U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة المغامرات ريبر 2020 Reaper V1.6.1 للاندرويد بصيغة APK

تحميل لعبة المغامرات ريبر 2020 Reaper V1.6.1 للاندرويد بصيغة APK

تحميل لعبة المغامرات ريبر 2020 Reaper V1.6.1 للاندرويد بصيغة APK

تحميل الاصدار الاخير من لعبة المغامرات ريبر 2020 اخر تحديث للاندرويد برابط فوري مباشر بدون اعلانات نسخة Reaper V1.6.1. اللعبة الأكثر من رائعة ذات الفكرة النادرة من حيث جيم بلاي اللعب واحترافية الرسومات المتحركة وبساطة التحكم منذ بدء اللعبة.

نبذة تعريفية عن لعبة ريبر 2020 اخر اصدار للاندرويد

تعتبر اللعبة احدي أفضل ألعاب القتال والأكشن ذات الجرافيك المتوسط التي تدعم جميع المعالجات الضعيفة والقوية وتشتغل علي كافة اصدارات الهواتف. تقوم فكرة اللعبة علي مقاتلة الأعداء واكتساب المهارات والحصول علي الأسلحة التي يمكنك التخطيط بها لمستويات اللعبة المختلفة. وأحيانا تتطلب الهرب من الأعداء حتي لا تموت. يغلب علي اللعبة جانب البساطة في التحكم والجودة والجيم بلاي وكأنها صممت خصيصا لتناسب الهوات ذات المعالجات المتوسطة.


لعبة ريبر 2020 يملئها عالم السحر التي تستخدم فيه عديد أنواع الأسلحة المختلفة مثل أسلحة "أر بي جي RPG" المعروفة التي تحتوي علي الرسومات المتحركة والشخصيات ومن الاسلحة أيضا التي توجد في لعبة ريبر " السيوف". فعليك أن تقوم بتقوية أسلحتك في اللعبة وذلك عن طريق مقاتلة الأعداء داخل المعارك القتالية. حيث أنك في البداية تتبع فصيلة معينة وتخوض معهم أقوي المعارك في ساحات القتال باستخدام الدروع والات البخار ولكي تصل لأعلي المستويات عليك جيدا أن تتقن احترافية اللعب الاستراتيجي جيدا.

اللعبة لسيت سهلة عزيزي القارئ لوجود العديد من الفصائل المختلفة التي تتمتع بوجود جميع أنواع الأسلحة المختلفة. أيضا ستقابل عدد هائل من اللاعبين المجانيين وهؤلاء طبعا لن يأتهم الاستسلام بسهولة. فعليك أن تقوم بعبور المستويات والمشاركة مع الفصيلة التي تتبعها والدخول في ساحات المعارك والقتال وربح العملات المعدنية التي يمكنك أن تشتري بها الأدوات المتوفرة في المجتر حتي تتمكن من تقوية الشخصية ولتحصل علي أدء قوي وعالي في اللعبة.

العملات المعدنية والمهمات في لعبة ريبر apk للاندرويد

اللعبة مجانية تماما بشكل وحتي في شراء جميع الأدوات التي تقوي شخصيك وتساعدك في الوصول لأعلي المستويات. فيمكنك من خلال العملات المعدنية التي تجنيها من اللعبة وذلك فور العبور من مستوي لمستوي أعلي ستربح العديد من العملات. وعليك أن تنفقها في متجر الأدوات وتشتري بها الأسلحة والدروع الحديثة المؤثرة في ساحة المعارك والقتال.


المهام في لعبة ريبر كثيرة ومختلفة ففي كل مستوي تصل اليه ستجد العديد من المهام التي يمكنك أن تختار منها ما تريد ان تنجزه والتعرف علي مدي حجم المهمة التي يمكنك أن تنهيها باستخدام الأسلحة المتوفرة معك. كما يمكنك التنقل بين المهام مثلما تشاء فمثلا لو شعرت بالملل في مهمة ما يمكنك الذهاب الي الخريطة واختيار مهمة اضافية مناسبة لك. مثلما يمكن لك العودة في أي وقت لاكمال المهام السابقة وانجازها في أي وقت تريد.

التعامل مع الشخصيات في لعبة المغامرات ريبر 2020 للاندرويد

بالطبع أنك في أثناء خوض المعارك القتالية ستقابل العديد من السكان الأصليين الذين يسكنون في تلك المناطق. ولك الخيار صديقي في أن تجعل هذه السكان أعداء لك في اللعبة أو ان تجعلهم حلفاء يتحدون معك تماما لخوض المعارك. مثلما يمكنك أن تزود المهام الاضافية التي تزيد من اثارة ومتعة اللعبة. ولكن عليك أن تكون حذر وعلي أعلي تركيز عند تكون صداقات وعلاقات في اللعبة لأنها في بعض الأحيان قد تؤثر بالسلب علي تقدمك لعبور المستويات والمراحل القادمة أو قد تساعدك في التقدم وتسهل عليك عبور المستويات فأنصحك بأن لا تعطيها الاهتمام بشكل كبير.

معلومات حول تحميل لعبة Reaper apk نسخة 2020 للاندرويد

إسم اللعبة : ريبر 2020 Reaper

رقم إصدار اللعبة : 1.6.1

آخر تحديث : أبريل 2020

الحجم : 22 ميجابايت

مبرمج اللعبة : hexage

نظام التشغيل : Android - iOS


تجربة لعبة المغامرات ريبر 2020 Reaper V1.6.1 للاندرويد

عند تجربة Reaper for Android ستجد أنه يتوفر لديك لتجربتها الخيار التجريبي "ديمو Demo" الذي يحتوي علي القليل من المستويات والمميزات المحدودة. فحجم اللعبة صغير للغاية مما سيمكنك من خوض تجربة أكثر من رائعة ومثيرة جدا للاعجاب ذلك الأمر الذي سيعطي للاعبين فرصة كبيرة لتجربة اللعبة بعمق. وفي حالة ان لاقت اللعبة اعجابك فانه يمكنك أيضا تحميل الاصدار الكامل لها "Full Version".

في اللعبة قد يتوفر عدد قليل من الأسلحة كما أنها لا تدعم ميزة اللعب الجماعي متعدد اللاعبين وذلك بقصد المبرمجين من جعل اللعبة خفيفة لتعمل علي كافة هواتف الاندرويد ويستفيد منها كل محبي ألعاب المغامرات والأكشن والألعاب القتالية.

تحمل من متجر جوجل بلاي للاندرويد : Reaper

بقية ألعاب الشركة المبرمجة للعبة ريبر : HEXAGE

رابط تحمل لعبة ريبر 2020 للابدرويد بصيغة apk من هنا : Reaper_v1.6.1.apk 22.0 MB


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة