-->

تحميل لعبة ماين كرافت دنجنز 2020 Minecraft Dungeons بصيغة APK للاندرويد

تحميل لعبة ماين كرافت دنجنز 2020 Minecraft Dungeons بصيغة APK للاندرويد
    تحميل لعبة ماين كرافت دانجنز 2020 Minecraft Dungeons بصيغة APK للاندرويد

    تحميل لعبة ماين كرافت دانجنز 2020 Minecraft Dungeons بصيغة APK للاندرويد

    تحميل لعبة ماين كرافت دانجنز Minecraft Dungeons للموبايل اندرويد بصيغة apk. اللعبة فريدة من نوعها ومليئة بالاثارة والغموض طوال فترة لعبها والتي تم الاعلان عنها وصدور نسخة جديدة منها بالامس حيث انها تعتمد علي بناء وتشييد هيكل جدراني مكور من الداخل ومحاط بلهب بنفسجي من كل جانب والمغامرة بداخله.

    نبذة تعريفية عن لعبة ماين كرافت دانجنز 2020 للموبايل اندرويد

    ماين كرافت دانجنز من اجمل العاب الغموض وبها العديد من المميزات كبناء وتشييد القبو والمغامرة والاستكشاف والمواجهه وهي الخيار الاول لمحبي العاب البناء والتركيب والتي حتما ستصيبك صديقي بالكثير من الرعب وترفع من روح المغامرة والخوف الذي يصل إلى ذروته في بعض المراحل الصعبة.

    قام بتطوير لعبة ماين كرافت الاصلية وجميع اصداراتها الشركة السويدية موجانغ. حيث نجحت نجاحا هائلا في تقديم اللعبة إلى سوق الالعاب لتحتل المراتب الأولى مع كل اصدار لها. ومن المتوقع أن يغزو اصدار لعبة (ماين كرافت دانجنز) هواتف اللاعبين من جميع أنحاء البلاد عندما يتم اصداره رسميا في 26 مايو القادم.
    استطاعت شركة موجانغ تحقيق الكثير من المكاسب الوفيرة من خلال طرحها للعبة ماين كرافت دانجنز حتي بلغ راس مال الشركة الان 2.5 مليار دولار. وفي بداية اللعبة تم اصدارها علي اغلب واشهر الاجهزة الالكترونية مثل اجهزة اكس بوكس ومختلف اجهزة الكمبيوتر ايضا. وقد مر علي اصدار اول نسخة من اللعبة ما يقارب عقد بأكمله. وكانت فكرة اللعبة في البداية عبارة عن صناديق رملية ولاقت اعجاب الملايين من محبي ماين كرافت والعاب الغموض وخاصة الاطفال. وتحاول اللعبة الان اظهار المزيد من المتعة في اصدارها الجديد Minecraft Dungeons 2020 الذي من المتوقع ان يبقي لمدة اربعة سنوات قادمة.

    قصة لعبة Minecraft Dungeons 2020 الجديدة

    قصة اللعبة بسيطة للغاية ولكنها ملحمية في نفس الوقت وتبدأ القصة من عند ذلك الرجل المريض المنبوذ الذي يسكن القرية ويحاول ان يصبح سلطان حاكم ويقوم بتكوين جيش قوي من المرضي مثله لمواجهة العالم ويبدأ بتجميع الجيش والسفر لمناطق مختلفة وتستمر الاثارة حول سفر اللاعبون في مواجهة وتحدي هذا الرجل المنبوذ واتباعه من الجيش الذي قام بتكوينه لغزو العالم حتي يصلو لمواجهة السلطان في اخر اللعبة.

    قدمت شركة موجانغ جانبا هاما لاتباع مستخدمين ماين كرافت منذ سنة 2016 وهو ان العدو او المخلوقات التي توجد في اللعبة "هياكل ماين كرافت دانجنز" جاءت هذه المرة متطورة بشكل هائل علي هيئة اناس بشرية يحملون قدرات عالية جدا وسرعة اكثر في الصيد والمواجهه. اذ ان اللعبة في هذه المرة بدلا من اعتمادها علي الزومبي كالمعتاد في أغلب العاب القبو. قدمت هذه المرة شيئا رائعا اكثر تشجيعا علي المواجهه وخوض المعارك دون ملل. حيث ان العدو يقوم بمواجهتك ومحاولة اصطيادك بالفؤوس وعليك انت ايضا محاولة النجاة والمواجهة.

