

تحميل محاكي game loop بعد التحديث الجديد 2020

رابط تحميل محاكي جيم لوب 2020 اخر اصدار : gamedownload


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة