-->

تحميل اللعبة الكلاسيكية ذي سيمز The Sims 3 للاندرويد 2020 ملف apk

تحميل اللعبة الكلاسيكية ذي سيمز The Sims 3 للاندرويد 2020 ملف apk
    تحميل اللعبة الكلاسيكية ذي سيمز The Sims 3 للاندرويد 2020 ملف apk

    تحميل اللعبة الكلاسيكية ذي سيمز The Sims 3 للاندرويد 2020 ملف apk

    تحميل النسخة الاخيرة من لعبة ذي سيمز The Sims 3 موبايل الاصدار الثالث للاندرويد اخر تحديث 2020 برابط تحميل مباشر بصيغة apk. اذ تعتبر من افضل الالعاب الاستراتيجية التي قامت باضافة الجرافيك الواقعي لمثل هذه النوعية من الالعاب علي الهاتف الاندرويد المحمول.

    نبذة تعريفية عن لعبة ذي سيمز The Sims 3

    لعبة ذي سيمز 3 موبايل اخر اصدار هي لعبة استراتيجية للاندرويد تم تطويرها بواسطة  شركة ELECTRONIC ARTS وقد تم طرح العديد من الاصدارت لها لهواتف الاندرويد ونحن الان بصدد شرح الاصدار الثالث والاخير لعام 2020. كل ما عليك فعله للاستفادة باللعبة هو تحميلها وقضاء وقت ممتع ومثير في الحياة الافتراضية الرائعة. اذ أن اللعبة تميل الي الحياة الواقعية بشكل كبير حيث يمكنك اختيار الثيم الخاص بك اثناء اللعب بأشكال مختلفة في غاية الروعة من قصات الشعر والاكسسوارت والفساتين وغيره العديد من الثيمات الرائعة.

    شاهد أيضاتحميل لاست شيلتر سرفايفل 2020 Last Shelter Survival لعبة أستراتيجية للاندرويد والايفون

    التحديث الاخير للعبة ذي سيمز يختلف تماما عن الاصدار السابق The Sims 2 الذي كان يملأه اليأس والاحباط حيث قام الاصدار الثالث والأخير بتحويل الالعاب الكلاسيكية الي ألعاب شبه واقعية يمكنك فيها صنع العديد من الثيمات بأشكال مختلفة علي حسب ما يناسبك مثلما يمكنك ايضا ان تصنع شخصيات مختلفة تشبه لحياتك المهنية فتستطيع ان تصنع شخصية طباخ مثلا أو طبيب أو مصمم أزياء أو كاتب وغيرها العديد من الشخصيات الترفيهية التي يمكنك أن تتقمص دور هذه الشخصية التي تم صعنها بناءا علي حسب رغبتك.

    كل ما عليك في اللعبة هو أن تتقمص دور الشخصية التي قمت انت بصنعها والتي تناسب حياتك المهنية وحماية هذه الشخصية ورعايتها بشكل جيد اثناء اللعب والتأكد من أنها تكون مرتبة ومهيئة للتألق والصعود بحياتك المهنية التي تتقمصها عن طريق هذه الشخصية التي قمت بصنعها والتركيز في اللعب وأن لا تأخذ غير القرارات الصائبة التي تساعدك علي النجاح والتقدم في اللعبة لأعلي المراحل والمستويات.

    كيفية لعب المبتدئين للعبة ذي سيمز The Sims 3

    بالنسبة للعب المبتدئين وتجربتهم للعبة ذا سيمز 3 فالتجربة سهلة للغاية وذلك لأن اللعبة تمتلك واجهة مستخدم بسيطة يمكن لأي شخص سواء محترف أو لم تكن لديه خبرة مسبقة ان يتعامل معها بكل سهولة. فبعد تحميل اللعبة ستجدون أنها تشبه نوعا ما فكرة طريقة لعب وجيم بلاي العاب Mini-Games حيث سيظهر لكم مشاهدة القائمة الأمنية التي يمكنكم من خلالها تحديد المهام التي تريدون القيام بها وتكملتها وهذه المهمات هي التي تمكنكم من فهم الشخصية التي بدأتم اللعب بها.


    تحميل اللعبة الكلاسيكية ذي سيمز The Sims 3 للاندرويد 2020 ملف apk

    المطورون الرائعون الذي قامو ببرمجة اللعبة أرادو أن يوصلو الاستفادة للجميع وذلك بجعل اللعبة تعمل علي أغلبية الهواتف الضعيفة والقوية هذا بالاضافة الي حجم اللعبة الخفيف. مثلما نجح الفريق المطور للعبة في نقل محاكاة اللعبة من جهاز الكمبيوتر الي هاتف الاندرويد المحمول مع الاختلافات طبعا. فميزة اللعبة علي الكمبيوتر أنها تتضمن نمط العالم المفتوح واللعب بداخله بدون أي قيود أو شروط وذلك علي عكس نسخة الموبايل التي ينقصها بعض الاشياء المتوفرة علي الحاسوب فانها نسخة مخصصة ومحدودة.


    مميزات لعبة The Sims 3 الاصدار الثالث للاندرويد

    - يمكنك في لعبة The Sims™ Mobile أن تقول ببناء المنزل المثالي الخاص بك ومشاركة نمط حياة سيمز وتشكيلها علي حسب ما يناسب حياتك المهنية.

    - بعد اكمالك للتدريب يمكنك شراء الأثاث الذي تريده مثلما يمكنك أيضا الحصول علي الكثير من الجوائز والمال.

    - تمتلك لعبة سيمز موبايل رسومات جذابة وتصميم ثلاثي الأبعاد في غاية الدقة وتميل الي الواقعية بشكل كبير.

    - يوجد باللعبة موسيقي داخلية رائعة يمكنك الاستمتاع بها في أثناء اللعب.

    معلومات عامة حول تحميل لعبة The Sims 3 اخر تحديث 2020

    إسم اللعبة : ذي سيمز The Sims 3

    رقم الإصدار : الاصدار الثالث الأخير 1.6.1.1

    آخر تحديث للعبة : ابريل 2020

    الحجم : 2.4 ميجابايت

    مبرمج اللعبة : Electronic Arts


    نظام التشغيل : Android, iOS


    تحميل لعبة ذا سيمز للاندرويد بصيغة apk من ميديا فاير : sims-3-v1-6-11.apk