U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة ملجأ الطوارئ فول آوت شلتر 2020 Fallout Shelter ملفات APK/OBB

تحميل لعبة ملجأ الطوارئ فول آوت شلتر 2020 Fallout Shelter ملفات APK/OBB

تحميل لعبة ملجأ الطوارئ فول آوت شلتر 2020 Fallout Shelter ملفات APK/OBB

تحميل لعبة فول اوت شيلتر 2020 للاندرويد والايفون المعروفة بإسم لعبة ملجأ الطوارئ باخر تحديث لها اصدار Fallout Shelter v1.14.0 بروابط تحميل مباشرة بأكثر من صيغة مختلفة لسهولة التحميل يوجد ملفات APK, OBB بالاضافة ايضا الي ملف XAPK ذات التثبيت اليدوي فتابع معنا.

نبذة تعريفية عن لعبة ملجأ الطوارئ فول اوت شيلتر 2020

لعبة فول اوت شلتر من اقوي الالعاب الاستراتيجية متعددة اللاعبين المشوقة والمثيرة لهواتف الاندرويد والايفون وتعتبر من اكبر واشهر الالعاب الحديثة التي ما زالت تحتفظ بمكانتها لشركة بيثيسدا الامريكية. اللعبة مستمرة منذ زمن وساعدت التحديثات والمميزات الحديثة علي استمرارها لسنوات طويلة.

ومن حيث الجيم البلاي فكعادة الالعاب الاستراتيجية تختلف مستويات ومهام اللاعبين علي حسب خبراتهم واحترافيتهم للعبة. وبناءا علي تجربتي سأقدم لكم اصدقائي في هذا المقال وعبر السطور التالية بعض التكتيكات والعديد من التخطيطات النموذجية لمصادر القبو وطريقة التخزين الجيد للمخزون التي تساعد اللاعبين الجدد في تساوي مستوياتهم مع مستويات من هم لهم خبرة وأقدمية في اللعبة وذلك لكي تزيد فرصتهم في البقاء علي قيد الحياة في عالم لعبة fallout shelter المروع. وسنتعرف ايضا علي متطلبات التشغيل ومواصفات لعبة فالاوت شتلر وطريقة التحميل السهلة للعبة فابقوا معنا.


طريقة اللعب وأقوى التكتيكات في لعبة ملجأ الطوارئ فول اوت شلتر 2020

في البداية من حيث الحجم فاللعبة صغيرة الحجم جدا وتعمل علي أغلبية الهواتف الضعيفة والقوية فلا تحتاج اي امكانيات خارقة لكي تعمل وهذا من اجمل ما يميزها بالاضافة الي الجيم بلاي والتحكم السهل وواجهة المستخدم البسيطة التي من خلالها بامكان اي شخص سواء يملك خبرة مسبقة او لا يملك ان يلعبها من اول مرة. والان دعونا نوضح اهم التكتيكات والتخطيطات التي تساعد اللاعبين للوصول الي اعلي المستويات والتي تعين اللاعب في البقاء علي قيد الحياة وسط الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة الهائلة من جميع مختلف انحاء العالم.

الدفاع عن الطابق الأول في لعبة Fallout Shelter

في البداية لكي تصل لأعلي المستويات والبقاء علي قيد الحياة فأول تكتيك عليك ان تتبعه وسط معارك وحروب اللعبة القوية هو ان تدافع عن الطابق الاول الخاص بك حيث يبدأ اللاعبين بفتح الباب والهجوم للاستيلاء علي مصادرك من القباعات وغيره ويحاولون تعطيل الانتاج الذي تجني منه جميع المصادر المساعده لك وأول شئ يمرون عليه هو الغرفة الاولي للوصول الي الممر من الداخل وعليك الدفاع وتسليح جميع السكان في هذه الغرفة بأعلي مستوي من التسليح لانها في البداية تكون فارغة لكي تمنعهم مما يريدون فعله.

تحميل لعبة ملجأ الطوارئ فول آوت شلتر 2020 Fallout Shelter ملفات APK/OBB

وممن الممكن ان يصل الغزاة الي الغرفة التالية اذا لم يتم تسليح السكان بشكل سليم فاذا كانت الاسلحة التي تملكها قليلة فقم بتحريك اثنين فقط من السكان الي بداية طريق الغرفة والهجوم علي الغزاة ومحاولة تعطيلهم وابطاء حركتهم من الوصول وحماية المصادر قدر الامكان. او اما تقوم بترقية المستوي الخاص ببوابة القبو لكي يبقي عندك مساحة من الوقت تستطيع فيها ان تجهز السكان باقوي الاسلحة للدفاع عن الغرف وهذا هو الافضل لذلك قم بترقية المستوي الخاص بالبوابة في اقرب وقت من بدايتك للعبة.


انشاء غرف ثلاثية لزيادة الكفاءة في لعبة ملجأ الطوارئ 2020

من المعروف انه عندما يكون التخطيط جيد للغرفة تكن هذه اهم الجوانب لتنظيم القبو والمحافظة عليه من الغزاه القاصدين له. فمن السهل جدا في اللعبة وانصحك بفعله هو التخطيط للمستقبل مثلما يفعل المحترفين وبناء غرفة فردية لانك ستحتاجها جدا في القادم وعند عمل ذلك فلا بد من وجود اثنين من السكان علي الاقل في كل غرفة فردية تقوم بعملها.

اما بالنسبة لزيادة الانتاج التي تجني منه المصادر المستعملة اثناء اللعب في غرفة الميدباي وغرفة معمل العلوم فليس فعل هذا الشئ من الضروري وليس مطلوب ايضا لان الحد الاقصي للانتاج 15 قبعة فقط ولكن الافضل من ذلك هو ان تقوم بضم الغرف بعضها البعض لزيادة فرصتك في الاستكشاف.

زيادة أعداد السكان مبكرًا في لعبة fallout shelter

زيادة السكان يعتبر شئ جيد للتقدم لأعلي المستويات في اللعبة ولكن لا تزيد من فتح الغرف الكثيرة بناءا علي كثرة عدد السكان لديك لانك ان فعلت ذلك ستنشغل بهم كثيرا مما يعيق تقدمك في اللعبة لان كل ساكن لديك بالتأكيد سيحتاج الي الاهتمام منك وتوفير له المطلوب من ماء وسلاح وطعام وغيره وذلك بهدف الدفاع عن انفسهم فقبل فعل ذلك عليك ان تتأكد من تغطية قواعدك بشكل سليم قبل ان تستقبل سكان جدد.

اما بالنسبة للسكان الاطفال فانصحك بأن لا تزيد منهم وقلتهم هو الافضل لك فهم يكونون اكثر خطرا عليك لانهم من اكثر السكان المستهلكون للمصادر التي تكون انت في اشد الحاجة اليها وذلك طبعا دون انت ينتجو اي مصدر لك الي حتي ان يصبحوا كبارا بالغين وستجد ان هذا هو رائ كل اولياء الامور.


أما الاعداء أو الغزاه في لعبة ملجأ الموت فول اوت شيلتر fallout shelter فهم شرسون جدا والتغلب عليهم ومواجهتهم أمر ليس من السهل وعليك في البداية ان تقوم بتجهيز 60 ساكن علي الأقل لكي تتمكن صد الهجمات التي يقومون بفعلها من اجل الدخول للغرف. ولكن في الوضع الخاص بالبقاء علي قيد الحياة لا تحتاج الي هذا العدد من السكان بل يتطلب الامر منك الي وجود 35 ساكن فقط مع امتلاك اسلحة متطورة لصد ومنع هجمات مخالب الموت.

تحميل لعبة ملجأ الطوارئ فول آوت شلتر 2020 Fallout Shelter ملفات APK/OBB

معرفة إحصائيات السكان في لعبة fallout shelter

لكل ساكن لديك في اللعبة احصائيات خاصة به وبكفائته وقدراته في القبو واكتشاف الارض المحيطة والتأثير في المعركة وعند معرفتها استفاده كبيرة جدا من كل ساكن للتقدم في اللعبة بشكل مستمر. فالقوة الخاصة بالساكن تزيد من انتاج الطاقة وسرعة فتح الخزائن بنجاج والتقليل من أثار التدمير. وقوة التحمل لدي الساكن بالطبع تزيد من انتاج الطعام والماء في محطة تعليب النوكاكولا. واما عن استقبال سكان جدد فهذا يساعد بشكل كبير علي مقابلة اشخاص متحضرين يفهمون جيدا ما يقومون بفعله.

زيادة قدرات التحمل في لعبة ملجأ الطواريء مبكرا

لزيادة قدرات التحمل تأثير كبير للتقدم في مستويات لعبة فالاوت شيلتر لانها بالطبع تعمل وبشكل كبير جدا علي زيادة نقاط الضرب وخاصة في المستويات المرتفعة. فكلما زادت قدرات التحمل لدي السكان بارتداء السترات في المستوي الاول ترتفع اعداء نقاط الضربات الحرجة. فعندما تقترب مثلا من فتح الغرفة الخاصة باللياقة البدنية تجد ان المستويات الاولي تبدأ مباشرة في الانتهاء.

عمل الحوامل والأطفال في لعبة ملجأ الطوارئ

تري الكثيرين في اللعبة يريدون ان يكون لديهم اطفال ولكن الفترة التي تأخذها الحوامل تكون فترة طويلة وصعبة للغاية ووقتها لا يستطيعون الدفاع عن انفسهم او حتي الهروب. ولكن يمكنهم العمل معك في تجهيز الغرف والاسلحة مثلهم مثل اي ساكن. فعليك ان تتركهم في الطابق الاول ان كانت لديك اسلحة كافية ولكن ان لم يكن لديك اسلحة فعليك ان تخبئهم في وقت الولادة.