    شاهد ايضاتحميل لعبة مايتي كويست 2020 Mighty Quest للاندرويد والايفون apk


    مميزات لعبة ماين كرافت دانجنز 2020

    - لعبة Minecraft Dungeons ملائمة للاطفال الصغار وينصح لهم بلعبها.

    - ماين كرافن دانجنز يمكن لعبها منفردا اوفلاين او لعبها مع لاعبين اخرين اونلاين عبر شبكة الانترنت.


    - المستويات فيها يتم انشائها بطريقة عشوائية لزيادة الاثارة والغموض في اللعبة.

    - تحتوي لعبة ماين كرافت دنجنز علي عدد وفير من جحافل الاعداء "قبو ماين كرافت" علي هيئة عناكب وزواحف وهياكل عظيمة.

    - جميع الاشياء التي تجدها في اللعبة تشبه تماما لعبة ماين كرافت الاصلية ولكنها تحمل شخصيتها وطابعها الخاص.

    معومات عامة حول لعبة Minecraft Dungeons للاندرويد نسخة APK ومطورها


    إسم اللعبة : ماين كرافت دانجنز Minecraft Dungeons 1.35


    رقم الإصدار : v1.35

    آخر تحديث للعبة : 20 مايو 2020

    حجم اللعبة : 15 ميجابايت

    مبرمج اللعبة : Mojang

    انطباعك عن لعبة minecraft dungeons وطريقة لعبها

    قد تحس في بداية لعبة minecraft dungeons انها من الالعاب المعقدة وتشعر بذلك لان اللعبة ملحمية ويشارك فيها العدد الوفير من اللاعبين من جميع البلاد وليست تعتمد علي البطل الأوحد ولكن اللعبة في كل وقت يمر عليك قد تكتشف الكثير من الاثارة والمفاجئات التي قد لا تجدها في أي من الالعاب المشابهه الاخري.

    وعليك يا صديقي القاري أن لا تبسط فكرة لعبة ماين كرافت دانجنز. لأنها حقا رائعة ومليئة بالكثير من المفاجئات والتفاصيل التي سوف تكتشفها اثناء اللعب. ولكن من الافضل أن تبدأ فيها وتبحث عن الأشياء الأساسية في اول شئ. ومع هذا الإصدار الجديد 2020 سوف يحلو لك الاستكشاف والبحث. حيث يعيش اللاعبون في أجواء المغامرات دائما. مثلما يظهر اللاعبون مهاراتهم وابداعاتهم في بناء وتشييد المباني وصناعة الأشياء التي سوف تعينهم على الحياة في ماين كرافت. فكلمة السر في اللعبة هو ان تتبع نظام التقدم التي نجحت في بناؤه.

    نظام اللعب في ماين كرافت دانجنز

    في لعبة ماين كرافت وخاصة هذا الاصدار الجديد لا تتبع اللعبة فكرة ألعاب تقمص الأدوار الشخصية التقليدية. فهي لا تورط اللاعبين في اعمال بناء او تشييد معينة. ولكنها تساعد اللاعبين اثناء اللعب على ايجاد مواد وعناصر مفيدة لهم. ويقوم اللاعبون بجمع الكثير من هذه العناصر لصناعة الاسلحة التي تختلف قدراتها على حسب ما يتطلبه الموقف. فلا توجد قيود في اللعبة اطلاقا. ويمكنك صديقي أن تستغل صناديق الرمل التي تجدها لعمل الكثير من الاشياء الرائعة التي تتفق مع رغباتك ونظامك في اللعب. وهنا يحتمل أن تقوم ايضا بعمل اشياء تضرك فيما بعد وتؤثر علي تفوقك أو تعمل اشياء تفيدك حقا وتساعدك فيما يأتي من مستويات. فأنت هنا تتعلم وتزداد خبرة كثيرة من خلال أخطاؤك وكثرة لعبك للعبة minecraft dungeons.

    وفي نهاية هذا المقال نريد ان ننوه أن لعبة minecraft dungeons هي من افضل الالعاب التي سوف يكون لها نجاح هائل ونصيب كبير من هواتف اللاعبين على الموبايل الاندرويد وهواتف الايفون كذلك. وخاصة عندما يتم اصدارها بشكل رسمي ونهائي في يوم 26 مايو المقبل. فهي تقدم لعبة ماين كرافت في ثوب القبوالجديد.

    رابط تحميل اللعبة :MINICRAFT DUNGEONS APK