أما بالنسبة للحمل في لعبة fallout shelter فقد يطول ويستمر لمدة 3 ساعات من الوقت ويستغرق الاطفال ايضا 3 ساعات اخري لكي يصبحو بالغين والحوامل ترجع للعمل بعد الولادة مباشرة والاطفال لا تحتاج منك الي رعاية فهي ابسط بكثير من الحمل والولادة الحقيقية في الحياة الواقعية.


إستخدام مستر هاندي في لعبة fallout shelter

مستر هاندي في لعبة ملجأ الطواريء هو عبارة عن روبوت بالطبع سيفيدك كثيرا في نسخة الاندرويد أكثر من نسخة الحاسوب. ويمكن فتحه عن طريق صناديق مستر هاندي أو فتحه عن طريق إنهاء بعض المهمات والوصول لمستويات معينة أو يمكنك شراؤه بمبلغ أقل من 1$. وستجد الصندوق الفارغ في أي مكان في القبو.

في لعبة fallout shelter قم بوضع ربوت مستر هاندي على أي أرضية تريدها وسيقوم بجمع المصادر لك تلقائيا وإخماد الحرائق والتصدي لهجمات الأعداء. ولكن لا يمكن شفاؤه والرجوع به مجددا للعب إذا تم تدميره. ولكن يمكن إعادة الحياة به واللعب به مجددا بمقابل 2000 قبعة. ويحدث فعل ذلك أيضا حتى في وضع البقاء على قيد الحياة في لعبة فال اوت شيلتر.

البحث عن الغريب الغامض في لعبة Fallout Shelter

في لعبة ملجأ الطوارئ يظهر رجل غريب ولكن ظهوره يكون في وقت قصير جدا وسريع قد لا يزيد عن 5 ثواني فقط ويكون مكان ظهوره في القبو فجأة وفي اوقات عشوائية. وعند رؤية هذا الرجل الغامض بالتأكيد ستحصل علي مئات القباعات. والطريقة السهلة لرؤيته ان تنصت جيدا لانه يصدر صوت غريب كل بضع دقائق قد يشبه صوت البيانو.

معلومات عامة حول تحميل لعبة فول آوت شيلتر 2020

إسم اللعبة : Fallout Shelter

رقم الإصدار : احدث اصدار 1.14.0

آخر تحديث للعبة : 13 ابريل 2020

حجم اللعبة : 300 ميجابايت

مبرمج اللعبة : Bethesda Softworks

نظام التشغيل : Android, iOS 


شرح تحميل وتثبيت لعبة فال اوت شلتر للاندرويد والايفون

ملحوظة مهمة : في اسفل هذا المقال يا صديقي توجد روابط مباشرة بدون اعلانات لتحميل ملف تحديث لعبة فول آوت شلتر 2020 Fallout Shelter وملفات بصيغ مختلفة لسهولة التحميل وعليك اختيار تثبيت اللعبة بالطريقة السلهة والمناسبة لك ولامكانيات جهازك.

فبعد تحميل الملفات علي هاتفك يمكنك تثبيت اللعبة اما بصيغة apk فقط بالطريقة المعتادة وعند اختيارك لهذه الطريقة كل ما عليك هو تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة عندما يظهر لك هذا الخيار اثناء تثبيت اللعبة علي هاتفك ومبروك عليك تشغيل اللعبة.

او اما ان تختار الطريقة الثانية وهي تثبيت ملف apk وبعد ذلك فك الضغط عن ملف obb عن طريق برنامج فك الضغط الموجود رابطه ايضا في اسفل هذا المقال ومن ثم عليك نقل الملف المستخرج والذهاب به عن طريق النقل او النسخ الي مجلد android الموجود لديك في ذاكرة الهاتف الداخلية ثم فتحه وستجد بداخله ايضا مجلد obb قم بفتحه وانقل الملف بداخله ومبروك عليك تشغيل اللعبة.

ملحوظة هامة : إذا قررت ان تستخدم التثبيت عن طريق ملف XAPK، ستحتاج لمعرفة شرح كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا صديقي قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

كلمات أخيرة عن لعبة ملجأ الطوارئ fallout shelter 2020

قدمت لك في هذا المقال عزيزي القاريء كل ما تود معرفته جيدا عن لعبة فال اوت شيلتر اخر تحديث للاندرويد والايفون ووضحت لك أهم نصائح اللعبة والتكتيكات والخطط لكي تتفوق على هجمات الأعداء الشرسة وتحافظ على سكان القبو وتتقدم وتصل لأعلي المستويات في اللعبة. والان اتركك مع الروابط المباشرة المختلفة للعبة لكي تختار منها الرابط المناسب لك ولهاتفك.

لتحميل اللعبة للاندرويد من جوجل بلاي : Fallout Shelter‏ 2020

لتحميل اللعبة للايفون من الاب ستور : Fallout Shelter 2020

بقية العاب شركة بيثيسدا الامريكية للاندرويد : Bethesda Softworks LLC

بقية العاب شركة بيثيسدا الامريكية للايفون : بيثيسدا

تنزيل Fallout Shelter v1.14.0 بصيغة APK - XAPK :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة